عقارات اليمن

آخر 10 مواضيع : خذوا الحكمة من أفواه المجانين.. (الكاتـب : - )           »          قد لا تصدق (الكاتـب : - )           »          المعاملة دَين ، والأيام سَداد (الكاتـب : - )           »          عشر أشياء تجذب الاخرين نحوك (الكاتـب : - )           »          سعد بن معاذ (الكاتـب : - )           »          لعبة الإستهبال الكبرى^_^ (الكاتـب : - )           »          منتجع النمسا (الكاتـب : - )           »          دعاء ختم القرآن لماهر المعقيلي (الكاتـب : - )           »          الصلاة النارية (الكاتـب : - )           »          اذكار النوم (الكاتـب : - )


الإهداءات


هاتو لي اليافعي بو قيس لا عندي..........

القصـــائد الشعبيــة


إضافة رد
قديم 08-11-2019, 10:25 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
قاموس القوافي
إحصائية العضو







و ليد فروان has a reputation beyond repute و ليد فروان has a reputation beyond repute و ليد فروان has a reputation beyond repute و ليد فروان has a reputation beyond repute و ليد فروان has a reputation beyond repute و ليد فروان has a reputation beyond repute و ليد فروان has a reputation beyond repute و ليد فروان has a reputation beyond repute و ليد فروان has a reputation beyond repute و ليد فروان has a reputation beyond repute و ليد فروان has a reputation beyond repute
 

و ليد فروان غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

المنتدى : القصـــائد الشعبيــة
افتراضي هاتو لي اليافعي بو قيس لا عندي..........

بالانقلش دبلـــــــــــــيو آي ال إي إي دي
وبحقنا لام يا دال والواو يتــــــــــــــــبدا

يقـــــــــــول قال المثل عصفور في يدي
ولا الذي فوق اغصان الشــــــجر رصدا

باطلق عنان القوافي هازم الرعــــــــدي
على سماء الحميني واعصف البــــــيدا

وادحر طويل المدى لو ينقلب ضـــــدي
وقبل يتعش بي من كبدة اتغـــــــــــــــدا

لا حول للدهر في محيطي الهنــــــــدي
يموت يغرق في اعماقة لو اتعــــــــــدى

ما فالادب قبلي ولا بعد من بعــــــــدي
انا لـــها وكـــــــــــــــلها لي انا تفــــــــــــــدا

كلا ولا ولن استـــــــــسلم لمتــــــــــحدي
مهما العواقب و مهما كلف المــــــــجدا

من طاع امري سلم راسة من ام كيدي
ومن عصى فمالة من قبضتي نجــــــدا

وهكذا حــــــــــال من بالله يســــــــتهدي
متعود الفــــــــــزع ما بالســـــــــهل ينهدا

هاتو لي اليافعي بو قيس لا عنــــــدي
هاتو لي الي طال الغياب و اتمـــــــجدا

لا يحسب انه فلت من كان في يــــــدي
لابد من رجوعة لابــــــــــد لابــــــــــدا

ان ما نكز هاجسة من قاذف اسكــــودي
والا علية العوض من طنش و عـــــــدا

عندي قوى تصحيه من حلمة الــوردي
بانعنشة من سبات ياتي لنا فــــــــــــردا

فلا الاسف ولا الفين اعتذار يجـــــــدي
ولا الوساطات تعفية يبــــــــــــعث الردا

ما جيت له من فــــراغ والا فكم جهدي
معزتة خالصة بالـــــــــــــــود تتــــــــندا

فالجيد في حسبتي باربعمية جندي
ومثلها فوقها في ســــــاعة الجـــــــــــــدا

لني وزنتة ذهب ؟ لو شل من كــــــبدي
مالي ومن صحبتة مثل الحديد تصدا

فالشاص ما تثمن وقد ذحــــــل البودي
ومن يضيع دفاه يســــــتاهل البــــــــــردا

وختمها بالنبي الهــــــادي المهــــــــــدي
صلى علية الله عد الذي اهـــــــــــــدى

~~~







التوقيع

لوكان للانسان مستقبل في الدنيا لما وعد بالموت
ولو كان للدنيا مستقبل في الوجود لما وعدت بالفناء
فلا مستقبل لمن وعد بالموت في دار الفناء

وليد فروان

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 08-11-2019, 11:47 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو

المشرف العام للفعاليات والانشطه


الصورة الرمزية معاذ الوصابي
إحصائية العضو







معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute
 

معاذ الوصابي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : و ليد فروان المنتدى : القصـــائد الشعبيــة
افتراضي رد: هاتو لي اليافعي بو قيس لا عندي..........

ماشاء الله

صح لسانك اخي اجدت وابدعت..







التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 09-11-2019, 08:15 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ومشرف المنتديات الادبية

الصورة الرمزية عادل قحطان
إحصائية العضو







عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute
 

عادل قحطان متواجد حالياً

 



اوسمتي
وسام نجم الشهر  وسام أفضل خط  وسام القلم الذهبي  وسام النشاط 
مجموع الاوسمة: 4

كاتب الموضوع : و ليد فروان المنتدى : القصـــائد الشعبيــة
افتراضي رد: هاتو لي اليافعي بو قيس لا عندي..........

صح لسانك اخي وليد قويييية ، وين اليافعي.







التوقيع

وسيبقى نبض قلبي يمنيا


(( عادل محمدسعيد قحطان ))

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 09-11-2019, 09:03 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
قسم التسليه والترفيه
وقسم القصص والروايـات

الصورة الرمزية الهاشمية
إحصائية العضو







الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute
 

الهاشمية غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : و ليد فروان المنتدى : القصـــائد الشعبيــة
افتراضي رد: هاتو لي اليافعي بو قيس لا عندي..........

عليه افضل الصلاة والسلام
صح لسانك ، جميل







التوقيع

يارب احفظ اليمن واهلها وكن لها عونا ونصيرا واشملها برحمتك

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 10-11-2019, 12:07 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضوهـ مميــــــــــزهـ

الصورة الرمزية قوت
إحصائية العضو






قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute قوت has a reputation beyond repute
 

قوت غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : و ليد فروان المنتدى : القصـــائد الشعبيــة
افتراضي رد: هاتو لي اليافعي بو قيس لا عندي..........

عليه الصلاة والسلام

صح لسانك اخوي وليد
ابدعت بهذه الكلمات الراقيه







التوقيع

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 10-11-2019, 03:50 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
إحصائية العضو







همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute
 

همس الورد غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : و ليد فروان المنتدى : القصـــائد الشعبيــة
افتراضي رد: هاتو لي اليافعي بو قيس لا عندي..........

ابدعت والله
شكرآ لك







التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عودي عادل قحطان •• الشــــــعـر الادبـــــــــي 4 14-04-2018 08:25 PM
عندي مشروع واتمنا الكل يشارك بحسب خبرته أمي اليمن

•• المـواضيــع العــامـة والمتنـوعـة

9 16-08-2017 05:18 PM

عقارات اليمن


Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. diamond
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى
Inactive Reminders By Icora Web Design
1 2 3 4 5 6 7 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 26 27 28 30 31 32 33 34 35 36 38 39 41 44 49 50 51 52 57 58 59 60 61 62 63 67 68 70 71 73 74 75 77 79 81 94 96 97 98 99 100 101 102 103 104 106 107 111 112 113 114 115 116 118 119 120 121 122 123 124 125 127 129 130 131 132 133 134 135 136 138 139 140 141 143 146 148 149 151 154 155 158 161 164 165 166 167 169 170 171 172 173 174