منتديات اليمن اغلى

آخر 10 مواضيع : قصيدة الخيل والليل والبيداءُ تعرفني - للمتنبي (الكاتـب : - )           »          يا رسول الله ... تصميمي (الكاتـب : - )           »          سرقنا حبنا سكته! (الكاتـب : - )           »          جُرح الغياب .. بقلمي (الكاتـب : - )           »          وسع وسع ياعم ،تماسيح المنتدى وصلوا ههههههه (الكاتـب : - )           »          ** الفرق بين الشباب والبنات بالعزايم ** (الكاتـب : - )           »          كل من في مقعده …. (الكاتـب : - )           »          اغلى احبابي (الكاتـب : - )           »          ابو شامة (الكاتـب : - )           »          مافي ثقة في ذالزمن. لشاعر أبونعيم ألكحيل (الكاتـب : - )

العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديات اليمنيـــــة ::: > •• القبـائـل والأنساب اليمنيــة
حفظ البيانات؟

•• القبـائـل والأنساب اليمنيــة القبائل والأسر اليمنية والانساب أصولها وجذورها .. شخصيات-أعلام-رموز-مشائخ-أدباء-سياسيين-ثوار

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر! سجلاتنا تفيد انك لست عضو لدينا في المنتدى,في حال رغبت بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ملئ النموذج التالي !

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور:
البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
تاريخ الميلاد:       موافق على شروط المنتدى 

الإهداءات
اليمن أغلى : وفي يوم الجمعة " اللهُم قدراً جَميلاً وخبَراً جميلاً ودعوهً مُستجابة ." اللهُم قرب بيننا وبين دعواتنا التي فوضناها إليك اللهُم الإجابة لكل دُعاء و أمنية ،،' جمعة مباركة ❤

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-2011, 02:02 AM   #1
 
الصورة الرمزية احمد مرعي
 
تاريخ التسجيل: 9 - 3 - 2009
المشاركات: 1,377
معدل تقييم المستوى: 75
احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute
افتراضي مئات اليمنيين يشيعون جثمان الدكتورة رؤفة حسن الشرقي في صنعاء

مئات اليمنيين يشيعون جثمان الدكتورة رؤفة حسن الشرقي في صنعاء



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالمرحومة الدكتورة / رؤفة حسن




[29/أبريل/2011]

جرى في العاصمة صنعاء اليوم الجمعة تشييع جثمان الدكتورة رؤفة حسن الشرقي إلى مقبرة خزيمة بعد الصلاة عليها في جامع النهرين.

وكان في مقدمة مشيعي الفقيدة مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الثقافية الدكتور عبد العزيز المقالح، ونائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور رشاد العليمي، ووزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال حسن اللوزي، ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى في حكومة تصريف الأعمال أحمد الكحلاني، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، ورئيس جامعة صنعاء الدكتور خالد طميم، وعدد من أساتذة جامعة صنعاء، ورؤساء تحرير الصحف الحكومية والأهلية، وأعضاء نقابة الصحفيين اليمنيين وطلاب ومحبي الراحلة.

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عبر وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال حسن أحمد اللوزي عن الحزن الكبير الذي يغمر قلوب كافة الإعلاميين والمثقفين في اليمن لهذه الخسارة الجسيمة التي منى بها الوطن برحيل واحدة من الشخصيات النسائية الفذة التي بذلت عمرها في خدمة بلادها في حقل الإعلام والصحافة والعلم والمشاركة السياسية.

وأكد اللوزي أن الفقيدة كانت نموذجا للإنسان المخلص للوطن في كافة مواقع المسؤولية التي تحملتها وأنها حققت رياده متميزة في حقل الإعلام وفي حرية التعبير وعلى يديها تعلم جيل من الإعلاميين الجدد سواء من عملوا معها في الإذاعة والتلفزيون أو درسوا أو كانوا من طلبتها في فصول كلية الإعلام في جامعة صنعاء.

وقال اللوزي إنها قدمت بإبداعها وإنتاجها الإعلامي والصحفي نموذجا رائعا للكلمة الحرة الصادقة الموظفة لخدمة قضايا الثورة والشعب والوطن فقد كانت سيدة الحوار المثمر والجدل الحسن والمبادرة البناءة, وكما كان لها قرائها كانت ذات عقيدة ثورية ووطنية لا تتزعزع عن مسار الالتزام بالحرية وتحمل المسؤولية وتعزيز مكانة ودور المرأة في بناء الحياة اليمنية الجيدة.

وأضاف وزير الإعلام بأن الفقيدة كان لها بصماتها الواضحة في العمل الإذاعي والإنتاج التلفزيوني والكتابة الصحفية وأثارها الخالدة في عطائها في سبيل إعداد جيل جديد من حملة الأقلام المتميزين.
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
احمد مرعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2011, 10:04 AM   #2
جنـدي
 
تاريخ التسجيل: 3 - 2 - 2011
المشاركات: 84
معدل تقييم المستوى: 51
محمد النويسي has a reputation beyond repute محمد النويسي has a reputation beyond repute محمد النويسي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مئات اليمنيين يشيعون جثمان الدكتورة رؤفة حسن الشرقي في صنعاء

رحمة الله عليها والهم الله ذويها الصبر والسلوان
شكرا لك على الموضوع
__________________
الكونت
محمد النويسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2011, 11:38 AM   #3
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
 
الصورة الرمزية بنت صنعاء
 
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58590
بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute بنت صنعاء has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مئات اليمنيين يشيعون جثمان الدكتورة رؤفة حسن الشرقي في صنعاء

الله يرحمها ويقلب عظامها في الجنة.
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بنت صنعاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مئات , اليمنيين , الدكتورة , الشرقي , جثمان , يشيعون , رؤفة , صنعاء

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:10 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى