منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• المواضيع العـامة والمتنـوعة
حفظ البيانات؟

•• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2010, 02:04 PM   #1
 
الصورة الرمزية بنت المفلحي
 
تاريخ التسجيل: 17 - 1 - 2010
الدولة: يمن الإيمان
المشاركات: 704
معدل تقييم المستوى: 66
بنت المفلحي has a reputation beyond repute بنت المفلحي has a reputation beyond repute بنت المفلحي has a reputation beyond repute
Wink كيف تعرف أنك في 2010؟؟؟

هذي الرسالة وصلتني بالإيميل وحبيت أشاركم فيها بس تكفون محد يقولي قديمة......





كيف تعرف أنك في عام
2010
1-تكتشف أن لديك خمسة عشر رقمًا هاتفيًا تخص أسرتك التي لا تزيد على ثلاثة أشخاص!
2-ترسل بريدًا الكترونيًا لزميلك في العمل الذي يجلس على مكتب مجاور لك.
3-تتدهور علاقاتك بأفراد أسرتك أو أصدقائك ممن ليس لديهم بريد الكتروني. ( والله جد )
4-تقف بالسيارة تحت البيت ثم تتصل بالبيت بالموبايل لتطلب من يساعدك في حمل البقالة.
5-كل إعلان في التلفزيون ينشر موقع إنترنت في أسفل الشاشة.
6-مغادرة البيت من دون أن تأخذ معك الموبايل – الذي لم تكن تستعمله طيلة عشرين أو ثلاثين عامًا من حياتك – تسبب لك الذعر فتعود لتأخذه. ( انا اشهد )

8 - تصحو في الصباح فتفتح الإنترنت قبل أن تشرب القهوة.( اي والله )

9- أنت الآن تقرأ هذا الكلام فتهز رأسك وتبتسم.( صح )

10- أنت مشغول جدًا لدرجة أنك لم تلحظ أن القائمة بلا رقم(7 ).( صحيح )

11 - لقد حركت السطور لتتأكد من أنه لا يوجد رقم (7) فعلاً. ( شي طبيعي )

12 - انا متأكد انك لو رجعت مرة أخري ستجد أن الرقم 7 موجود و انك لم تلحظه جيدا.


13- لقد حركت السطور مرة أخرى لتتأكد و مع ذلك لم تجد الرقم 7 طبعا أنا ضحكت عليك و هذا دليل على غلاوتك عندي و أنك ابن حلال تصدق أي كلام يقال لك ( فشيله؟؟؟ هههههههههههه )

الآن أنت تضحك .. وترغب في إرسال هذه الرسالة إلى آخرين تحبهم بقدر محبتي لك !


  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

بنت المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 02:17 PM   #2
 
الصورة الرمزية الغزالي الشعر
 
تاريخ التسجيل: 26 - 1 - 2010
المشاركات: 160
معدل تقييم المستوى: 62
الغزالي الشعر has a reputation beyond repute الغزالي الشعر has a reputation beyond repute الغزالي الشعر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كيف تعرف أنك في 2010؟؟؟

اناقرات الرساله بالصباح قبل اروح الدوام بس ماركزت
بالدوام بداء الماموري يشتغل رجعت وانا افكر ايش
الله يصلحك اخيرآ 00000000000000000





ماوجدت السبعه هههههههههههههههههههههههه
__________________
لا نأسف على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لاتحسب إن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب]]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الغزالي الشعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 04:35 PM   #3
:: نـــجــــم ســـاطـــع ::
مشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية @ سليل الفاتحين @
 
تاريخ التسجيل: 26 - 2 - 2009
الدولة: تشتاق روحي للسماء
المشاركات: 4,490
معدل تقييم المستوى: 88
@ سليل الفاتحين @ has a reputation beyond repute @ سليل الفاتحين @ has a reputation beyond repute @ سليل الفاتحين @ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كيف تعرف أنك في 2010؟؟؟

هههههههههه
روووووووووووعه وطبعا مش قديمه

طااااااازجه

اقتباس:
- أنت الآن تقرأ هذا الكلام فتهز رأسك وتبتسم.( صح )
صح

الف شكر بنت المفلحي

تحياتي



.
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


إذا وضعت أحداً فوق قدره .. فتوقع منه أن يضعك دون قدرك

@ سليل الفاتحين @ اذا انصدمت ممن تعزهم وتحبهم فأعلم ان الخطأ منك ومن ثقتك العمياء ولازم تتحمل نتيجة ثقتك وطيبتك ( لا تتخيل كل الناس ملائكة...فتنهار أحلامك...و لا تجعل ثقتك بالناس عمياء..لأنك ستبكي ذات يوم )
.



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
@ سليل الفاتحين @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 04:48 PM   #4
 
الصورة الرمزية بنت المفلحي
 
تاريخ التسجيل: 17 - 1 - 2010
الدولة: يمن الإيمان
المشاركات: 704
معدل تقييم المستوى: 66
بنت المفلحي has a reputation beyond repute بنت المفلحي has a reputation beyond repute بنت المفلحي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كيف تعرف أنك في 2010؟؟؟

شكرا لمروركم....
جبرتوا بخاطري...
لي صديقة من يومين اريد اضحكها...
كل ما قلت لها شي قالت قديمه...
حطمتني........
بنت المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 10:50 PM   #5
 
الصورة الرمزية احـ زحمة ــاسيس
 
تاريخ التسجيل: 13 - 12 - 2009
الدولة: السعوديه
المشاركات: 729
معدل تقييم المستوى: 66
احـ زحمة ــاسيس has a reputation beyond repute احـ زحمة ــاسيس has a reputation beyond repute احـ زحمة ــاسيس has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كيف تعرف أنك في 2010؟؟؟

يسلمووو
__________________
توقيع



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
















دام عزك يا وطن
احـ زحمة ــاسيس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 11:59 PM   #6
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2010
الدولة: اليمن صنعاء
المشاركات: 515
معدل تقييم المستوى: 0
ساحر العيون has a reputation beyond repute ساحر العيون has a reputation beyond repute ساحر العيون has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كيف تعرف أنك في 2010؟؟؟

تسلمووووووووووووو
يداك موضوع روعه وجديد
تحياتي......
ساحر العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010, 12:25 AM   #7
 
تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كيف تعرف أنك في 2010؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المفلحي مشاهدة المشاركة







2-ترسل بريدًا الكترونيًا لزميلك في العمل الذي يجلس على مكتب مجاور لك.
8 - تصحو في الصباح فتفتح الإنترنت قبل أن تشرب القهوة.
ههههههههه بس هذولاااا
تسلمي
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~
وروح آخرى~
لا تدري أي الطريق تختار!
وروح~
تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد!
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة؟!
صنعاء روحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010, 12:34 AM   #8

مستشـارة المديـر العــام

 
الصورة الرمزية هيـــا
 
تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2008
الدولة: شمالأ جهــــة القلب ..
المشاركات: 22,898
معدل تقييم المستوى: 5540
هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كيف تعرف أنك في 2010؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المفلحي مشاهدة المشاركة
شكرا لمروركم....
جبرتوا بخاطري...
لي صديقة من يومين اريد اضحكها...
كل ما قلت لها شي قالت قديمه...
حطمتني........

ههههههههههههههه
نفس الحاله ههههههههههههههه


يسلموو عالموضووع
__________________
من عزتي يوم صار الكون " كله غريب !
وقفت رغم الجروح المدمية .. وآبتسمت ..

يآ ليت كل النفوس : تجآزي الطيب / طيب !
آو ليتني قبل أبدا بـ بعض الأشياء .. سلمت ..

مآ عآد للجرح : يآ عوج ألمحآني " طبيب !
من آكثر مآ آحسن ظني بـ البشر .. وآنصدمت ..
هيـــا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 10:48 PM   #9
 
الصورة الرمزية رجل الأقدار
 
تاريخ التسجيل: 27 - 12 - 2009
الدولة: دراسه في السوداااان
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 63
رجل الأقدار has a reputation beyond repute رجل الأقدار has a reputation beyond repute رجل الأقدار has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كيف تعرف أنك في 2010؟؟؟


سلمت يمناك
والله جد حسيت اني في 2010 لأول مره
خصوصا رقم (7) <<< والله فشيله
دمتي بود
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رجل الأقدار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 10:53 PM   #10
 
الصورة الرمزية فضل الطاهش
 
تاريخ التسجيل: 24 - 6 - 2009
المشاركات: 2,743
معدل تقييم المستوى: 430
فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute فضل الطاهش has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كيف تعرف أنك في 2010؟؟؟

يـــــــسلمووووو واللــــــه لايــحرمنـــا مــن قــلمك الذهـــبي

وننتــــضر منــــك الــــمزيــد أختي
__________________
لا للفساد لا للتخريب نعم للحوار من اجل الوطن
فضل الطاهش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2010؟؟؟ , منك , تعرف , في , كيف


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:11 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى