![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#1 | ||
عضوة متألقة
![]() تاريخ التسجيل: 6 - 12 - 2022
الدولة: 🇸🇦♥نفسي سعودية وبالخص شرقيه ياكيف مايفرح الذي قد نشا فيها 🇸🇦
المشاركات: 221
معدل تقييم المستوى: 3 ![]() |
![]()
أنا من دونكم بلا وطن تائهه ... بسم الله الرحمن الرحيم اتمنى روايتي تنال اعجابكم واتمنى ان تكونوا بخير ياقرائي لاتلهيكم الرواية عن صلاة اعضاء روايتي الغالين اقدم لكم روايتي رواية : بين القبور الهادئه هناك آرواح افتقدها ترددت كثيرا حتى أطلقت العنان لقلمي أخاف أن انشر تلك روايه فيكون بها ألف خطاء من اخطائي الاملائيه من ثم اطلقت العنان بقلمي وبدات الكتابه بسم الله نبداء وأسفه على خطاء اتمنى أن ألاقي منكم الترحيب والتشجيع المنتظر ودي لكم وسلامي وتحياتي >……البارت الأول……< [IMG] ![]() مدخل : قالوا صارت يتيم صدمه مابعدها صدمه من يمسح دمعي من يواسيني عائلتي أنتم اغلى ما املك صاروا ينادوني يتيم سرق اليتم سعادتي ضحكتي برائتي صاير اعيش بظلام كأني بالقبر ميت من بعدكم ما أرتاح بالي تكفون تعالوا خذوني قبل لا افقد صوابي ياربي مالي سواك ياربي اشرح لي صدري قبل لا افقد صوابي ياربي ضاق صدري من جور دنياه يا أبوي مالي غير أني أدعي لك ربي يغفر خطاياك في جنة الفردوس يارب لقياك يارب لقياك كل الذي أتذكره كأنه نتهاوش وين راح نروح كل واحد فينا يبقى يروح مكان معين فجأه أصوات صراخ أهلي يخترق مسامعي توليب : بابا انتبه انتبه كان حادث شنيع ومخيف كانوا ثلاث سيارات متصادمه مع بعض من قوة الحادث جسد كنان ارمه خارج سياره كنت على بعد أميال أنظر الحادث شنيع وقول الله يصبر اهلهم والله يرحم الذي مات ما اتوقع احد راح ينجي من الحادث منظر مخيف جدا سياره منقلبه وسياره معجونه عجن غزاز متناثر على الأرض ودم مغطي ارضية شارع مشيت كم خطوه وهمسة لاحوله ولا قوة إلا با الله منظر الحادث مريع مو قادر يغيب عن بالي رجعت وصارخة على الناس متجمهرها شفيكم واقفين ماتتحركون قربت يم سياره وشفت على بعد كم كيلوا ولد مرمي قربت لم سياره لي قدام منظرهم مرعب لي درجه دمعت عيوني رحت سيت لي وراءه شفت بنت قربت جمب نافذه مكسوره صارخ واحد من موجودين اتركها يمكن فيها كسوار لا يصير لها شيء لا تبتلي فيها صارخة بغضب تبيها تموت ؟! واحد قال انتظر ونش او سطحه فتحت باب بيدي وانجرحة ايدي من نافذه قربت جمب البنت رفعت يدي بكل رقه حولت ما اسبب اي ضرار لي البنت حملت البنت بحضني ماحسيت غير بشعرها ينتثر على صدري وتنساب طرحه بلعت ريقي همسة تكفين تحملي راح اوصلك مستشفى بقرب واقت حملتها لي سيارتي ومن ثم رجعت حق ولد مراهق شفت اذا في نبض بقلبه وبيده همسة الحمدالله عايش حملته مع البنت ولي أقرب مستشفى مر ثلاث أسبوع على تواجدهم بمستشفى كنت اجي آزورهم من واقت لي واقت حالة ولد والبنت صارت تتحسن لكن الغريب محد سئل عنهم الحمدالله البنت و ولد صحوو بس عندهم كسور بسيطه لمه الآن محد عطاهم خبر بوفاة أهلهم كنت رايح حق ولد غيث : السلام عليكم شخبارك يابطل كنان بأ بتسامه : الحمدالله زين ونحمدالله ابقى اسئلك اهلي وين اهلي !؟ محد قعد يكلمني عن اهلي من ممرضات ودكاتره أمانه أمنتك با الله ياغيث قال لي ريح قلبي وين اهلي ؟! أنت صار لك اكثر من مره تجي لي اكيد تعرف حال اهلي أمانه طمئن قلبي غيث : شعوري حاليا اتمنى اختفي ولا انحط موقف نفس كذا أخبر أحد بموت اهله تمام راح اقل لك بس دقيقه خرجة وقالت لي دكتور وممرضه يقلون له أن اهله توفوا جاء الوقت مناسب دخلوا كنت واقف جمب الباب الغرفه فجاء صوت صراخ كنان كنان : اهلي ما ماتوا كيف ماتوا كيف ياليتني كانت معهم يبه توليب تولين تاااالا لاااااااا غيث : قلبي اوجعني دخلت قالت خلاص ياكنان فجاء صار يرمي الاجهزه ويشيل مغذئي من يده كان بحاله جدا صعبه قربت جمبه وحضنته استهدي با الله وأنا مثل اخوك اي حاجه تبيها أنا لك اخو في مستشفى غرفه جنب غرفة كنان صحيت على صوت صراخ كنان كنت ابي اتاكد هل هذا صوت صراخ كنان ولا لا مدري كم صار لي بهذي الغرفه بس ابي كنان وابقى اروح له شلت مغذئي من يدي وحولت اوقف صارت اعرج من رجلي لي انها توجعني اكثير لكن ضغطة على نفسي ومشيت قربت من غرفه اسمع بها صوت كنان قربت بخطوات بطيئه فتحت الباب شفت كنان يحضن شخص صوته مو واضح بس واضح يبكي توليب : صارخة كنان ايش فيك ؟! غيث سمعت صوت مبحوح مخنوق ناعم اكثير كنان ايش فيك فجاءه حسيت بجسمي كان ماسه كهرباء رجف جسمي وقلبي جاته نغزه قوووويه لتفت لا ارديا وجهها اصفر جمالها يجذب وشعرها ااااه ياشعرها استغفرة بصوت عالي استغفرالله وصديت كنان بأبتسامه ودموع بعينه : غيث تشوف الذي اشوفه هذي اختي توليب ههههه يعني اختي عايشه ليش قالوا لي اهلي ماتوووا كلهم توليب توليب : كيف اهلي ماتووووووووا صرخة بجنووووون كنان انت كذاب صح تكذب صح بابا ما مات ما مااااااات لاااااااااااااااااا فجاءه شدة شعرها بجنوووووون غيث نظرتها قربت لمها محد ماااات محد ماات كانت سرحان فجاءه اسمعها تقول بابا مامات ما مات لاااااااااااا تشد شعرها فجاء حسيت وجهها صار بنفسجي قربت لمها قالت لها تنفسي تنفسي اخذي نفس صارت بين حضني وجهها صار مقبل وجهي صارخ كنان بكل خوف ورعب غيث راح تموت بين يدك تكفى اعمل اي حاجه تكفى ما ابيها تموت وتتركني نفسهم صارخة عليه اسكت عشان اعرف اتصرف قالت لها اعملي مثلي شهيق زفير صارت تحول تتنفس وتهدا وتعمل مثلي والحمدالله رجع لونها طبيعي صارخة على بغضب توليب : ابعد عني من أنت عشان تحضني هذي مو صراخه قول بخاطري فجاء احس خدي احترق من قوة الكف الذي جاني وضعت يدي على خدي مصدوم يعني ماكنت متصور هذا الكف راح يجيني فجاء هربت كنان قعد يبكي وانا قالت بخاطري معليه مصدومه بموت ابوها ماراح اعمل حاجه بس انا قاعد اساعدها عشان ماتختنق وتموت لا سامح الله الله يسامحها في مكان ثاني في بيت كبير جدا يدل على فخامه الاهل موجودين بالبيت الجد : اسمعني ياخالد ابيك تجيب بنتك هنا خلاص حاس بذنب ودائما احلم احلام بطفله صغيره تصارخ وتقول انقذوني حرام عليكم ايش ذنبي أنا حاس ان يومي قرب ياولدي احس راح اموت خالد : بسم الله عليك يا يبه لاتقول كذا تكفى بس يا يبه بنتي ماتبينا اكيد بتقول وينك عني يوم أنا صغيره رميتني والأن تبيني الجد : عشاني ياولدي ابقى اشوف حفيدتي وارتاح قبل لا الله يخذ أمنتي خالد بحزن : ان شاء الله يا يبه في دار الأيتام ترف بصراخ : هيييييي سماء اتركني بلا دفاشه مشرفه بكل عصبيه : ايش عندك تصارخي تبقين اضربك نفس ذيك المره يا القيطه ترف بقهر : ايش سويت لك عشان تعملني كذا ؟! مشرفه سحبت ترف بكل قوتها دخلتها غرفه وفتحت دروج واخذة مقص وقربت من ترف مسكت شعرها بكل قساوه بأبتسامة شر شعرك لي تحبيه شوفي كيف راح اخليه مسكت مقص وصارت تقص بشكل عشوائي ترف بصراخ وقهر : لا لا شعري لا بعدها شفت شعري على الارض منثور تكورة على حالي بكل قهر والآلم بكيت وغطيت وجهي برجلني رحت زاويه ابكي وانوح اكرهه نفسي اكرهه حياتي ابقى اموت تعبت تعبت ايش ذنبي اني لقيطه ايش ذنبي مالي ذنب اهلي هم سبب هم سبب انا بس جيت على دنياه مالي ذنب دنب ذنبهم هم صرخة بقهررررررررر اااااااااااااااااااااااااااااااه ابقى اموت يارب ارحمني يارب رمت كلمتها بكل قساوه وتركتني قريب ان شاء الله راح تموتي ونرتاح منك يا يمه وينك عني ؟! يا يمه يا يبه ليه تركتوني أنا ايش ذنبي يايمه تتركني انا ايش ذنبي لقيطه يوم يسموني يا يمه أنتي ولدتني كيف بكل برود تخلني يا يمه انتي ولدتني كيف تنسيني يا يمه ليتك قتلتني ولا خلتني يا يبه وينك شوف نظرات كل لي كأني مجرمه كاني قاتله يا يمه شوفي دمومي من راح يمسحها من حنانه وعطفه من راح يروايني يايمه ليه تشقيني حرام عليكم خذلتوني من مر الحياه جارعتوني أنا امي وابوي قاسين راحوا وتركوني بلا اسم بلا هويه خلوني بلا نسب تركوني أنا مؤمنه برب الكون خلقني مايخلني راح دعاء بدعاء ربي يسعدني وييسر أمري ما يخلني توقعتكم ايش راح يصير لي ترف وكيف راح تكون حياتها ؟! وكنان وتوليب من راح يعيشون معه ؟! وكنان وتوليب هل راح يتخطون كل الذي راح يحصل لهم با الأيام الجايه ؟! وغيث هل راح يكون له دور بروايه او مجرد شخصيه عابره وراح يكون له دور اكبير يغير فيها حياة ابطالنا ؟! سؤال تبقون مقتطفات من البارت الجاي ولا لا ما لا ازم ؟! 🍃 يلا سلام تحياتي وتقديري لكم اتمنى روايتي تنال اعجابكم ![]()
|
||
![]() |
![]() |
![]() |
#2 |
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: 25 - 1 - 2023
المشاركات: 498
معدل تقييم المستوى: 7 ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
في عونهم شكرا لك ولطرحك القصه المؤلمة والحزينه |
![]() |
![]() |
![]() |
#3 |
عضوة متألقة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 16 - 8 - 2022
الدولة: في أعماق الروح ..
المشاركات: 5,049
معدل تقييم المستوى: 77 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
يسسسلمو غلاتي و بإنتظار بقية الرواية .. متابعة بشغف ..
__________________
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
أرواح , الهادئه , القبور , افتقدها , بين , رواية , هناك |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية بين قلبين .. | نبض روح | •• القــصص و الـــروايــات | 6 | 19-02-2023 09:41 PM |
ليس هناك إمرأة. .... | عادل قحطان | •• الخــواطر وعذب الكــلام | 3 | 08-11-2022 12:25 AM |
اكتشاف نقش باسم مذكر بن يام في منطقة نجران | الهمداني يام | •• القبـائـل والأنساب اليمنيــة | 1 | 01-10-2022 12:43 PM |
الغيرة والتنافس بين الإخوة. ..المشكلة والحلول | عادل قحطان | •• منتدى الأســرة والطـفــل | 0 | 25-08-2021 02:50 PM |