![]() |
اسعدتي صباحا سيدتي
بسم الله الرحمن الرحيم نظر الى المرأه يتفقد جماله الباهت ولفت نظره شعيرات بيضاء في شعره ومنابت ذقنه الحليق اكتأب لذلك فهو يرى انه مازال شاب يافع عدل من هندامه وربطة عنقه ومرر يده على ( كرشته ) التي تسبقه دائما وهو يواسي نفسه ( انها علامة الغناء والراحة ) خرج مستعدا ليومه الحافل بالمغامرات ففي مكتبه يبدأ بالمراسلات ومنه يتصيد الغافلات اسعدتي صباحا سيدتي ما تلك الشفتان الكرزيتان عيناك آه من عيناك كم تأسرني تلك العينان واخرى ... صبحتي بخيرا سيدتي ما اروع جسمك ما ذاك الملكان كفراشة بل دبورا اصبح يتنقل بين الزهرات وتناسى انه تخطى الاربعين من عمره تناسى ابناءه وبناته تناسى زوجته وغربته وكل همه ضحكة فتاة وهمسة فتاة وهو على يقين انه لن يحظى بأكثر من ذلك ومن تعلقت به او عرفته احبت شعره لا هو ولكن عقليته لم تستوعب ذلك وظن أن السعي لمكانته ونفسه فمتى يفيق الجاهل ومتى يعلم انه على اعتاب الخمسين ومتى يرى في نفسه وقار المشيب ومتى يقول ربي اسألك حسن الختام تمضي الدروب،، وتُطوى الأيام،، والعُمرُ في القُصرِيزداد،، فأين أنتِ ولأي دربٍ سلكتِ؟؟ أأغرتك بحور الملذات،!! وأصبحت في الشهواتِ غارق .!! مــتى يشرقُ فجركـ ؟! متــى ينتعِشُ فِكركـ؟ِ فستطوى سِنينُكـ وسيُفنى عُمركـ؟! فلأي إتجاهِ ستمضي،، ولأيعالمٍ ستُنادي,,!! فالتتقي الله ولتعلم انك محاسب في الدنيا او في الاخره |
رد: اسعدتي صباحا سيدتي
لله درك ياعظيم...
سلمت عالطرح الاكثر من رائع.. تقبل مروري |
رد: اسعدتي صباحا سيدتي
حقيقتا طرحتـ وابدعتــ
اخي القاائد في الظل كلام صادقـ موضوع بغااية الاهمية ونحن نشااهد هذهـ الظااهرة وللاسفـ اللهم اهدي الجميع بوركت اخي |
رد: اسعدتي صباحا سيدتي
دوما رائع اخي القائد بطرحك الراقي والجميل لاهنت يالغالي |
رد: اسعدتي صباحا سيدتي
للابداع عنوان وللتميز مكان انت احتويت الاثنتين اخي القائد بارك الله فيك جميل ما سطره قلمك تقبل تحياتي واحترامي |
رد: اسعدتي صباحا سيدتي
ياسلاااااام على ده الكلام ..
بجد بجد طرح رااااااااائع .. لاحرمنا الله إياك أخي الكريم .. |
رد: اسعدتي صباحا سيدتي
بسم الله الرحن الرحيم
السلام عليكم,,, أستاذي القدير القائد في الظل مساء النور خاطرتك رسالة كانت تتدفق منها أنوار لغة تشّع ضياء تلامس العقول وكل العقول المريضة أما العقول فتعي ان تلك العبارات لا تصدر الامن انسان لا بحترم ذاته فكيف له ان يحترم من حوله! وأما العقول المريضة فهي في لجات التخبط والاهتزاز ولابد من ان يأن الاوان لتسقط!! رسالتك تذرع الفضاء بدون حدود خاطبتها بعقول الكون والحكمة بكل تفاصيل العقل السليم خلّدت بوحاً يقطر شهداً من الجمال والسرد بمغزى البيان تركت صدى صوتك يبحر فوق الغيوم ،وينير الظلام أتكون كما سطرت ؟ هبهات فهذا يدل على انك أجمعت حسن العقل في تفكير رجل ناصح حكيم أتقنت أعماق لغة فسكبت عليك من الاحترام لآمثيل له ففاض نصح اخويتك نحو الارجاء.. فشكراً أن وجدت التقدير يزداد ، فسطرته هنا تقدير اا اخي وكل التقدير. |
رد: اسعدتي صباحا سيدتي
يا اخي كل الكلمات قليله في حقك
تعطي الفكره دائما المتعه في قرائتها اخي القائد انت مبدع مبدع مبدع |
رد: اسعدتي صباحا سيدتي
الله الله عليك
اخوي الغاالي ابهرتنا باابدااعك وربي مشكوووووووورللطرح الراااايع يعطيك الله الف الف الف عاااااااااااافيه تح لسمؤؤؤؤؤؤؤؤؤك العطر نترقب الزووود من صووبك ولاهنت |
رد: اسعدتي صباحا سيدتي
هناك الكثير من يمشي بطريق دون وضع لنفسه حد للعمر او غيره . . طرحت فأبدعت اسطر تتكلم عن واقع يتجاهله الكثير ويجعله شي روتيني في حياته بارك الله فيك اخي القاائد .. |
| الساعة الآن 07:18 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى