![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 25 - 4 - 2009
المشاركات: 296
معدل تقييم المستوى: 66
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تدري وش اللي يجرح القلب جرحين ===================ويمد حبـل الحـزن فيـك ويشـدة انك تناظر طفل مـن غيـر ابويـن ===================يمشي ودمعـة سايـل فـوق خـدة منظر صعيب ويقسم القلـب قسميـن ===================لا قـام يمسـح دمعـة بكـف يـدة يمش ولا يدري طريقة علـى ويـن ===================لين التعب من كثـر مـا تـاه هـدة اثقل حـروف يشيلهـا فيـة حرفيـن ===================لا أب يـدريـبـة ولا أم تـــردة في خطوته رحلـة ودمعـة وسكيـن ===================وحـظ توسـد بالمراسـي مـخـدة جيت اسألـة بالله قللـي ولـد ميـن ===================وبغي يجاوب وختنـق صـوت ردة أنـا يتيـم ومـا لدربـي عنـاويـن ===================وجزر الحزن فينـي يسـاوي لمـدة وطعم الطفولة ما عرفته لهـا لحيـن ===================وثوب السعادة صـرت مانيـب قـدة ابكي إلى من شفت غيـري سعيديـن ===================ليـن البكـا فينـي يوصـل لحـدة واقفي ورحت امسح دموعي من العين ===================وعيني تناظـر دمعتـه فـوق خـدة وهذا اللي يجـرح القلـب جرحيـن ===================ويمد حبل الحـزن غصـب ويشـدة هذة القصيدة قرئتها واعجبتني فأحببت اني انقلها لكم 000ارجوا من الجميع اعطائي راية بها انتضر ردودكم وشكراً......
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() :: عضوهـ مؤسسة :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: مأجؤؤر يآآآقلـــبي
المشاركات: 25,344
معدل تقييم المستوى: 3208
|
تسلم خيوووووووووووووو
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو متألق
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 3 - 4 - 2009
الدولة: صنـ YEMEN ـ ع ـاء
المشاركات: 11,656
معدل تقييم المستوى: 520
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2009
الدولة: اليمن الغالي
المشاركات: 279
معدل تقييم المستوى: 66
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() مستشـارة المديـر العــام ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2008
الدولة: شمالأ جهــــة القلب ..
المشاركات: 22,898
معدل تقييم المستوى: 5540
|
__________________
من عزتي يوم صار الكون " كله غريب !
وقفت رغم الجروح المدمية .. وآبتسمت .. يآ ليت كل النفوس : تجآزي الطيب / طيب ! آو ليتني قبل أبدا بـ بعض الأشياء .. سلمت .. مآ عآد للجرح : يآ عوج ألمحآني " طبيب ! من آكثر مآ آحسن ظني بـ البشر .. وآنصدمت .. |
|
|
|
|
|
#6 |
|
شــــــــاعر متألق
:: بحـر القـوافي :: ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2009
المشاركات: 1,982
معدل تقييم المستوى: 75
|
يمش ولا يدري طريقة علـى ويـن
===================لين التعب من كثـر مـا تـاه هـدة اثقل حـروف يشيلهـا فيـة حرفيـن ===================لا أب يـدريـبـة ولا أم تـــردة في خطوته رحلـة ودمعـة وسكيـن ===================وحـظ توسـد بالمراسـي مـخـدة يا سلاااااااااااااااااااااااااام ايش الذوق الحساس والمر هف
__________________
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2009
الدولة: niagra falls ny USA
المشاركات: 23,736
معدل تقييم المستوى: 100
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اللي , القلب , تدري , يجري , جرحين , وش |
|
|