![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| الأمثــال والحكم الشعبية الامثال والحكم والمقولات والحكايات الشعبيه اليمنيه القديمه والحديثه |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
![]() :: اليــمن اولاً :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
استخدمها شائع في اليمن ولكن
نحن نستخدمها بحسب معنينا نحن وليس بحسب ما يعنيه المثل تحيااااتي لك اخي الطير
__________________
لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيء ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كِل شخصَ بنفسَ أسلوَبه ♥ .. ┊ ┊ ♥ التعديل الأخير تم بواسطة الجمهوريه اليمنيه ; 22-06-2010 الساعة 05:22 PM. |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ** , أمثال , احترامها , يجب , عدم |
|
|