![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
::: مهــــيب :::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 169
|
"بدون مقدمات" مما لاشك فيه أننا هذة الأيــام ونحن نشاهد أحداث الأقصى ومايواجهة المسلمين هناك نمر بأحداث هامة وتستدعي النقاش والحوار فإلى متى سنظل " إمعات " ولا رأي لنا وسؤالي بسيط وسهل مع أي الفريقين نحن ؟ هل نحن مع هؤلاء ؟؟؟ هؤلاء ليسوا فقط مصليين ؟ فهم على ثغر من ثغور الأمة وأقرأ الخبر : مئات الفلسطينيين يؤدون صلاة الفجر قبالة الأقصى والاحتلال يعتدي عليهم القدس المحتلة: لم تمنع أجواء الطقس الباردة في مدينة القدس المحتلة المئات من أهل الداخل الفلسطيني وأهل القدس من أداء صلاة فجر ليوم الثلاثاء، قبالة المسجد الأقصى، وبالتحديد عند طلعة باب الأسباط، وذلك بعد أن منعت قوات الاحتلال من هم دون الخمسين من الصلاة في المسجد الأقصى. وقال شهود عيان إنه ما أن أنهى المصلون من أداء صلاة الفجر، وإذ بقوات كبيرة من الاحتلال تحاصر المصلين وتقوم بالاعتداء عليهم بالهراوات والقنابل الصوتية، وسط تكبيرات المصلين. وذكرت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" إن العديد من حافلات "مسيرة البيارق" تتوجه منذ ساعات الصباح إلى القدس والمسجد الأقصى، لأداء صلاة الظهر في المسجد الأقصى المبارك، لكن الشرطة الإسرائيلية تحاول إعاقة وصولها إلى القدس والمسجد الأقصى، بعد أن نصبت الحواجز العسكرية على الطرق المؤدية إلى القدس، خاصة في الشارع السريع "شارع رقم 6 " وشارع يافا - القدس. ولنتابع الصور : أثناء الصلاة في العراء وبالرغم من شدة البرودة ولا سلاح إلا الإيمــان بالله . المصلين والدعاء سلاح المؤمنين والأرواح رخيصة في سبيل الله وهاهم جنود الصهاينة مدججين بالسلاح والهراوات والغازات " والكثير منا نيام للأسف " في نفس الوقت . ويبدأ الصهاينة بالإعتداء .. وتفريق جموع المصلين وهاهم الأبطال في القدس ولا سلاح إلا الإيمان وبذل الأرواح رخيصة وهاهم إخوانهم في القدس و الضفة وغزة الأبية صغاراُ قبل الكبار اشتباكات بالضفة ومظاهرة بغزة ![]() ![]() ![]() ![]() تجددت الاشتباكات في الضفة الغربية المحتلة وشمال القدس بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد مواجهات عنيفة أمس الثلاثاء على خلفية افتتاح إسرائيل كنيس الخراب في البلدة القديمة أصيب خلالها عشرات الفلسطينيين بجروح. وذكرت مصادر فلسطينية لوكالة الأنباء الألمانية أن مجموعة من الشبان رشقوا القوات الإسرائيلية بالحجارة على مدخل حاجز مخيم شعفاط شمال مدينة القدس، في حين ردت تلك القوات بإطلاق الأعيرة المطاطية وقنابل الغاز المدمعة. وأضافت المصادر أن مواجهات مماثلة اندلعت على حاجز قلنديا هاجم خلالها الجنود بعض الشبان الفلسطينيين بالقنابل الغازية الصوتية. وكان نحو 120 فلسطينيا أصيبوا في المواجهات العنيفة التي اندلعت بين الشرطة الإسرائيلية ومئات الفلسطينيين على حاجز قلنديا وفي مخيم شعفاط وبلدة العيسوية وواد الجوز وأحياء أخرى في القدس. بقية الخبر هنا و هنا أو هذا الرابط ومن مصر لم يقف إخوانهم مكتوفي الأيدي واصل أكثر من 30 ألف طالب وطالبة بعشرة جامعات مصرية مظاهراتهم الرافضة للمجازر الصهيونية في مدينة القدس الشريف. ![]() ![]() وللأسف وكأن الصورة في فلسطين واجهة قوات الشرطة المصرية الطلاب تماماُ كما فعل الصهاينة بالاعتداء عليهم بالعصي والغازات !! ![]() اين علماء الأمة؟ لماذا لا ينادوا بالجهاد ؟ هكذا صرخ الأبطال من القدس والضفة وغزة وكل مكان ![]() وماذا لو نادوا بالجهاد ؟؟؟ دعوة لنفير إسلامي لنصرة الأقصى ![]() الأربعاء 1/4/1431 هـ - الموافق17/3/2010 م دعا الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين شعوب وحكام العالمين العربي والإسلامي إلى أن تهب لنصرة المسجد الأقصى، وطالب بسحب مبادرة السلام العربية بشكل نهائي، ووقف كافة أشكال التفاوض مع إسرائيل، كما طالب مصر والأردن بسحب سفيريهما من إسرائيل. وجدد في بيان له الأربعاء دعوته للفلسطينيين إلى نبذ الفرقة، وطالبهم باستئناف"العمل الجهادي بكل أشكاله" والقيام بانتفاضة ثالثة من أجل الأقصى، كما طالب برفع الحصار عن قطاع غزة بشكل كامل.
وخاطب الاتحاد العالم الإسلامي شعوبا وحكاما قائلا "لابد من أن نجمع كل قوانا وكل إمكاناتنا، لنوقف هذا المسار الكارثي ضد أرضنا ومقدساتنا، قبل فوات الأوان". بقية الخبر هنا ما هـــو ردك ؟؟ أم أنك متردد ألم يقل الله تعالى (يا أيها الذين آمنوا ما لكم إذا قيل لكم انفروا اثاقلتم إلى الأرض أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة فما متاع الحياة الدنيا في الآخرة إلا قليل إلا تنفروا يعذبكم عذابا أليما ويستبدل قوما غيركم ولا تضروه شيئا والله على كل شيء قدير) ألم تعلم بالحالات التي يجب فيها الجهاد إقرأ http://www.saaid.net/Doat/ahdal/04.htm اللهم إستخدمنا ولاتستبدلنا ![]() هل مازلت متردد ؟ هل تعلم بما أمرنا الله عند لقاء الأعداء قال تعالى : ) يا أيها الذين آمنوا إذا لقيتم الذين كفروا زحفا فلا تولوهم الأدبار ومن يولهم يومئذ دبره إلا متحرفا لقتال أو متحيزا إلى فئة فقد باء بغضب من الله ومأواه جهنم وبئس المصير ( الأنفال 15-16 ماذا عن الفريق الثاني ؟؟
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
::: مهــــيب :::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 169
|
ومازال السؤال
مع أي الفريقين نحن ؟ مع السابقين "أصحاب اليمين" أم مع الفريق الثاني !! أقصد مع هؤلاء الإحتلال الصهيوني يعلن بدء بناء 'الهيكل الثالث' على انقاض الأقصى ![]() http://www.umahtoday.net/arabic/?action=detail&id=682 وبالطبع نعرف من معهم من الأعداء ![]() http://www.umahtoday.net/arabic/?action=detail&id=725 هل تبادر إلى ذهنك تساؤل وتريد أن تقول... أنا عربي أنا مسلم وهؤلاء الأعداء من الكفار ؟ ... .. . . حسناَ فمارأيك بهؤلاء الكلاب الأنجاس ![]() هؤلاء من الفريق الثاني وعرب وربما مسلمين من المستعربين ومن قوات دايتون ! أو العملاء والخونة ولكن من هم المستعربين وماذا يفعلون المستعربين : وحدة بالجيش الاسرائيلي يطلق عليها (يماس) يكونوا اما يهود او من العرب الدروز او البدو يلبسون ملابس الفلسطينيين و يتقنون اللكنة الفلسطينية و يكونوا مع الشباب الذين يضربون الحجارة و بالصفوف الاولى و عند اقتراب الجيش من الشباب يقوموا باعتقال الشباب لحين وصول جنود الاحتلال شاهد فيديو عن هذة الوحدة وتابع معي ماذا عملوا بالأبطال المدافعين عن الأقصى ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() عرب! مسلمين! بشر!!! هل تعلم ماذا حدث يوم الثلاثاء الماضي !! قوات الاحتلال تجبر فتاة على خلع بنطالها أمام الناس على حاجز قلنديا ![]() المصدر: http://www.umahtoday.net/arabic/?action=detail&id=719 فتاة بقدم صناعية ومعها قريبتها أثناء عبورها للحاجز الصهيوني أُجبرت على خلع ثيابها أمام العشرات ... ومع ذلك نسمع الزعماء العرب يتغنو بهذه التصاريح : لا طريق آخر للوصول الى السلام غير المفاوضات ا ف ب - رام الله (الضفة الغربية) (ا ف ب) - اكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس الاربعاء اثر لقائه في رام الله بالضفة الغربية الرئيس البرازيلي لويس ايناسيو لولا دا سيلفا ان المفاوضات هي الطريق الاوحد للوصول الى السلام، مطالبا اسرائيل بوقف الاستيطان. وقال عباس خلال مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره البرازيلي "اننا حريصون على الوصول الى السلام من خلال المفاوضات ولا طريق آخر غير المفاوضات". نموذج فقط عن الزعماء العرب وآآآ إسلاماااااااه ... .. . إمام الأقصى يقول : اليهود سينسفون المسجد قريباً ![]() http://www.umahtoday.net/arabic/?action=detail&id=731 وعباس يقول: لا طريق آخر غير المفاوضات فماذا تقول أنت؟ من أراد أن يحتفظ بالإجابة لنفسه فليفعل ومن أراد أن يساهم برأي أو فكرة للمشاركة فجزاه الله خير وأنا أبدأ وأطالب بعمل قسم خاص بقضايا الأمة ومتابعة أخبار المسلمين. اخ وصاحب عزيز تعب ع هذا الموضوع فحبيت انقله لكم |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو متميز
مشـرف سـابق ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 12 - 2009
الدولة: غريب والله حاميني
المشاركات: 3,067
معدل تقييم المستوى: 80
|
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 3 - 3 - 2010
المشاركات: 135
معدل تقييم المستوى: 62
|
مكر الماكرين اللهم اقتل من قتل المسلمين اللهم انصر شعب فلسطين على اعدائك اعدائهم اليهود اللهم اجعل لاهل فلسطين النصره والعزه والغلبه والقوه والهيبه في قلوب اعدائهم اللهم اشفي جرحاهم واطلق اسر اسراهم اللهم انصر مجاهديهم في سبيلك ربي يجزيك كل خير الهدف الصعب على هذا الطرح القيم يعطيك الف عافيه ... تحياااتي
__________________
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() :: اليــمن اولاً :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
قراءته وقلبي يتقطع على ما يحدث لهولاء الناس الابرياء بسبب امتنا الفاشله والمتخادله والمهزومه امام العدوا هل واجب الرئسا عقد قمه والخروج منها بدون حلول هذا هو عملهم المفاوضات يقول شيخ الاقصى الاقصى سيهتدم وعباس يقول لا يوجد حل اخر الا المفاوضات اين ياسر عرفاااات اين رجال الامه اخي العززيزز اشكرك على موضوعك الهادف لك كل تحيه واحترام
__________________
لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيء ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كِل شخصَ بنفسَ أسلوَبه ♥ .. ┊ ┊ ♥ |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() تاريخ التسجيل: 11 - 4 - 2010
المشاركات: 57
معدل تقييم المستوى: 62
|
أخي الحبيب > > > الهدف الصعب < < < وماذا لو نادوا بالجهاد > > > إي والله ماذا لو نادى المنادي حي على الجهاد . . . لقد أبكيتنا (( وأنا أبدأ وأطالب بعمل قسم خاص بقضايا الأمة ومتابعة أخبار المسلمين )) وأنا معك وإلى الأمام فالأمة جسدٌ واااااحد . . . مع فائق احتراماتي وتقديراتي لمقامكم الكريم
__________________
والله من حبي لكم < < < < تذكروا دائماً وأبداً > > > > ! ! ! ستشهد أصابعك يوم القيامة وستنطق ! ! ! ؟ ؟ ؟ ؟ فماذا تريدها أن تنطق ؟ ؟ ؟ ؟ |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
|
اولا احب ان اشكرك اخي الكريم ع الطرح القيم بارك اللهـ فيك أنّني لا أُتقِنُ مُمارسة أدوارِ النّياحة .. وأؤمنُ بأنّ الصُّراخَ فرضُ كِفايَة .. إذا قامَ بهِ البعض سقطَ الحُزنُ على المسَاكين .. ونعرِفُ أنّ الأرضَ والعَرض .. فرْض .. لدينا بالقدس اخي الكريم .. رجالٌ إن صحّت التسمية .. أسودٌ إن أردنا أن نكونَ دقيقين .. مثاوبونَ على الزّئير .. وعباس يقول لا يوجد حل اخر الا المفاوضات من هذاااا عباس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نحن لا نعرفه هذا ردي ولي عدوة هنا بوركتـ اخي الكريم
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً.... وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً.... وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً.... وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 3 - 2010
المشاركات: 132
معدل تقييم المستوى: 62
|
اللهم رد كيدهم في نحورهم اللهم انصر المسلمين على من عاداهم اللهم احرق اليهود اللهم امــــــــــين
__________________
![]()
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
عضوة متميزة ومبدعة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
|
لاحول ولا قوة الابالله |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| !! , مارأيك , بدون , حوار , فقط , ولا , نقاش |
|
|