![]() |
ان كنت تحب اليمن؟
ايلا كل غالي ومحب لوطنه اقول وقلبي يتقطع على ها اولا الذين يوريدون ان يشوهو بصوره اليمن وانا والله والله لطالما تمنيت الموت في سبيل هاذا الوطن شبااااااااااااااب الحرف لا تمشي من الحلق ولربما انا معذور لان الي يصير مش ضد الوحده لا ضد المواطن اليمني المخلص كلامي مش بل الحلو لاكن اعتبروه من شخص غيور ومحب لوطنه ويبي يقدم ولو الشي البصيط ابي من الكل يركز على هاذي المواضيع لانها بجد حساسه والمواطنين يبو مننا ولو بعض التنبيه الف الف شكر للكل ما عدا الانفصاليين الله يديم الوحده ويديم صانعها |
رد: ان كنت تحب اليمن؟
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
|
رد: ان كنت تحب اليمن؟
اولا مشكور على الموضوع يا اسعد ثانيا اي واحد بشوه سمعه اليمن هذا مش يمني كلنا فداء للوحده ونحب الوحده واليمن وكلنا با نقاتل وبا نوقف في وجه اي واحد يحاول انه يشوه سمعت اليمن ولا يحاول يمس ذره من تراب اليمن وتحياتي لك اخوك من حراه السد ------>>>> حاره السد
|
رد: ان كنت تحب اليمن؟
كلنا مع اليمن مع الوحده مع التطور مع الرقي ضد البطاله ضد الهمجيه محارربه الفقر
لاازم كل منا يبدا باصلااح نفسه ومحاوله اصلاح من حوله حتى يصلح مجتمعنااا من كل تلك التفاااهاات والعقوول المتخلفه التي تدعو للتشطير |
رد: ان كنت تحب اليمن؟
ياخبرة اليمن يمن واحد وليس هناك اي تشكيك ولا تفرقة باي نوع كانت
يعجبة مو عاجبة خلاص دع القافلة تمشي والكلاب تنبح فيها شي سلام |
رد: ان كنت تحب اليمن؟
الوحدة او الموت
|
رد: ان كنت تحب اليمن؟
طرح جدااا مفيد
تسلم ...^^ |
رد: ان كنت تحب اليمن؟
الله يخلي اليمن موحد للابد اقول اصلن الي مثل ها اولا ما نلفتش انتباه اصلن لهم ومشكورين على الرد الحلو الله يخليكم لليمن |
رد: ان كنت تحب اليمن؟
كلنا مع اليمن ومع الوحده ومن الي قال غير الكلام هذا بس حنا كلنا ضد الفساد والمفسدين في الوطن الي بياكلوا ثرواته ويستغلوا مناصبهم لمصلحتهم الخاصه
هذولا اعتقد الي لازم نوقف ضدهم وزي ما قالوا (ثوره حتى النصر) |
| الساعة الآن 06:58 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى