منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• المواضيع العـامة والمتنـوعة
حفظ البيانات؟

•• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-2009, 09:12 PM   #1
 
الصورة الرمزية عاشق الطيور
 
تاريخ التسجيل: 25 - 4 - 2009
المشاركات: 296
معدل تقييم المستوى: 66
عاشق الطيور has a reputation beyond repute عاشق الطيور has a reputation beyond repute عاشق الطيور has a reputation beyond repute
افتراضي ان لم تبحث عن نفسك فلن يبحث عنها الأخرين

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ان لم تبحث عن نفسك فلن يبحث عنها الأخرين
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عفــــــــــوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ليــس بالضرورة أن ننساهم ..
ما دمنا لا نملك قدرة نسيــانهم..
لكننا بالتأكيد نملك قدرة المحـــاولة على نسيانهم..
إذاً.. "فالنحـــــاول".
°•.♥.•° °•.♥.•°°•.♥.•° °•.♥.•°




التنـــاسي..
تمثيلية غبية نمارسها على الآخريــن..
كي نثبت لهم أننا الأقــوى والأقدر على النسيــان..إنها تجربة بطيئة ومملة من أجــل اختراع النسيان..
لكنها في معظم الأحيان.. تنجـــح!




°•.♥.•° °•.♥.•°°•.♥.•° °•.♥.•°
لا بأس..
لنتألم قليلاً عند الفـــراق..
أو حتى كثيــراً..
ولنصرخ بصوت مرتفــع..
لكــن.. لماذا لا نعتبر هذه الصرخة.. صرخة الميـــلاد..
و"نحاول"استقــبال الحياة من جديد؟!





°•.♥.•° °•.♥.•°°•.♥.•° °•.♥.•°
حين تغيــب شمس أحلامــكم..
لا تنتظروا شروق شمس جديـــدة..
فقد تتأخر عليكم كثــيراً..
و"حــــاولوا" أنتم أن تبحثوا عنها خلف غيــوم الأيام..
كي لا تضيع سنواتـــكم في ظلمة الانــتظــار!




°•.♥.•° °•.♥.•°°•.♥.•° °•.♥.•°
لسببٍ مــا..
خسرنـــاهم.. ورحلوا..
فأظلمت الدنيا في أعين قلوبنــا..وضاق الوجود بنــا..
ونعلم جيداً أنهم لــن يعودوا يوماً..
إذاً.. "فلنحــــاول" أن نضيء النور مرة أخرى!




°•.♥.•° °•.♥.•°°•.♥.•° °•.♥.•°
وهذا الطريق يذكرنــا بهم..
فهل نهجر الطريق الذي شهد يوماً فرحة لقاءنا بهم؟
أم نزرع في الطريق وردة حمـــراء..ونقول له بامتنان شكراً أيها الطريــق؟




°•.♥.•° °•.♥.•°°•.♥.•° °•.♥.•°
تـــرى..
هل "حـــاول" أحدكم وهو عائد إلى نفسه..
بعد أن شيّع جثمان حلم من أحلامه الجميــلة..
أن يمسح دمـــوع قلبه..
ويقبل رأســه في المرآة..
ويقدم لنفسه وردة حمـــراء..ويردد بينه وبين نفسه:
"اللهم أجرنــي في مصيبتـــي واخلفني خيراً منها"؟




°•.♥.•° °•.♥.•°°•.♥.•° °•.♥.•°
إذا كسرتك الأيام يوماً..
"فحــــاول" أن ترمم نفسك بنفسك..
ولا تمنع نفسك من البكاء..
عند إحساسك برغبة البكاء.
فقدرتك على البكاء "نعمة"..
يحسدك عليها أولئك الذين تبكيـــهم.. ولا يشعرون!




°•.♥.•° °•.♥.•°°•.♥.•° °•.♥.•°
عند الألـــم..
نطرق كل أبواب النسيــان..
فالبعض.. يبــكي كي ينسى..
والبعض.. يضحـــك كي ينسى..
والبعض.. ينـــام كي ينسى..
والبعض.. يتحـــدث بصوت مرتفع كي ينسى..
والبعض.. يصمــت كي ينسى..
والبعض.. يخــــون كي ينسى..!!
وهو أسوأ أنواع المحاولات.. لأنه بداية الألم وليس نهايته .!!!!




°•.♥.•° °•.♥.•°°•.♥.•° °•.♥.•°
تذكروهم بدفء وحميمية.
ولا تحصوا وجوههم كما يحصي البخيل دنانيره ودراهمه..
كي لا تصابوا بالإحباط عند اكتشاف إفلاس قلوبكم من تلك الوجوه..
و"حـــاولوا" أن ترسموا وجوههم في دفاتركم كالحكايات الجميلة..
واسردوها على قلوبكم قبل النوم..




°•.♥.•° °•.♥.•°°•.♥.•° °•.♥.•°
إذا كان ماضـــيك أسوداً أو مؤلماً..
"فحـــاول" أن تحذفه من تاريخك نهائياً..
وتنكر له قدر استطــاعتك..
وعش بلا ماضِ..
ولا تصدق أن الذي ليس له ماضي..
ليس له حاضر أو مستقبل أبداً..
فالحاضر والمستقبل يكونان أجمل وأفضل..
لو أنك تخلصت وأعلنت براءتك من ماضٍ..سيء..




°•.♥.•° °•.♥.•°°•.♥.•° °•.♥.•°
لا تتحسس رأسك..
حين يُذكر الحـــزن أمامك..
وتظن أنك وحدك المقصود بالحديـــث..
فغيرك كثيــــر..
ولو لمحت مساحة الحزن والألم في داخلهم..
لأيقنت أنك أفضلهم..
وأتفههم ألماً..




°•.♥.•° °•.♥.•°°•.♥.•° °•.♥.•°
اخلعوا الأقنعة جمــيعها..
فلم نعد في حاجة إلى قناع يستر أحزاننا وجروحــنا..
ولنواجه العالم بوجهنــا الحقيقي..
فقمة القـــوة..
أن تواجه الأشياء بوجهك الحقيقي
وكن سعيدا والضحكة تملأ ثغرك الباسم
وكن جميلا ترى الوجود جميلا °•.♥.•° °•.♥.•°°•.♥.•° °•.♥.•°
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
ودِّي أمُــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوتْ .. اليُــــــــــــــــــــــــــوم ...وأعيـــــــــش باكــــر....
وأشــــــــــــــــــوفْ مِنْهــــــــــــو ..
بعـــــــــــــد مُوتـــــــــــي فقدنـــــــــــي
عاشق الطيور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-2009, 10:16 PM   #2
مشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية المايسترو
 
تاريخ التسجيل: 5 - 7 - 2009
الدولة: اليــyemenـــمن
المشاركات: 3,730
معدل تقييم المستوى: 83
المايسترو has a reputation beyond repute المايسترو has a reputation beyond repute المايسترو has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ان لم تبحث عن نفسك فلن يبحث عنها الأخرين

و الله كلمات من ذهب اشكركـ على الموضوع الروعه
__________________
امحي ذنوبكـ في ظرف دقيقتين بس على الرابط:
المايسترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2009, 06:18 PM   #3
 
الصورة الرمزية عاشق الطيور
 
تاريخ التسجيل: 25 - 4 - 2009
المشاركات: 296
معدل تقييم المستوى: 66
عاشق الطيور has a reputation beyond repute عاشق الطيور has a reputation beyond repute عاشق الطيور has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ان لم تبحث عن نفسك فلن يبحث عنها الأخرين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو مشاهدة المشاركة
و الله كلمات من ذهب اشكركـ على الموضوع الروعه
كله من ذوقك يسلمو شرف لي اخي المايسترو ان توضع قلمك في صفحتي المتواضعه
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
ودِّي أمُــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوتْ .. اليُــــــــــــــــــــــــــوم ...وأعيـــــــــش باكــــر....
وأشــــــــــــــــــوفْ مِنْهــــــــــــو ..
بعـــــــــــــد مُوتـــــــــــي فقدنـــــــــــي
عاشق الطيور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2009, 06:51 PM   #4
:: قلــم مميـز ::
 
الصورة الرمزية صناع النجاح
 
تاريخ التسجيل: 24 - 2 - 2009
الدولة: امي اليمن
المشاركات: 1,955
معدل تقييم المستوى: 77
صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute صناع النجاح has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ان لم تبحث عن نفسك فلن يبحث عنها الأخرين

دائماً تميز بلا حدود

سلمت يداك اخي الكريم بما تبوح به

تقبل مروري المتواضع على صفحتك الذهبية
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صناع النجاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2009, 07:25 PM   #5
 
الصورة الرمزية "السلطه الرابعه"
 
تاريخ التسجيل: 28 - 4 - 2009
المشاركات: 718
معدل تقييم المستوى: 68
"السلطه الرابعه" has a reputation beyond repute "السلطه الرابعه" has a reputation beyond repute "السلطه الرابعه" has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ان لم تبحث عن نفسك فلن يبحث عنها الأخرين

شكراً لكي على الطرح
__________________


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
"السلطه الرابعه" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2009, 12:29 PM   #6
 
الصورة الرمزية عاشق الطيور
 
تاريخ التسجيل: 25 - 4 - 2009
المشاركات: 296
معدل تقييم المستوى: 66
عاشق الطيور has a reputation beyond repute عاشق الطيور has a reputation beyond repute عاشق الطيور has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ان لم تبحث عن نفسك فلن يبحث عنها الأخرين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صناع النجاح مشاهدة المشاركة
دائماً تميز بلا حدود


سلمت يداك اخي الكريم بما تبوح به


تقبل مروري المتواضع على صفحتك الذهبية
يارب يخليك مشكور على المرور المتميز
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
ودِّي أمُــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوتْ .. اليُــــــــــــــــــــــــــوم ...وأعيـــــــــش باكــــر....
وأشــــــــــــــــــوفْ مِنْهــــــــــــو ..
بعـــــــــــــد مُوتـــــــــــي فقدنـــــــــــي
عاشق الطيور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2009, 12:31 PM   #7
 
الصورة الرمزية عاشق الطيور
 
تاريخ التسجيل: 25 - 4 - 2009
المشاركات: 296
معدل تقييم المستوى: 66
عاشق الطيور has a reputation beyond repute عاشق الطيور has a reputation beyond repute عاشق الطيور has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ان لم تبحث عن نفسك فلن يبحث عنها الأخرين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطه الرابعه مشاهدة المشاركة
شكراً لكي على الطرح
اشكرك من كل قلبي على مرورك
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
ودِّي أمُــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوتْ .. اليُــــــــــــــــــــــــــوم ...وأعيـــــــــش باكــــر....
وأشــــــــــــــــــوفْ مِنْهــــــــــــو ..
بعـــــــــــــد مُوتـــــــــــي فقدنـــــــــــي
عاشق الطيور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2009, 09:53 PM   #8
::: مـــشير :::
 
الصورة الرمزية الجنرال حافظ
 
تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
المشاركات: 14,052
معدل تقييم المستوى: 135
الجنرال حافظ has a reputation beyond repute الجنرال حافظ has a reputation beyond repute الجنرال حافظ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ان لم تبحث عن نفسك فلن يبحث عنها الأخرين

مشكور يالغالي
ابداع بمعني الكلمه
بانتظار الجديد منك


احتـــ الجنرال حافظ ـــرمـــي
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تشلسي عشقي وذوقي ... تشلسي دم بعروقي


اهداف

دروجبا






الجنرال حافظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لم , الآخرين , او , تبحث , يبحث , عن , عنها , فمن , نفسك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:13 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى