![]() |
لماذا نحك أعيننا عند الإحساس بالإرهاق
عندما يتملكنا الإحساس بالتعب, فإن أعيُننا لا تنتج ما يكفي من الرطوبة الضرورية لها, و عندئذٍ نحُك العين لتنشيط غدد الدموع لتُفرز الرطوبة المطلوبة, فالعين عند الإحساس بالجفاف ينبغي تنشيط غددها بسرعة و هذا ما نفعله لا إرادياً أثناء الشعور بالتعب و الإرهاق.. و تكرار حرمان العين من الرطوبة الضرورية قد يؤدي إلى الإصابة بمرض خطير للعينين يرجع أساساً إلى نقص في إفراز الدموع و فقدان التوازن بين سوائل العين الحيوية و الإفراز الضروري للدمع أو عند التبخر السريع لكل رطوبة تفرزها غدد العينين.. هناك أُناسٌ تفرز أعينهم قدراً من الدموع أكثر من غيرهم, و من يعانون إفرازاً أقل من الضروري يحتاجون إلى زيارة طبيب عيون, لأن جفاف العين من الرطوبة الضرورية ينبغي عدم إهماله أو الإعتماد على حك العين باليد عند الشعور بالتعب أو الإرهاق. |
رد: لماذا نحك أعيننا عند الإحساس بالإرهاق
ربنا لا يحرمنا من طرحك
طرحت فابدعت تقبلو مروري مع خالص الود |
رد: لماذا نحك أعيننا عند الإحساس بالإرهاق
يعطيك الف الف عافيه وعساك بصحه وسلامه يارب
دمتي بخير غناتي المتالقه دوما رقوقه |
رد: لماذا نحك أعيننا عند الإحساس بالإرهاق
يسلمو على المعلومة
|
رد: لماذا نحك أعيننا عند الإحساس بالإرهاق
اقتباس:
الله يعطيك العافيه منور |
رد: لماذا نحك أعيننا عند الإحساس بالإرهاق
اقتباس:
يسلمو على مرورك العطر الله يعطيكِ العافيه منوره |
رد: لماذا نحك أعيننا عند الإحساس بالإرهاق
اقتباس:
يسلمو على مرورك العطر الله يعطيك العافيه منور |
رد: لماذا نحك أعيننا عند الإحساس بالإرهاق
يعطيك العافيه رقتي على
تميزك الدائم في طرحك تقبلي مروري وخالص حبي واحترامي -_~ |
رد: لماذا نحك أعيننا عند الإحساس بالإرهاق
الله يعطيك العافيه على الطرح الجميل ولا عدمناك |
رد: لماذا نحك أعيننا عند الإحساس بالإرهاق
اقتباس:
يسلمو على مرورك العطر الله يعطيكِ العافيه منوره |
| الساعة الآن 09:47 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى