![]() |
[بـــح ـــر الــســـع ـــــادهـ]
~بـــح ـــــر الســع ــــادهـ~ أنظر إلى بحر السعادة بين جنبيك.. حدٌق به جيداً.. أبحث عن مواطن اختناق الأحزان بين أحضانه.. علك تجد من ينتشلك من بحر الآمك.. أنت.. استمع إلى صوت الحنين.. ما أقساه.. إنه يبكي رحيلك.. ويرثي ضياعك.. من أقصى نوافذ مملكته.. هام بك كثيراً.. وتعلق بنسائم أحاسيسك.. فأصبح لا يطيق العيش من دونك.. تعمق بحبه وعشقه لك.. حتى أصبحت أنت عشقه المميت.. لا يعرف منقذ لأشواقه.. إلا شوقك.. ولا يسمع لحن يطرب أحاسيسه.. إلا لحنك.. لكنك بلحظه.. غدرت به.. وتركته يبكي شوقه وحنينه.. ما آآآقسى الأشتياق.. وما آآآقسى لهفة الحنين.. عندما تكون وحيداً.. تتخيل أطياف ذكريات.. مرت من هنا.. وتركت بقلبك جزء من حياه.. أو ربما تركت بقايامن ألمٍ وموت.. كان يتخيل السماء.. كم كانت كبيره.. يتخيل النجوم التي لا تعد.. يتخيل.. البحر الهائل.. والأمواج العاتيه.. أنه لا يتخيل إلا الأشياء ذات المساحات الشاسعه.. وتجاهل.. الحب..والشوق.. تجاهل.. سهر لياليه.. ودموع صباحه.. تجاهل.. دماء جراحه.. ونزيف فؤاده.. تجاهلها.. ليخبر من كان يعاني من أجله.. بأن الألم لا يعني له شيئاً في حضوره.. التفت في لحظة إلى جنبه الأخر.. فوجد سيل من الدموع على خديه.. ووجد غيمة سوداء تغطي أسوار مدينته.. تألم كثيراً.. وبكى طويلاً.. حيث أنه تألم في الجنب الذي يعيش فيه.. وينتظره مزيداً من الألم في جنبه الأخر.. |
رد: [بـــح ـــر الــســـع ـــــادهـ]
|
رد: [بـــح ـــر الــســـع ـــــادهـ]
اقتباس:
حضورك شرّفني .. اضاء حروفي. بانوار جميلة خافتة .. وزينها بالوان زاهية .. لك ودي .. |
رد: [بـــح ـــر الــســـع ـــــادهـ]
وتجاهل..
الحب..والشوق.. تجاهل.. سهر لياليه.. ودموع صباحه.. تجاهل.. دماء جراحه.. ونزيف فؤاده.. تجاهلها.. ليخبر من كان يعاني من أجله.. بأن الألم لا يعني له شيئاً في حضوره.. التفت في لحظة إلى جنبه الأخر.. فوجد سيل من الدموع على خديه.. ووجد غيمة سوداء تغطي أسوار مدينته.. تألم كثيراً.. وبكى طويلاً.. حيث أنه تألم في الجنب الذي يعيش فيه.. وينتظره مزيداً من الألم في جنبه الأخر.. ابداع متواصل كلمات تحمل معاني كثيرة ننقول لك ايتها الغالية دمتي لنا وللمنتدى ولك مني كل الود |
رد: [بـــح ـــر الــســـع ـــــادهـ]
[
gdwl]يعطيكـ العافيه
/gdwl]على الطرح المميز تحياتي هاوي ...[ |
رد: [بـــح ـــر الــســـع ـــــادهـ]
[
gdwl]يعطيكـ العافيه
على الطرح المميز تحياتي هاوي ...[ /gdwl] |
رد: [بـــح ـــر الــســـع ـــــادهـ]
اقتباس:
أهلاً بك ..... سيدي ..... ابو فهد.... أشكر لك قدومك ..... المبهج ..... فقد كنت ُ مع السعادة ..... على موعد ..... بقدومك سيدي ..... أشكرك لإطرائك ..... وأتمنى بأن أستحق ..... شرف ذوقك ..... في حروفي ...... دمت .... ودام تواصلك ..... مع أحرفي ...... تحياتي ,,,,,,, |
رد: [بـــح ـــر الــســـع ـــــادهـ]
صح الله لسانك يا شموع
فعلاص تركيب الخواطر بشكل عام يعجز كل من ارد ان يضع ردً عساك عالقوه |
رد: [بـــح ـــر الــســـع ـــــادهـ]
تسلمي اخت شموع
خاطره جميله دمتي بنقاء |
رد: [بـــح ـــر الــســـع ـــــادهـ]
تسلم الانامل
الي طرحت هالتميز تقبل طلتي أإلجنـرأإل حافظ |
| الساعة الآن 08:35 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى