![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الخــواطر وعذب الكــلام خواطر وقصائد وابيات عذبة اجمل كلام الحب والرومانسية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
عضوة مبدعه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
~بـــح ـــــر الســع ــــادهـ~
أنظر إلى بحر السعادة بين جنبيك.. حدٌق به جيداً.. أبحث عن مواطن اختناق الأحزان بين أحضانه.. علك تجد من ينتشلك من بحر الآمك.. أنت.. استمع إلى صوت الحنين.. ما أقساه.. إنه يبكي رحيلك.. ويرثي ضياعك.. من أقصى نوافذ مملكته.. هام بك كثيراً.. وتعلق بنسائم أحاسيسك.. فأصبح لا يطيق العيش من دونك.. تعمق بحبه وعشقه لك.. حتى أصبحت أنت عشقه المميت.. لا يعرف منقذ لأشواقه.. إلا شوقك.. ولا يسمع لحن يطرب أحاسيسه.. إلا لحنك.. لكنك بلحظه.. غدرت به.. وتركته يبكي شوقه وحنينه.. ما آآآقسى الأشتياق.. وما آآآقسى لهفة الحنين.. عندما تكون وحيداً.. تتخيل أطياف ذكريات.. مرت من هنا.. وتركت بقلبك جزء من حياه.. أو ربما تركت بقايامن ألمٍ وموت.. كان يتخيل السماء.. كم كانت كبيره.. يتخيل النجوم التي لا تعد.. يتخيل.. البحر الهائل.. والأمواج العاتيه.. أنه لا يتخيل إلا الأشياء ذات المساحات الشاسعه.. وتجاهل.. الحب..والشوق.. تجاهل.. سهر لياليه.. ودموع صباحه.. تجاهل.. دماء جراحه.. ونزيف فؤاده.. تجاهلها.. ليخبر من كان يعاني من أجله.. بأن الألم لا يعني له شيئاً في حضوره.. التفت في لحظة إلى جنبه الأخر.. فوجد سيل من الدموع على خديه.. ووجد غيمة سوداء تغطي أسوار مدينته.. تألم كثيراً.. وبكى طويلاً.. حيث أنه تألم في الجنب الذي يعيش فيه.. وينتظره مزيداً من الألم في جنبه الأخر..
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |||||||||
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 7 - 11 - 2009
المشاركات: 283
معدل تقييم المستوى: 64
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضوة مبدعه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
الحب..والشوق.. تجاهل.. سهر لياليه.. ودموع صباحه.. تجاهل.. دماء جراحه.. ونزيف فؤاده.. تجاهلها.. ليخبر من كان يعاني من أجله.. بأن الألم لا يعني له شيئاً في حضوره.. التفت في لحظة إلى جنبه الأخر.. فوجد سيل من الدموع على خديه.. ووجد غيمة سوداء تغطي أسوار مدينته.. تألم كثيراً.. وبكى طويلاً.. حيث أنه تألم في الجنب الذي يعيش فيه.. وينتظره مزيداً من الألم في جنبه الأخر.. ابداع متواصل كلمات تحمل معاني كثيرة ننقول لك ايتها الغالية دمتي لنا وللمنتدى ولك مني كل الود |
|
|
|
|
|
#5 |
|
شـــاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 7 - 6 - 2009
الدولة: السعوديه ..القصيم
المشاركات: 6,467
معدل تقييم المستوى: 99
|
gdwl]يعطيكـ العافيه
/gdwl]
على الطرح المميز تحياتي هاوي ...[
__________________
اليمن اغلى |
|
|
|
|
|
#6 |
|
شـــاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 7 - 6 - 2009
الدولة: السعوديه ..القصيم
المشاركات: 6,467
معدل تقييم المستوى: 99
|
gdwl]يعطيكـ العافيه
على الطرح المميز تحياتي هاوي ...[ /gdwl]
__________________
اليمن اغلى |
|
|
|
|
|
#7 | |
|
عضوة مبدعه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
اقتباس:
أهلاً بك ..... سيدي ..... ابو فهد....
أشكر لك قدومك ..... المبهج ..... فقد كنت ُ مع السعادة ..... على موعد ..... بقدومك سيدي ..... أشكرك لإطرائك ..... وأتمنى بأن أستحق ..... شرف ذوقك ..... في حروفي ...... دمت .... ودام تواصلك ..... مع أحرفي ...... تحياتي ,,,,,,, |
|
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
الدولة: ـقلـ صنعاء ــبـ
المشاركات: 11,146
معدل تقييم المستوى: 209
|
فعلاص تركيب الخواطر بشكل عام يعجز كل من ارد ان يضع ردً عساك عالقوه |
|
|
|
|
|
#9 |
|
::: مهــــيب :::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 169
|
خاطره جميله دمتي بنقاء
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الــســـع , ـــر , ـــــادهـ] , [بـــح |
|
|