منتديات اليمن اغلى

تطبيق منتديات اليمن أغلى ‎

آخر 10 مواضيع : ((( باديا ))) ضيفة كرسي الاعتراف (الكاتـب : - )           »          المرآة المقعره !! (الكاتـب : - )           »          من اسباب تأخر الكلام و النمو اللغوي لدى الطفل (الكاتـب : - )           »          كيف تخاطب اطفالك؟ (الكاتـب : - )           »          10 أقوال ل "كارل يونغ" قد تساعد على فهم الذات (الكاتـب : - )           »          ضمائر بحاجة للانقاد. (الكاتـب : - )           »          اغمض عينيك للحظة وتخيل.. (الكاتـب : - )           »          نصائح لـ جعل النجاح حليفك دائما. (الكاتـب : - )           »          اهدي اغنية على مزاجك للي قبلك. (الكاتـب : - )           »          〖 فلسفة قلم وأنين محبرة 〗 (الكاتـب : - )

العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـات الأدبيــة ::: > •• القــصص و الـــروايــات
حفظ البيانات؟

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر! سجلاتنا تفيد انك لست عضو لدينا في المنتدى,في حال رغبت بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ملئ النموذج التالي !

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور:
البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
تاريخ الميلاد:       موافق على شروط المنتدى 

((الحـالات))

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2022, 04:30 AM   #1
عضوهـ مبدعه
 
الصورة الرمزية باديا
 
تاريخ التسجيل: 30 - 10 - 2016
الدولة: المغرب
المشاركات: 561
معدل تقييم المستوى: 6
باديا has a reputation beyond repute باديا has a reputation beyond repute باديا has a reputation beyond repute باديا has a reputation beyond repute باديا has a reputation beyond repute باديا has a reputation beyond repute باديا has a reputation beyond repute باديا has a reputation beyond repute
افتراضي الزوجة الماكرة.

الزوجة الماكرة.
عاش زوجان معاً لمدة 37 عاماً حياة هادئة مستقرة يملأها الحب والحنان والاطمئنان، ولكن ذات يوم اكتشفت الزوجة خيانة زوجها وأنه علي علاقة مع سكرتيرة مكتبه وانه يريد الزواج منها، ولكن السكرتيرة اللئيمة قد اشترطت علي الزوج أن يطلق زوجته ويقوم بطردها من منزل الزوجية حتي تعيش هي في ذلك المنزل الفخم الذي يزيد ثمنه عن ثلاثة ملايين دولار امريكي، وبالفعل لم يجد الزوج مفراً امامه من الذهاب إلي الزوجه واخباره بقراره وأنه سوف يطلقها ليتزوج من أخري وأن عليها أن تتزل المنزل خلال ثلاثة أيام .
استقبلت الزوجة الخبر بهدوء شديد ولم تعطيه أى رد فعل أو تعترض علي طلاقها منه وذلك لأنها تعلم جيداً أنها لن تتمكن من إكمال حياتها معه في ظل هذا الوضع الجديد، وبالفعل أخذت الزوجة المسكينة تجميع أشيائها واغراضها استعداداً للذهاب من المنزل الذي عاشت فيه لمدة 37 عاماً وقضت به أجمل لحظات حياتها، انتظرت حتي مجئ اليوم الثالث حيث من المفترض ان تترك المنزل، ثم قامت بطلب كميات كبيرة جداً من الأسماك بمختلف أنواعها وبعد خروج زوجها قامت بفك جميع مواسير الستائر الموجودة بكل غرف المنزل وقامت بملئها وحشوها بالاسماك والجمبري وكل هذه الانواع التي وتركتها لتتعفن بعد فترة وتخرج منها رائحة لا تطاق .
تركت الزوجة المنزل في هدوء، قضي الزوج وسكرتيرته الشابة أول ثلاثة أيام من حياتهما بصورة طبيعية حتي بدأت الروائح الكريهة تظهر في كل أرجاء المنزل، رائحة نتنه لا تطاق أبداً، قام الزوجان بتنظيف جميع غرف المنزل وفتح النوافذ للتهوية ورش المبيدات والمعطرات وغيرها ولكن الرائحة كانت تزداد يوماً بعد يوم، فقررا أن يتركا هذا المنزل بعد أن فشلا في التخلص من هذه الرائحة، وعرضه للبيع لشراء منزل آخر، ولكن لم يقبل أى شخص بشرائة بسبب رائحته السيئة، فاضطرا إلي خفض سعر المنزل إلي النصف، ولكن لم يقبل أحد كذلك بشراءة .
حينها اتصلت طليقته وساومته علي سعر أقل بكثير من ثمن المنزل الحقيقي الذي طلبه ولكنه وافق علي البيع وهو في حيرة من أمره لا يفهم سبب إقدام الزوجة علي شراء المنزل وهو بهذه الرائحة، ولكنها اشترطت عليه أن يأخذ الأثاث معه ويسلمها المنزل فارغاً تماماً، وبعد إتمام الصفقة قام الزوج بنقل المفروشات الخاصة بمنزله بما فيها قضبان الستائر إلي بيت الزوجية الجديد، لينعم هو وسكرتيرته بالرائحة التي هرب منها .
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة باديا ; 02-08-2022 الساعة 04:54 AM.
باديا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2022, 05:16 PM   #2
نائــب المـدير العــام
 
الصورة الرمزية الفهد
 
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 27,042
معدل تقييم المستوى: 100
الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute الفهد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الزوجة الماكرة.

هههههه

خطيره هذه الزوجة

تعلمين ي بنات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعطيك الف عافية باديا
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الفهد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2022, 07:06 PM   #3
المنتديات الترفيهية والسياحية
 
الصورة الرمزية قوت
 
تاريخ التسجيل: 26 - 6 - 2018
المشاركات: 7,964
معدل تقييم المستوى: 21
قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الزوجة الماكرة.

ههههه
قصة طريفه ومسليه

تسلمي على الطرح المميز
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
قوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الماكرة. , الزوجة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:58 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى