![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• منتدى الصـحــة والطــب نصائح طبية ووصفات ونقاشات طبية متنوعة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
عندما يتملكنا الإحساس بالتعب, فإن أعيُننا لا تنتج ما يكفي من الرطوبة الضرورية لها,
و عندئذٍ نحُك العين لتنشيط غدد الدموع لتُفرز الرطوبة المطلوبة, فالعين عند الإحساس بالجفاف ينبغي تنشيط غددها بسرعة و هذا ما نفعله لا إرادياً أثناء الشعور بالتعب و الإرهاق.. و تكرار حرمان العين من الرطوبة الضرورية قد يؤدي إلى الإصابة بمرض خطير للعينين يرجع أساساً إلى نقص في إفراز الدموع و فقدان التوازن بين سوائل العين الحيوية و الإفراز الضروري للدمع أو عند التبخر السريع لكل رطوبة تفرزها غدد العينين.. هناك أُناسٌ تفرز أعينهم قدراً من الدموع أكثر من غيرهم, و من يعانون إفرازاً أقل من الضروري يحتاجون إلى زيارة طبيب عيون, لأن جفاف العين من الرطوبة الضرورية ينبغي عدم إهماله أو الإعتماد على حك العين باليد عند الشعور بالتعب أو الإرهاق.
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~ |
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2009
الدولة: :: لا زلت ابحث عن وطن ::
المشاركات: 19,576
معدل تقييم المستوى: 28281
|
طرحت فابدعت تقبلو مروري مع خالص الود
__________________
!! (*& • أن تكون غائباً حاضراً أفضل من أن تكون حاضراً غائباً • ..} *&) !! http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?p=1631714#post1631714 |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضوة مميزه
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 6 - 2010
الدولة: .....
المشاركات: 6,356
معدل تقييم المستوى: 1107
|
دمتي بخير غناتي المتالقه دوما رقوقه
__________________
وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَاضِرَةٌ (22) إِلَى رَبِّهَا نَاظِرَةٌ (23) وَوُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ بَاسِرَةٌ (24) تَظُنُّ أَنْ يُفْعَلَ بِهَا فَاقِرَةٌ (25) كَلَّا إِذَا بَلَغَتِ التَّرَاقِيَ (26) وَقِيلَ مَنْ رَاقٍ (27) وَظَنَّ أَنَّهُ الْفِرَاقُ (28) وَالْتَفَّتِ السَّاقُ بِالسَّاقِ (29) إِلَى رَبِّكَ يَوْمَئِذٍ الْمَسَاقُ (30) فَلَا صَدَّقَ وَلَا صلى (31)
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
:: سمو ألامير ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 1 - 2009
الدولة: صنعاء حوت كل فن
المشاركات: 10,473
معدل تقييم المستوى: 761
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~ |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~ |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~ |
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 4 - 2010
الدولة: عالميـ الهادئــ
المشاركات: 1,380
معدل تقييم المستوى: 96
|
تميزك الدائم في طرحك تقبلي مروري وخالص حبي واحترامي -_~
__________________
|
|
|
|
|
|
#9 |
![]() تاريخ التسجيل: 8 - 10 - 2010
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
|
الله يعطيك العافيه على الطرح
الجميل ولا عدمناك |
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~ |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا , أعيننا , الإحساس , بالإرهاق , عند , ودك |
|
|