![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 6 - 2010
الدولة: في احضان الطبيعة
المشاركات: 4,433
معدل تقييم المستوى: 356
|
بسم الله الرحمن الرحيم
نظر الى المرأه يتفقد جماله الباهت ولفت نظره شعيرات بيضاء في شعره ومنابت ذقنه الحليق اكتأب لذلك فهو يرى انه مازال شاب يافع عدل من هندامه وربطة عنقه ومرر يده على ( كرشته ) التي تسبقه دائما وهو يواسي نفسه ( انها علامة الغناء والراحة ) خرج مستعدا ليومه الحافل بالمغامرات ففي مكتبه يبدأ بالمراسلات ومنه يتصيد الغافلات اسعدتي صباحا سيدتي ما تلك الشفتان الكرزيتان عيناك آه من عيناك كم تأسرني تلك العينان واخرى ... صبحتي بخيرا سيدتي ما اروع جسمك ما ذاك الملكان كفراشة بل دبورا اصبح يتنقل بين الزهرات وتناسى انه تخطى الاربعين من عمره تناسى ابناءه وبناته تناسى زوجته وغربته وكل همه ضحكة فتاة وهمسة فتاة وهو على يقين انه لن يحظى بأكثر من ذلك ومن تعلقت به او عرفته احبت شعره لا هو ولكن عقليته لم تستوعب ذلك وظن أن السعي لمكانته ونفسه فمتى يفيق الجاهل ومتى يعلم انه على اعتاب الخمسين ومتى يرى في نفسه وقار المشيب ومتى يقول ربي اسألك حسن الختام تمضي الدروب،، وتُطوى الأيام،، والعُمرُ في القُصرِيزداد،، فأين أنتِ ولأي دربٍ سلكتِ؟؟ أأغرتك بحور الملذات،!! وأصبحت في الشهواتِ غارق .!! مــتى يشرقُ فجركـ ؟! متــى ينتعِشُ فِكركـ؟ِ فستطوى سِنينُكـ وسيُفنى عُمركـ؟! فلأي إتجاهِ ستمضي،، ولأيعالمٍ ستُنادي,,!! فالتتقي الله ولتعلم انك محاسب في الدنيا او في الاخره
__________________
مدونتي صـــولات يـــــــــراع
http://www.the-yemen.com/vb/t44765.html ![]() احلامنا زوارق تتحطم على صخور الشاطئ ... وهذه ضريبة اغترابنا ![]() |
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
:: عضوهـ مبدعه ::
![]() تاريخ التسجيل: 12 - 5 - 2011
المشاركات: 463
معدل تقييم المستوى: 1639
|
سلمت عالطرح الاكثر من رائع.. تقبل مروري |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
|
اخي القاائد في الظل كلام صادقـ موضوع بغااية الاهمية ونحن نشااهد هذهـ الظااهرة وللاسفـ اللهم اهدي الجميع بوركت اخي
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً.... وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً.... وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً.... وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
دوما رائع اخي القائد بطرحك الراقي والجميل
لاهنت يالغالي |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() :: اليــمن اولاً :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
للابداع عنوان وللتميز مكان
انت احتويت الاثنتين اخي القائد بارك الله فيك جميل ما سطره قلمك تقبل تحياتي واحترامي
__________________
لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيء ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كِل شخصَ بنفسَ أسلوَبه ♥ .. ┊ ┊ ♥ |
|
|
|
|
|
#6 |
|
:: مقـــدم ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2011
الدولة: السعوديه ..
المشاركات: 5,401
معدل تقييم المستوى: 110
|
بجد بجد طرح رااااااااائع .. لاحرمنا الله إياك أخي الكريم ..
__________________
اللهم ارحم أخي ( عـــلي ) واغفر له وأسكنه فسيح جناتك .. ![]() |
|
|
|
|
|
#7 |
|
~Reema~
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 12 - 2010
المشاركات: 2,817
معدل تقييم المستوى: 5027
|
السلام عليكم,,, أستاذي القدير القائد في الظل مساء النور خاطرتك رسالة كانت تتدفق منها أنوار لغة تشّع ضياء تلامس العقول وكل العقول المريضة أما العقول فتعي ان تلك العبارات لا تصدر الامن انسان لا بحترم ذاته فكيف له ان يحترم من حوله! وأما العقول المريضة فهي في لجات التخبط والاهتزاز ولابد من ان يأن الاوان لتسقط!! رسالتك تذرع الفضاء بدون حدود خاطبتها بعقول الكون والحكمة بكل تفاصيل العقل السليم خلّدت بوحاً يقطر شهداً من الجمال والسرد بمغزى البيان تركت صدى صوتك يبحر فوق الغيوم ،وينير الظلام أتكون كما سطرت ؟ هبهات فهذا يدل على انك أجمعت حسن العقل في تفكير رجل ناصح حكيم أتقنت أعماق لغة فسكبت عليك من الاحترام لآمثيل له ففاض نصح اخويتك نحو الارجاء.. فشكراً أن وجدت التقدير يزداد ، فسطرته هنا تقدير اا اخي وكل التقدير.
__________________
![]()
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو مميز
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 2 - 5 - 2010
الدولة: بعيدا عن ـموطني
المشاركات: 3,041
معدل تقييم المستوى: 273
|
تعطي الفكره دائما المتعه في قرائتها اخي القائد انت مبدع مبدع مبدع
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#9 |
|
عضو مميز
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 5 - 2010
الدولة: ŮǼ { آٍلآمٌٍَآرٍآتًُ
المشاركات: 9,710
معدل تقييم المستوى: 5445
|
اخوي الغاالي ابهرتنا باابدااعك وربي مشكوووووووورللطرح الراااايع يعطيك الله الف الف الف عاااااااااااافيه تح لسمؤؤؤؤؤؤؤؤؤك العطر نترقب الزووود من صووبك ولاهنت
__________________
[TABLE1="width:85%;background-image:url('http://www.the-yemen.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/188.gif');background-color
range;border:4px groove red;"][CELL="filter:;"][motr1][/motr1] |
|
|
|
|
|
#10 |
![]() :: عضوهـ مؤسسة :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: مأجؤؤر يآآآقلـــبي
المشاركات: 25,344
معدل تقييم المستوى: 3208
|
هناك الكثير من يمشي بطريق دون وضع لنفسه حد للعمر او غيره . .
طرحت فأبدعت اسطر تتكلم عن واقع يتجاهله الكثير ويجعله شي روتيني في حياته بارك الله فيك اخي القاائد ..
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اسعدتي , صبايا , صحيبي |
|
|