منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـات الأدبيــة ::: > •• الشــعر الادبــي والفصيـح
حفظ البيانات؟

•• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-2012, 11:41 AM   #1
 
الصورة الرمزية السفير اليماني
 
تاريخ التسجيل: 16 - 2 - 2011
الدولة: اليمن - البيضاء.
المشاركات: 3,406
معدل تقييم المستوى: 93
السفير اليماني has a reputation beyond repute السفير اليماني has a reputation beyond repute السفير اليماني has a reputation beyond repute السفير اليماني has a reputation beyond repute السفير اليماني has a reputation beyond repute السفير اليماني has a reputation beyond repute السفير اليماني has a reputation beyond repute السفير اليماني has a reputation beyond repute السفير اليماني has a reputation beyond repute السفير اليماني has a reputation beyond repute السفير اليماني has a reputation beyond repute
افتراضي الحياة في البنت زين ~~

الحياء .. في البنت .. زين ..

كل شبر بهالوسعيـه ملـك ربـي تعلميـن

وأعلم إن اللي خلقني هو خلق لـك هالعيـون




لكن انتي من جلستي وانتـي فينـي تحدقيـن

كن ما به ناس غيري بهالكراسـي يجلسـون




لو سمحتي عاد سمعي وحتى لو ما تسمحيـن

المهـم اللـي بقولـه تسمعينـه ويسمعـون




ع الأقل ليا نظرتك سـوي روحـك تستحيـن

غضي طرفك مثل غيرك خوف ربعي يلمحون




الركادة عاد زينة والحياء فـي البنـت زيـن

وفيـك آزم لا ركـادة ولا حيـاءٍ يـذكـرون




تعرفينـي أعرفـك؟ مذكـر إنــا ملتقـيـن

لا أعرفك من تكوني ولا تعرفي مـن أكـون




وإطمأني أن كان قصدك بس فينـي تشبهيـن

ما هـو أنـا إلتعرفيـه والبشـر يتشابهـون




مـا دريتـي مالتشابـه يخلـق الله أربعيـن

وأعرف أربع يشبهنك بـس والله يستحـون




وإن كان قصدك شي ثاني عاد قولي وش تبين

خايف إنا نصير فرجة وإلماشتروا يتفرجـون




وإذا ع البال عاجبتنـي لا يحوشـك تحلميـن

صج ربعي من جمالك فيـك صـار يمدحـون




بس وش لي في حلاتك دام فيهـا ترخصيـن

حشمة البنـت وحياهـا والكرامـة يلفتـون




ولو توفر فيك هـذا مـع حلاتـك تبشريـن

ما هو أنا ألف غيري بـاب بيتـك يطرقـون




وش علامك رغم كل اللي أقولـه وتسكتيـن

مو طبيعي هالسكوت وهالبـرود وهالسكـون




إنتـي خرسـا أسألـك ولا مانـك تسمعيـن

قالوا ربعي ذي كفيفـة قلـت لا لا تمزحـون




لين شفتك يوم رحتـي يمسكونـك باليديـن

ما دريت إلا عيونـي أربـع أربـع ينزفـون




آه ياني منه مشهـد يـوم شفتـك ترحليـن

جيت اشوف عيون ربعي لقيت كـل يدمعـون




قلت سنّـة هالحيـاة وحـن ترانـا مؤمنيـن

الله اللـي مسيّرنّـا بيـن كافـ وبيـن نــون




وكل أبونا نختلف مع إننا مـن أصـل طيـن

سبحان يلي مصورنا ولله في خلقـه شـؤون




يعني حنا كل أبونـا عـاد إسمنـا بنادميـن

وليا قضى ربك أمر وقـال لـه كـن فيكـون




فينـا يلـي رازقنـه خيـر رب العالمـيـن

وفينا يلي هو لعطفه بحاجة القلـب الحنـون




وفينا يلي مـا شكـى مـن علـةٍ كالآخريـن

صـمٌ وبكـمٌ وعمـيٌ فـهـم لا يفقـهـون




بس قليل عـاد فينـا للنعـم هـم شاكريـن

والله يرزق هالخلايق من حيث هم لا يعلمون




وتدري عادك يالكفيفة حن تراى متشابهيـن

وإن ما عمت أبصارنا لقلوب أهـم إليعتمـون




يالكفيفة يالعفيفـة إن قلـت آسـف تقبليـن

يغفر الله ذنوب عبده ليا خطا وهـل تغفـرون
الحياء .. في البنت .. زين

الحياء .. في البنت .. زين
الحياء .. في البنت .. زين
الحياء .. في البنت .. زين
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هديتي لكم نقل من الاخ (( القلب الجريح ))
http://b66k.net/files/23831.swf
السفير اليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-2012, 04:19 PM   #2
 
الصورة الرمزية كيووت
 
تاريخ التسجيل: 25 - 4 - 2012
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
كيووت has a reputation beyond repute كيووت has a reputation beyond repute كيووت has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الحياة في البنت زين ~~

صدقت 0000الحيا في البنت زين
يعطيك العافيك
ننتظر جديد ك
كيووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-2012, 08:34 PM   #3
☆☆
 
الصورة الرمزية كبرياء الملوك
 
تاريخ التسجيل: 13 - 2 - 2010
الدولة: :: الحــــ أرض ــــرمين ::
المشاركات: 20,914
معدل تقييم المستوى: 23608
كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute كبرياء الملوك has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الحياة في البنت زين ~~


يسلم لنا ذوقك ..
طرح راقي كـ رقة تواجدك ..
سأكون دوما بين طياتك المتمــــــيزه ..
أرق التحـــايـا ..


__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كبرياء الملوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البنت , الحياة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:47 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى