![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• التسـلية والتــرفيه منتدى المرح والتسلية والضحك والكوميديا والترفيه fun forum |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
: : عضو مبــدع : :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 11 - 2012
الدولة: صنعاء
المشاركات: 4,350
معدل تقييم المستوى: 85
|
ليست كل ”الغيابات” مؤلمه .. ! . . . . . فالغياب عن الدوام والمدرسه شيء ممتع ‹☺› بالفعل ^تستحق التأمل =)) .................... محشش لحيته طوؤيـــله اول مره يدخل مسجد سآإلـــو وؤاحـــد يا شيخ فاتتني ركعتين شو اعمل ؟ قاله : في حد شافك ؟ قال : لا قال المحشش : خلااص طنش ..................... الأطباء يمضون أيام وشهور للوصول للسبب الرئيسي في أي مرض !! فتأتي الأم .. وتفسر سبب المرض بثواني o.O وتقول: عين وصابته كم أنتي عظيمة أيتها الأم ![]() ........................... يقول شخص : أقوى حركة نذالة سويتها !! قلدت على أبوي صوت بنت وأستمرت علاقتنا كم يوم و ﻟ الآمانة حبيت شخصيته كَ حبيب أكثر منه كَ أب ^ قوية ، يخرب بيته ........................ سحقا لمجتمع يظن بأن آلعلآج في : [ لندن ] [ امريكا ] افضل من العلاج عندنا بتروح وفيك زكام ... ترجع البيت ورجلك مربوطه بشاش يعالجو لك الاشياء اللي احتمال تصيبك في المستقبل هذا طبعاً من قوة الطب ![]() ............................ اﻟﺒﻨﺖ ﺗﺂﻛﻞ ﺳﻠﻄﺔ ﻓﻴﻬﺎ : ﺩﺟﺎﺝ ﻭﻣﻠﺢ ﻭﺧﻞ ﻭﺧﺒﺰ ﻭﻣﺎﻳﻮﻧﻴﺰ ﻭﺑﺎﺳﺘﺎ ﻭﺯﻳﺖ ﺯﻳﺘﻮﻥ ﻭﺑﻴﺾ ﻭﺟﺒﻦ ﻭﺑﻄﺎﻃﺲ ﻭﻟﻴﻤﻮﻥ ﻭﺫﺭﺓ ﻭﻃﻤﺎﻃﻢ ﻭﻓﺎﺻﻮﻟﻴﺎ ﺣﻤﺮﺍﺀ ﻭﺑﺎﺫﻧﺠﺎﻥ ﻭﻛﺎﺗﺸﺐ ﻭﻣﻜﺴﺮﺍﺕ ﻭﺧﺲ ﻭﺑﺮﻣﻨﺠﻨﺎﺕ ﺍﻟﺒﻮﺗﺎﺳﻴﻮﻡ ﻭﺛﺎﻧﻲ ﺃﻛﺴﻴﺪ ﺛﺎﻳﺮﻭﻛﺴﻴﻦ ﺍﻟﻤﻨﺠﻨﻴﻖ ﺍﻟﻤﺘﻔﺠﺮ ﺍﻟﻤﻀﺎﺩ ﻟﻠﺮﺻﺎﺹ ﺍﻟﻐﻴﺮ ﻗﺎﺑﻞ ﻟﻼﺣﺘﺮﺍﻕ ﻭﺟﺰﺭ ﻭﺯﻳﺘﻮﻥ ﻭﺻﻮﺹ ﺑﻌﺪ |: ! -. . . . ﻭﺗﺠﻴﻚ ﺗﻘﻮﻝ لا انا ما باﻛﻞ ﺇﻻ ﺳﻠﺘﻪ (;; * ﻳﺎ شيخه ﺃﻧﺘﻲ ﺃﻛﻠﺘﻲ ﻛﻞ ﺍﻏﺮﺍﺽ ﺍﻟﺒﻼﺩ '3/>|: وعندي احساس كبيررر ان مجاعات افريقيا كلها بسببك ![]() ................... ﮪل ﺗﻌلم ‹☺› ! أن ﻣحآدثة ﺑﺳﯾطة ﻣع ﺎﻧسان ﺣﻛيم ;$ ﺗسآوي ﺷهآده ﺟاﻣﻌيه ! :| ^. . . . . . . اﺗﻓﺿلوا أي ﺎﺳﺗﻓسآر انا تحت امركم ![]() ......................... اذا شفت اختك او بنتك اهتمك بفريق كره القدم فجاه وصارت تشجعه بدون سابق انذار وهي بالاساس ماتحب الكوره اعرف وقتها ان حبيبها يشجع هذا الفريق الله يقدرني على فعل الخيرررررررر هههههههههههههه
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
سآإلـــو وؤاحـــد يا شيخ فاتتني ركعتين شو اعمل ؟ قاله : في حد شافك ؟ قال : لا قال المحشش : خلااص طنش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روووووووووووعة قوي قوي أضحك الله سنك يا أدهم ههههههههههههههههه
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
: : عضو مبــدع : :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 11 - 2012
الدولة: صنعاء
المشاركات: 4,350
معدل تقييم المستوى: 85
|
اقتباس:
دؤؤؤم الضحكه ان شاء الله ايش يعني اضحك الله سنك هههههه |
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() تاريخ التسجيل: 27 - 10 - 2012
الدولة: IBB
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 52
|
كلهم روعة والله .. ياحكيم عصرك وأوانك .. شكرا للموضوع الذي ابهجني ورسم ابتسامة على شفتي |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
كلهم حلووووووين خصوصاً اخر وحده سويت خير وزياده هههههههههههععهههه الله يسعدك وتسلم الايادي |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() تاريخ التسجيل: 24 - 11 - 2012
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 52
|
هههههه اضحك الله بطنك بدل سنك خخخخ |
|
|
|
|
|
#7 |
|
: : عضو مبــدع : :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 11 - 2012
الدولة: صنعاء
المشاركات: 4,350
معدل تقييم المستوى: 85
|
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
: : عضو مبــدع : :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 11 - 2012
الدولة: صنعاء
المشاركات: 4,350
معدل تقييم المستوى: 85
|
اقتباس:
الله يقدرني على فعل الخيررررررررررررر ههههههههههه بسس اذا كانت تشجع ريال مدريد اسكت وطنش لانها اكيد تشجع فريقي المفضل وهذا شي رائع بالنسبه لها ويستمر التواضع ![]() هههه اسعدني مرورك العاطر احترامي لك ![]() |
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
: : عضو مبــدع : :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 11 - 2012
الدولة: صنعاء
المشاركات: 4,350
معدل تقييم المستوى: 85
|
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
.: أوجآآآآع :.
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 10 - 2011
المشاركات: 6,936
معدل تقييم المستوى: 7522
|
ﺩﺟﺎﺝ ﻭﻣﻠﺢ ﻭﺧﻞ ﻭﺧﺒﺰ ﻭﻣﺎﻳﻮﻧﻴﺰ ﻭﺑﺎﺳﺘﺎ ﻭﺯﻳﺖ ﺯﻳﺘﻮﻥ ﻭﺑﻴﺾ ﻭﺟﺒﻦ ﻭﺑﻄﺎﻃﺲ ﻭﻟﻴﻤﻮﻥ ﻭﺫﺭﺓ ﻭﻃﻤﺎﻃﻢ ﻭﻓﺎﺻﻮﻟﻴﺎ ﺣﻤﺮﺍﺀ ﻭﺑﺎﺫﻧﺠﺎﻥ ﻭﻛﺎﺗﺸﺐ ﻭﻣﻜﺴﺮﺍﺕ ﻭﺧﺲ ﻭﺑﺮﻣﻨﺠﻨﺎﺕ ﺍﻟﺒﻮﺗﺎﺳﻴﻮﻡ ﻭﺛﺎﻧﻲ ﺃﻛﺴﻴﺪ ﺛﺎﻳﺮﻭﻛﺴﻴﻦ ﺍﻟﻤﻨﺠﻨﻴﻖ ﺍﻟﻤﺘﻔﺠﺮ ﺍﻟﻤﻀﺎﺩ ﻟﻠﺮﺻﺎﺹ ﺍﻟﻐﻴﺮ ﻗﺎﺑﻞ ﻟﻼﺣﺘﺮﺍﻕ ﻭﺟﺰﺭ ﻭﺯﻳﺘﻮﻥ ﻭﺻﻮﺹ ﺑﻌﺪ |: ! -. . . . ﻭﺗﺠﻴﻚ ﺗﻘﻮﻝ لا انا ما باﻛﻞ ﺇﻻ ﺳﻠﺘﻪ (;; * ﻳﺎ شيخه ﺃﻧﺘﻲ ﺃﻛﻠﺘﻲ ﻛﻞ ﺍﻏﺮﺍﺽ ﺍﻟﺒﻼﺩ '3/>|: وعندي احساس كبيررر ان مجاعات افريقيا كلها بسببك ياااربي بس تدورووون للبنات على غلطه ماسمعتوووو وش قال الشاااعر يقول الشاعر: سوت رجيم واكلها من الحلا خالي تشرب سوائل وتاكل وجبه صحية ماتدري ان الله خلقها ريقها الحالي كل مابلعت ريقها زادت سعرة حراريه وينك من الشعرااااء الفلته يسلم بووووقه ليكووون تقولولي اشبلاااااكي ماتنحفين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يسلموووو كل النكت حلوووه بس ذي حرقت دمي اشووووي ههههههههههههههههههههههههههههه قلت لاتفوووتني يثلموووو
__________________
![]() عــأإدٍتي ، لآ زآد فيني : الح‘ـزٍن " آهستر "
ويسَم‘ـع الكلٍ ضح‘ـكتيِ ![]() |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|