![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الشـــــعــر الشـــــعبـي القصائد والزوامل الشعبيه اليمنيه التراثيه محاورات ومناظرات دواوين اكبر الشعراء اليمنيين |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2013
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
|
هجوس الليل ساقتني واشواقي تزاحمها
=== وتسريبي مع حباً ليمك يايمن غالــي من اجنوب اليمن اكتب عبارأتٍ وانظمـــــها === لتبقى ياوطن واحد برغم القيل والقالي توحدنا على راية ولايمكـــــن نسلمـــها === على مبدا توحدنا ولانقبل بدجالــــــــي مع الوحدة نحدد لليمن خطة ونرسمها === ونرقى بالوطن كله وراسه شامخاً عالي ظلمنا بعضنا بعضاً وليه انزيد نظلمها === حرام الظلم ياللي تظلمون البنت والخالي عباراتٍ هنا وهناك ولانقدر نترجمها === عبارات بلى معنى تكدر قلبـــي السالي تدمرجيلنا الناشيء وافكاره تسممها === تفرق جمعنا الواحد جنوبي ذا وذا شمالي بلاش افكار هدامة وعهد الله نهدمها === بعون الله من بعد المرارة نشرب الحالــي نعلّم عصرنا الحاضر وجهاله نعلمها === لنا تاريخ ماينسـى ولايمحيه محتالــــي ولااصوات منكوره وصعب اليوم نفهمها === يمن واحد وتبقى وحدته والي على والي بقلم هاجس الليل
التعديل الأخير تم بواسطة هاجس الليل ; 06-06-2013 الساعة 12:51 AM. |
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 9 - 2011
الدولة: دولة يافـع
المشاركات: 26,888
معدل تقييم المستوى: 1242
|
اخي العزيز والشاعر
هاجس الليل بدايتا اهلا وسهلا فيك في منتديات اليمن اغلى نتشرف بانضمامك الى صرح شامخ وانشاء تفيد وتستفيد واتمنى لك التوفيق باذن الله وصح الله لسااانك وقواك كلمات سلسه بمضمون الحب والاخاء للوطن وابناء الوطن وانشاء الله يمن الامن والاستقرار والمساؤاه بين الجميع في يمن الايمان والحكمه وبشوق نسمع من شعرائنا الاكارم ابيات تنتقد الخطاء وتدين الضلم وتسلع كل من مات ضميره اخي العزيز كثير نسمع من شعراء اليمن قاطبه قصايد الوحده الوحده لا شك بان الوحده قوه وتلاحم وجر اعشره عصيان في يدك صعب كسرها وعصاء واحد سهل كسره من بين اخوته تغنينا بالوحده كثير ونسجنها ابيات الفصيد وفي وضعنا الان والذي يعيشه ابنا اليمن بالقسى وعلى درب المصير المجهول نتوجه ونبادر في اصلاح ندين ونستنكر كل من تمادي ونقف اوفياء ضد من وصل اليمن الى هذا الحال المزري ندحر الضلم والفساد ونقيم حبل العداله بين الجميع والوحده ليس عليها خوف اذا كان هناك مساوه وعدل وامانه وكل ابناء الوطن شمال وجنوب بالعين السواسيه ما اضن ان احد يطلب التفرقه ولكن الضلم والتهميش هو من زرع الكراهيه تحيات لكل جيدا عزيزا وحر |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() تاريخ التسجيل: 5 - 6 - 2013
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
|
هلا فيك اخوي اليافعي وسعيد في تراحيبك
وتغمرني السعادة اكثر ان كنت هنا في هذا الصرح الذي يحمل عنواناً كان سبباً في وجودي هنا ونثر هذه الأبيات اليمن اغلى وسوف يضل الأغلى مهما حصل انا من ابناء المحافظات الجنوبية ومن الناقدين للظلم اين ماحل ولاكن اليمن اغلى وعندي أمل ان اليمن سيكون له شأن إذا تكاتفت الجهود وتعاونت الأيدي المهم ان نبتعد عن الانانية وحب الذات ونخلص في ولائنا لهذا الوطن لاللأشخاص أو الاحزاب وبجهود الجميع سيوقف كل فاسد وكل مسيء لهذا الوطن ولأبنائه عند حده دمت بكل ود والقادم سيكون اجمل |
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 9 - 2011
الدولة: دولة يافـع
المشاركات: 26,888
معدل تقييم المستوى: 1242
|
اقتباس:
حياك الله اخي ومن واجبنا الضيف يرحب وله ما يحب في نون العين وعلى مطرح الراس وحياك وكل منا له انتقاده ورايه وميوله وانشاء الله ما يخيب الامل ونتفائل بكل خير حتى ون وقع الفاس بالراس فمهما يطول الضلم لابد من نهايه ولا يعدم االحق اوافقك اخي وكم هو جميل اسم اليمن اغلى اذا كانت تقود اليمن ايادي امينه وذو كفائه جديه بعيد عن النزعه الشيطانيه وخالي عن بوقه النفس الضعيفه الي تهوي الى اكل سحتها دون النضر للشعب اصبح كل شخص في وادي وكلا على موال يرد الصوت وفي النهايه على العهد ووووافين |
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
هاجس الليل
صح لساانك وعلا شانك ابيات قويه وفي الصميم فالوحده قوه وان شاء الله تظل اليمن قويه بوحدتها وتشرق شمسنا قريبا قد طال غروبها نورت منتديات اليمن اغلى وان شاء الله يطيب لك المقام بيننا ونرى كل جديد لهاجسك النضاح تحياااتي لك |
|
|
|
|
|
#6 |
|
زائر
المشاركات: n/a
|
صح لسانك اخي ودمت على القوة |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اللحم , هجوس |
|
|