![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المجـلـــس الـسـيــاسـي المجلس السياسي اليمني لمناقشة القضايا السياسيه في الساحة اليمنية والعربية وتبادل الآراء ووجهات النظر المختلفه حولها |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 5 - 2009
الدولة: اليمن
المشاركات: 809
معدل تقييم المستوى: 69
|
ايلا كل غالي ومحب لوطنه
اقول وقلبي يتقطع على ها اولا الذين يوريدون ان يشوهو بصوره اليمن وانا والله والله لطالما تمنيت الموت في سبيل هاذا الوطن شبااااااااااااااب الحرف لا تمشي من الحلق ولربما انا معذور لان الي يصير مش ضد الوحده لا ضد المواطن اليمني المخلص كلامي مش بل الحلو لاكن اعتبروه من شخص غيور ومحب لوطنه ويبي يقدم ولو الشي البصيط ابي من الكل يركز على هاذي المواضيع لانها بجد حساسه والمواطنين يبو مننا ولو بعض التنبيه الف الف شكر للكل ما عدا الانفصاليين الله يديم الوحده ويديم صانعها
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 3 - 2009
الدولة: اليمن
المشاركات: 1,037
معدل تقييم المستوى: 70
|
|
|
|
|
|
|
#3 |
![]() تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2009
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
لاازم كل منا يبدا باصلااح نفسه ومحاوله اصلاح من حوله حتى يصلح مجتمعنااا من كل تلك التفاااهاات والعقوول المتخلفه التي تدعو للتشطير |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 11 - 2008
الدولة: اليمن
المشاركات: 487
معدل تقييم المستوى: 69
|
يعجبة مو عاجبة خلاص دع القافلة تمشي والكلاب تنبح فيها شي سلام |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 25 - 8 - 2008
الدولة: london
المشاركات: 334
معدل تقييم المستوى: 69
|
|
|
|
|
|
|
#7 |
![]() مستشـارة المديـر العــام ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2008
الدولة: شمالأ جهــــة القلب ..
المشاركات: 22,898
معدل تقييم المستوى: 5540
|
تسلم ...^^ |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 5 - 2009
الدولة: اليمن
المشاركات: 809
معدل تقييم المستوى: 69
|
الله يخلي اليمن موحد للابد
اقول اصلن الي مثل ها اولا ما نلفتش انتباه اصلن لهم ومشكورين على الرد الحلو الله يخليكم لليمن |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() تاريخ التسجيل: 27 - 5 - 2009
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
|
هذولا اعتقد الي لازم نوقف ضدهم وزي ما قالوا (ثوره حتى النصر) |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اليمن؟ , او , بيت , كنت |
|
|