![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• منتدى التصميم والإبــداع دروس التصميم اعمال وتصاميم وإبداعات الفوتوشوب سويتش ماكس اوتوكاد برامج التصميم |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 1 - 2011
المشاركات: 7,138
معدل تقييم المستوى: 1139
|
تصميم رائع جداً ومميز اخي السفير وهذا
النشيد من احب الاناشيد لقلبي واهديه لكل الامهات حفظهم الله ورعاهم سلمت يمناك تصميم مميز ننتظر جديدك دائماً نسئل الله ان يشفي والدتك من كل سوء وينعم عليها بلصحه والعافيه ويفرحكم بعافيتها دووووووووم
__________________
[frame="1 70"]وسام النشاط والتميز العالي نلت وسام الشرف من الاداره الموقره ![]()
|
|
|
|
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 2 - 2011
الدولة: اليمن - البيضاء.
المشاركات: 3,406
معدل تقييم المستوى: 93
|
عقباال ماتصيري ماما .. ان شااء الله ويرزقك ربي ببنت وابن بارين لك .. وسند لظهر وفقك ربي اسعدتيني جداا بمروورك
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا ![]() هديتي لكم نقل من الاخ (( القلب الجريح )) http://b66k.net/files/23831.swf |
|
|
|
|
|
#13 |
|
:: مقـــدم ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2011
الدولة: السعوديه ..
المشاركات: 5,401
معدل تقييم المستوى: 110
|
والله يشفي أمك ولايحرمك منها يارب .. لاعدمناك خيوو ..
__________________
اللهم ارحم أخي ( عـــلي ) واغفر له وأسكنه فسيح جناتك .. ![]() |
|
|
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 2 - 2011
الدولة: اليمن - البيضاء.
المشاركات: 3,406
معدل تقييم المستوى: 93
|
جزاك الله خير والله لا يحرمني منكم ..
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا ![]() هديتي لكم نقل من الاخ (( القلب الجريح )) http://b66k.net/files/23831.swf |
|
|
|
|
|
#15 |
|
:: عضوهـ متألقهـ ::
تاريخ التسجيل: 31 - 10 - 2011
المشاركات: 95
معدل تقييم المستوى: 133
|
انا لسى بتعلم في التصميم يعني مش محترفه بس حبيت اوضح لك وجهت نظري الله يشفي والدتك ويعطيها الصحه والعافيه ويخليها لك امين يااااااااااااارب
__________________
|
|
|
|
|
|
#16 |
![]() تاريخ التسجيل: 16 - 4 - 2012
المشاركات: 74
معدل تقييم المستوى: 54
|
التصمميمْ في قمةْ الإبدآعْ .. دأمْ لنآ عطآؤُكْ الزآهيْ .. السفيرْ ..تقبل طلتِيِ .. .. |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|