![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشــعر الادبــي والفصيـح فضاء للإبداع الأدبي و المحاولات الشعرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 2 - 2011
الدولة: اليمن - البيضاء.
المشاركات: 3,406
معدل تقييم المستوى: 93
|
فحبك اصبح شيئا من المستحيل.. احبك ولكني قررت الرحيل.. فاترك الذكريات تمحو هذا الحب الجميل.. فيا عطر الحياة.. ويا اعظم شيئ كنت اتمناه.. ويا من كنت احلم يوما بلقياه.. احبك ولكني قررت الرحيل.. اليوم آمر شمس حبك بالغياب.. ونور قمرك بالذهاب.. وأن تتركني دون كلمة حب.. او كلمة عتاب.. فاسمح لي ان انصرف.. دون ان تدفنني تحت التراب.. فاعفوا عني فأنا لن اتحمل هذا العقاب.. أشد العقاب هو أن يكون حبك وهم سراب.. و نغلق من بعده كل الأبواب.. فأنا أحبك ولكني قررت الرحيل.. فقد آن لثورة شوقي أن تهدأ.. و حرارة حنيني أن تطفأ.. وجفون عيني الساهرة أن تنام.. و تكون هذه معجزة.. من إحدى المعجزات العظام.. نعم قلت لك أني أحبك.. فما أعجز من هذا كلام.. فعلا أحبك ولكني قررت الرحيل.. يا حبا لم يظهر أبدا للنور.. يا أجمل وهم آن له أن يثور.. أحبك ولكني قررت الرحيل.. أحبك ولكني عند غروب الشمس سأرحل في الأفق البعيد.. تعبت فما عدت أطيق لعبة الأسياد والعبيد.. أعطيتك حبي وحناني وما زلت تطالبني بالمزيد.. أنا لا أطيق هذا.. فحبك أصبح سم في الوريد.. أحبك..ولكني أريد أن أرحل للافق البعيد.. أن أبقى مع أحزاني هناك وحيد.. فهذا كل ماأريد.. لعلنا نتقابل يوما ما من جديد.. لأقول لك ما زلت أحبك ولكني كنت قد قررت الرحيل.. ****
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا ![]() هديتي لكم نقل من الاخ (( القلب الجريح )) http://b66k.net/files/23831.swf |
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
☆☆
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 2 - 2010
الدولة: :: الحــــ أرض ــــرمين ::
المشاركات: 20,914
معدل تقييم المستوى: 23608
|
يسلم لنا ذوقك ..
طرح راقي كـ رقة تواجدك .. سأكون دوما بين طياتك المتمــــــيزه .. أرق التحـــايـا ..
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 2 - 2011
الدولة: اليمن - البيضاء.
المشاركات: 3,406
معدل تقييم المستوى: 93
|
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا ![]() هديتي لكم نقل من الاخ (( القلب الجريح )) http://b66k.net/files/23831.swf |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
سافرت بي الكلمات الى عالم جميل رغم المه فقرارالرحيل رغم الحب مأساة كل عاشق كتبة فأبدعت تسلم أصابعك الذهبيه ودام نزف قلمك الرائع لك مني كل الود ودمت كماتحب اروع تقييم |
|
|
|
|
|
#5 |
|
****ة سابقه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2011
المشاركات: 8,541
معدل تقييم المستوى: 5508
|
وماأصعب ذكريات ذلك الحب الذي تحول إلى ذكرة مؤلمه بفراق الاحبه أشكرك اخوي على طرحك الرائع
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|