![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 2 - 2011
الدولة: اليمن - البيضاء.
المشاركات: 3,406
معدل تقييم المستوى: 93
|
كل شبر بهالوسعيـه ملـك ربـي تعلميـن وأعلم إن اللي خلقني هو خلق لـك هالعيـون لكن انتي من جلستي وانتـي فينـي تحدقيـن كن ما به ناس غيري بهالكراسـي يجلسـون لو سمحتي عاد سمعي وحتى لو ما تسمحيـن المهـم اللـي بقولـه تسمعينـه ويسمعـون ع الأقل ليا نظرتك سـوي روحـك تستحيـن غضي طرفك مثل غيرك خوف ربعي يلمحون الركادة عاد زينة والحياء فـي البنـت زيـن وفيـك آزم لا ركـادة ولا حيـاءٍ يـذكـرون تعرفينـي أعرفـك؟ مذكـر إنــا ملتقـيـن لا أعرفك من تكوني ولا تعرفي مـن أكـون وإطمأني أن كان قصدك بس فينـي تشبهيـن ما هـو أنـا إلتعرفيـه والبشـر يتشابهـون مـا دريتـي مالتشابـه يخلـق الله أربعيـن وأعرف أربع يشبهنك بـس والله يستحـون وإن كان قصدك شي ثاني عاد قولي وش تبين خايف إنا نصير فرجة وإلماشتروا يتفرجـون وإذا ع البال عاجبتنـي لا يحوشـك تحلميـن صج ربعي من جمالك فيـك صـار يمدحـون بس وش لي في حلاتك دام فيهـا ترخصيـن حشمة البنـت وحياهـا والكرامـة يلفتـون ولو توفر فيك هـذا مـع حلاتـك تبشريـن ما هو أنا ألف غيري بـاب بيتـك يطرقـون وش علامك رغم كل اللي أقولـه وتسكتيـن مو طبيعي هالسكوت وهالبـرود وهالسكـون إنتـي خرسـا أسألـك ولا مانـك تسمعيـن قالوا ربعي ذي كفيفـة قلـت لا لا تمزحـون لين شفتك يوم رحتـي يمسكونـك باليديـن ما دريت إلا عيونـي أربـع أربـع ينزفـون آه ياني منه مشهـد يـوم شفتـك ترحليـن جيت اشوف عيون ربعي لقيت كـل يدمعـون قلت سنّـة هالحيـاة وحـن ترانـا مؤمنيـن الله اللـي مسيّرنّـا بيـن كافـ وبيـن نــون وكل أبونا نختلف مع إننا مـن أصـل طيـن سبحان يلي مصورنا ولله في خلقـه شـؤون يعني حنا كل أبونـا عـاد إسمنـا بنادميـن وليا قضى ربك أمر وقـال لـه كـن فيكـون فينـا يلـي رازقنـه خيـر رب العالمـيـن وفينا يلي هو لعطفه بحاجة القلـب الحنـون وفينا يلي مـا شكـى مـن علـةٍ كالآخريـن صـمٌ وبكـمٌ وعمـيٌ فـهـم لا يفقـهـون بس قليل عـاد فينـا للنعـم هـم شاكريـن والله يرزق هالخلايق من حيث هم لا يعلمون وتدري عادك يالكفيفة حن تراى متشابهيـن وإن ما عمت أبصارنا لقلوب أهـم إليعتمـون يالكفيفة يالعفيفـة إن قلـت آسـف تقبليـن يغفر الله ذنوب عبده ليا خطا وهـل تغفـرون الحياء .. في البنت .. زين الحياء .. في البنت .. زين الحياء .. في البنت .. زين الحياء .. في البنت .. زين
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا ![]() هديتي لكم نقل من الاخ (( القلب الجريح )) http://b66k.net/files/23831.swf |
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() تاريخ التسجيل: 25 - 4 - 2012
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
|
صدقت 0000الحيا في البنت زين
يعطيك العافيك ننتظر جديد ك |
|
|
|
|
|
#3 |
|
☆☆
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 2 - 2010
الدولة: :: الحــــ أرض ــــرمين ::
المشاركات: 20,914
معدل تقييم المستوى: 23608
|
يسلم لنا ذوقك .. طرح راقي كـ رقة تواجدك .. سأكون دوما بين طياتك المتمــــــيزه .. أرق التحـــايـا ..
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| البنت , الحياة |
|
|