![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 1 - 2010
الدولة: يمن الإيمان
المشاركات: 704
معدل تقييم المستوى: 66
|
كيف تعرف أنك في عام 2010 1-تكتشف أن لديك خمسة عشر رقمًا هاتفيًا تخص أسرتك التي لا تزيد على ثلاثة أشخاص! 3-تتدهور علاقاتك بأفراد أسرتك أو أصدقائك ممن ليس لديهم بريد الكتروني. ( والله جد ) 4-تقف بالسيارة تحت البيت ثم تتصل بالبيت بالموبايل لتطلب من يساعدك في حمل البقالة. 5-كل إعلان في التلفزيون ينشر موقع إنترنت في أسفل الشاشة. 6-مغادرة البيت من دون أن تأخذ معك الموبايل – الذي لم تكن تستعمله طيلة عشرين أو ثلاثين عامًا من حياتك – تسبب لك الذعر فتعود لتأخذه. ( انا اشهد ) 8 - تصحو في الصباح فتفتح الإنترنت قبل أن تشرب القهوة.( اي والله ) 9- أنت الآن تقرأ هذا الكلام فتهز رأسك وتبتسم.( صح ) 10- أنت مشغول جدًا لدرجة أنك لم تلحظ أن القائمة بلا رقم(7 ).( صحيح ) 11 - لقد حركت السطور لتتأكد من أنه لا يوجد رقم (7) فعلاً. ( شي طبيعي ) 12 - انا متأكد انك لو رجعت مرة أخري ستجد أن الرقم 7 موجود و انك لم تلحظه جيدا. 13- لقد حركت السطور مرة أخرى لتتأكد و مع ذلك لم تجد الرقم 7 طبعا أنا ضحكت عليك و هذا دليل على غلاوتك عندي و أنك ابن حلال تصدق أي كلام يقال لك ( فشيله؟؟؟ هههههههههههه ) الآن أنت تضحك .. وترغب في إرسال هذه الرسالة إلى آخرين تحبهم بقدر محبتي لك !
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 1 - 2010
المشاركات: 160
معدل تقييم المستوى: 62
|
بالدوام بداء الماموري يشتغل رجعت وانا افكر ايش الله يصلحك اخيرآ 00000000000000000 ماوجدت السبعه هههههههههههههههههههههههه
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
:: نـــجــــم ســـاطـــع ::
مشـرف سـابق ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 26 - 2 - 2009
الدولة: تشتاق روحي للسماء
المشاركات: 4,490
معدل تقييم المستوى: 88
|
روووووووووووعه وطبعا مش قديمه طااااااازجه اقتباس:
الف شكر بنت المفلحي تحياتي . |
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 1 - 2010
الدولة: يمن الإيمان
المشاركات: 704
معدل تقييم المستوى: 66
|
جبرتوا بخاطري... لي صديقة من يومين اريد اضحكها... كل ما قلت لها شي قالت قديمه... حطمتني........ |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 12 - 2009
الدولة: السعوديه
المشاركات: 729
معدل تقييم المستوى: 66
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2010
الدولة: اليمن صنعاء
المشاركات: 515
معدل تقييم المستوى: 0
|
يداك موضوع روعه وجديد تحياتي...... |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~ وروح آخرى~ لا تدري أي الطريق تختار! وروح~ تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد! ؟! |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() مستشـارة المديـر العــام ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2008
الدولة: شمالأ جهــــة القلب ..
المشاركات: 22,898
معدل تقييم المستوى: 5540
|
__________________
من عزتي يوم صار الكون " كله غريب !
وقفت رغم الجروح المدمية .. وآبتسمت .. يآ ليت كل النفوس : تجآزي الطيب / طيب ! آو ليتني قبل أبدا بـ بعض الأشياء .. سلمت .. مآ عآد للجرح : يآ عوج ألمحآني " طبيب ! من آكثر مآ آحسن ظني بـ البشر .. وآنصدمت .. |
|
|
|
|
|
#9 |
![]() تاريخ التسجيل: 27 - 12 - 2009
الدولة: دراسه في السوداااان
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 63
|
سلمت يمناك والله جد حسيت اني في 2010 لأول مره خصوصا رقم (7) <<< والله فشيله دمتي بود
__________________
|
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 6 - 2009
المشاركات: 2,743
معدل تقييم المستوى: 430
|
يـــــــسلمووووو واللــــــه لايــحرمنـــا مــن قــلمك الذهـــبي
وننتــــضر منــــك الــــمزيــد أختي
__________________
لا للفساد لا للتخريب نعم للحوار من اجل الوطن |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| 2010؟؟؟ , منك , تعرف , في , كيف |
|
|