منتديات اليمن اغلى

آخر 10 مواضيع : قصيدة الخيل والليل والبيداءُ تعرفني - للمتنبي (الكاتـب : - )           »          يا رسول الله ... تصميمي (الكاتـب : - )           »          سرقنا حبنا سكته! (الكاتـب : - )           »          جُرح الغياب .. بقلمي (الكاتـب : - )           »          وسع وسع ياعم ،تماسيح المنتدى وصلوا ههههههه (الكاتـب : - )           »          ** الفرق بين الشباب والبنات بالعزايم ** (الكاتـب : - )           »          كل من في مقعده …. (الكاتـب : - )           »          اغلى احبابي (الكاتـب : - )           »          ابو شامة (الكاتـب : - )           »          مافي ثقة في ذالزمن. لشاعر أبونعيم ألكحيل (الكاتـب : - )

العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـات الأدبيــة ::: > •• القــصص و الـــروايــات
حفظ البيانات؟

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر! سجلاتنا تفيد انك لست عضو لدينا في المنتدى,في حال رغبت بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ملئ النموذج التالي !

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور:
البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
تاريخ الميلاد:       موافق على شروط المنتدى 

الإهداءات
اليمن أغلى : وفي يوم الجمعة " اللهُم قدراً جَميلاً وخبَراً جميلاً ودعوهً مُستجابة ." اللهُم قرب بيننا وبين دعواتنا التي فوضناها إليك اللهُم الإجابة لكل دُعاء و أمنية ،،' جمعة مباركة ❤

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-2019, 12:09 AM   #1
 
الصورة الرمزية شاعر ولي مشاعر
 
تاريخ التسجيل: 1 - 6 - 2017
المشاركات: 8,353
معدل تقييم المستوى: 74
شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute
افتراضي قصة حقيقه محزنه

الحدث : دولة الكويت – قبل الغزو العراقي وبالتحديد عام 1969م
"فائق العياضّ" شاب أعزب يبلغ من العُمر 21 عاماً
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
ينتسب لأسرة فقيرة ؛ يعمل في بلدية الكويت. في أحد الأيام وبعد إنتهاء فترة دوامه المسائية يتّجه فائق برفقة أصدقائه لقضاء وقت الفراغ بالسهر خارج المنزل إما بالتنزّه على شاطئ الخليج
أو في أحد الحدائق . ولكنّ النُزهة في تلك الليلة كانت على شاطئ الخليج العربي وبعد مُنتصف الليل ؛ يزداد القمرُ جمالاً بكماله وبزوغ بدره .
ينشّغل فائق مع صديقه "عدنان خوج" بالحديث عن السفر خارج دولة الكويت وبالتحديد لأحد الدول المجاورة فإذا بفتاة تجلس مُقابلة للشاطئ و معها الخادِمة ؛ تُمعن الفتاة نظرها في البحر. وفي هذه الأثناء يتبادل فائق وأصدقائه الضحك وإعارة الفتاة بالغزل دون أن تسمعهم أي فيما بينهم .

جميع أصدقاء فائق مُتزوجّين ولديهم أبناء عداه هو وعدنان الذي وقع نظره هو الآخر على إبنة جيرانه ؛ أي أنهُ لم يتبقى سوى فائق ؛ مِما أثار حفيظتهم وَ جعلهم يدعمونه للتخاطب مع الفتاة وتبادُل الحديث لعّل وعسى أن يجد معها مُراده . خصوصاً أن الفتاة تبدو عليها ملامح الحُزن وهي لا تستحقها لأنها جميلة كحد تعبير راوي القصّة. إقتنع فائق بالفكرة رُغم حساسيته الزائدة من *** حواء وخصوصاً بعد وفاة إبنة عمّه التي كان يُحبّها منذ الصغر ؛ حاول أن يقترب منها ؛ لم يجد طريقة
فأشار إليه عدنان وقال له : لدي فكرة مُناسبة ! إستعجل فائق عدنان الإجابة ؛ فقال عدنان له : أنت رسّام مُبدع ؛ أتذكّرُ هذا جيداً ! فائق بإستغراب : وهل هذه فكرة ؟ عدنان بتهجّن : نعم يا غبي – حاول أن ترسُمها رسمة مُبسطة وتُقدّم لها هذه الرسمة كعربون إعجاب . فائق بتخوّف : لا لا أظن أنها فكرة مناسبة ؛ رُبما تغضب فليس لي حق برسمها دون إذنها .. إذاً إقترب منها وأطلب منها أن ترسُمها ! .. هيا بسُرعة .. بزفير إستهجان الأصدقاء تتحسس الفتاة أصواتهم بإستغراب ونظرة فوقية .. فائق يرّد : حسناً حسناً سأقوم بذلك .. فائق يقترب من الفتاة : الفتاة تتوجّس خيفة منه وتُعدّل جلستها آمرة يدها بكفكفة الدموع .. فائق يبتسم : أتمنى أن لا أكون مُزعجاً . لا لا مُشكلة ؛ ماذا لديك ؟ إممم ليس لدي شيء ولكنّ أصدقائي يتضاحكون علي وأقمنا رهان عمّا إذا أستطعت أن أرسمك بجوار البحر أو لا .. إبتسمت الفتاة وبدون أي تردد قالت : وهل سترسم الخادمة معي أم أنا فقط ؟ .. إستبشر فائق من ردّة فعلها : وقال ءءااا كما تُريدين .. إبتسمت الفتاة وقالت : أرسمني أنا والخادمة ولكن بشرط .. فائق : وما هو الشرط ؟ سأدفعُ لك قيمة جهدك في هذه الرسمة بالكامل .. فائق : لالا ؛ لا ينفع هذا .. الفتاة : هذا شرطي الوحيد ؛ إن أردت كان بها .. فوافق فائق ورسمها رسمة أبدعت ريشة قلمه فيها .
وباعها إياها وأردفته النقود ؛ تعجبّت الفتاة من براعة فائق ؛ تبادلا الحديث .. يطول الوقت . وتمّر الأيام وهُم على نفس الحال في كُل يوم بعد مُنتصف الليل ؛ في نهاية الأمر تبيّن أن الفتاة : يتيمة وإبنة لتاجر من تُجّار الكويت آنذاك ؛ وأمها من ال***ية الأردنية .. تفاجأ فائق من هذا الخبر ؛ خصوصاً أن التاجر ما زال إسمهُ رائجاً في سوق الذهب .. وإخوته وأبناء عُمومته يديرون أملاكه ؛ تداورت محاور القصة والفتاة تتحدث وتُشفي غليل الصمت لفائق وتُرمي كافّة حِمل الماضي بالفضفضة .
إستراحت جواهر لأسلوب فائق وأُعجبت بنُبله ؛ وأستراح فائق لجمالها وحُزنها كونهُ رجُل لا يرى ولا يعرف شيئاً عن الجمال سوى هذه المُقومّات .. شاء القدر ونشأت بينهُما قصّة حُب غلفّوها بطابع الأخوة .. أظهر فائق مواهبه الدفينة ليُقابل بذخ الفتاة وثرائها ؛ ويُغطي ملامح الفقر بإخبارها أنهُ يكتب الشعر وأنهُ صاحب ديوان وطني مؤرخ للكويت ؛ تفاجأت الفتاة وقابلته بالإعجاب وطلبت منهُ أن يُسمعها القليل منه.
وبدأت القِصّة من هُنا وبدأ العذاب الجميل ؛ تعرقل فائق في وظيفته وهلمّ بتركها
أصبح مُتيماً في بحر جواهر وهي كذلك ؛ يُعانون من حاجز الأخوة الذي وضعوه بينهم وفي نفس الوقت هُم يتلذذون به كونه لا يُفسد حلاوة اللقاء بينهم .. تحوّل فائق لكتابة شعر الغزل و في أحد اللقائات ؛ وبحيلة من عدنان .. قال لهُ / لِما لا تستشعر غيرتها عليك ؛ دعها تقرأ لك قصيدة غزلية دون أن تُخبرها لِمن كتبتها ؛ وبالفعل كتب فائق قصيدة : لو ما حبّك ؛ تضجّرت جواهر من القصيدة ؛ تمّر السنين وينكشّف غلاف الأخوة ؛ وتبيّنت ملامح الحُب عليهما ؛ بدأت جواهر تُلمّح وطلبت من فائق أن يُخلِص في عمله ليتقدّم لها. فرح فائق وأستبشر لأحلامه وأمر قلمهُ بكتابة المزيد .. وجاء اليوم الموعود لكي يتقدّم لخُطبة جواهر وكما هو معروف / أن جواهر في عصمة أعمامها وأبناء عُمومتها ؛ فتقدّم الشاب الفقير البسيط الذي لا يملك سوى كُراس الرسم الذي يرسم تارة فيه ويكتب الشعر تارة أخرى .. وكما هو متوقّع من عادات القُدامى ؛ قُوبل

الإنسان بالرفض رُغم شهرته وأخبروه أن جواهر هي من رفضته . صُدِم فائق بالخبر ؛ تسائلت عائلة جواهر عن كيفية نشأة علاقة جواهر بفائق ؛ بدأ التحقيق مع الخادمة وأخبرتهم بالحقيقة ومُنِعت جواهر من الخروج نهائياً من المنزل ؛ ظلّ فائق يتردد على المكان المعهود وطيوف جواهر لا تُفارق عيناه ؛ فأنهار فائق وتحطّمت سُبل الوصال ؛ أنخطف بريق الأمل ؛ فأطلق العِنان لقلمه من جديد وأستبسل في كتابة القصائد المُغنّاة لعلّ أشهرها قصيدة : أنتِي وين ؟ . تمّر السنين وتأتي الأخبار جُزافاً وكذباً لفائق أن جواهر قد تزوجّت أحد أبناء عمومتها وهلمّت معه بالسفر إلى الخارج .. إستفحلت غيرته وتأجج الحقد لديه ؛ إلى أنه في أحد الأيام إستطاعت جواهر أن تُرسل لفائق مع الخادمة رسالة لتُخبره بالحقيقة وأنها تستطيع أن تراه في اليوم المُعين وفي الوقت المُعين .. وفِعلاً جاء اليوم المحدد و تلاقت أعيُن المُحبين بشوق ولهفة إلى أن الحديث كان بارداً وسريعاً إنتهى كلمح البرق ؛ فلا شيء بعد اليوم ليتحادثون فيه سوى أن يُطبطبو على كنفات الماضي ودفن أحلامهم التي رسموها على جنبات القمر .. مضت جواهر بحُزنها ؛ ومضى فائق يستفيقُ أوهامه بالحقيقة المُرّة ؛ فكتب قصيدته الشهيرة : آخر زيارة ..

إستضاقت الكويت وهي ضيقة على جواهر ؛ فطلبت من عمّها أن تُسافر للأردن لرؤية والدتها ؛ وبعد طلوع الروح وافق عمّها على ذلك ؛ بشرط أن تتزوج من إبنه خالد ويُسافر معها كمحرم وبالفعل لا منجى إليها من نار عمّها وإبنه خالد سوى أمها .
علم فائق بسفرها .. وتكاملت فصول الحزن لديه ؛ أصّر أصدقاء فائق على إخراجه من الدائرة التي يجوب فيها ؛ ذكرّوه بالنصيب والقدر ؛ ولكنّ القلب أعمى لا يرى ولا يُبصر سوى ما يشتهي ؛ فوصل الأمر بعدنان أن قال لهُ سأخطب لك إبنة جارنا التي كُنت أريدها لي : رفض فائق الأمر وبشدّة ؛ وبعد محاولات وأخذ وصد ورد .
وأنه يجب عليه أن يكسر شوكة جواهر ؛ تمّ الأمر وتقدّم فائق لخُطبة إبنة جار صديقه عدنان ؛ وتمّت مراسم الخُطبة وأستعجل في الزواج .

يوم 23 إبريل من سنة 1985 م ؛ هو يوم زواج فائق ؛ مهلاً مهلاً .. الساعة تُشير للسادسة مساءاً ؛ فائق بإبتسامة مكسورة ينظر لمريم البريئة والمظلومة بجانبه ؛ دقائق معدودة وتحدث الطامة .. في آخر المنزل تقف فتاة ملامحها ليست بغريبة ؛ يُشبّه فائق عليها دون أن يُدقق النظر ؛ يحاول أن يسترق ولكنّ والدة زوجته تقطع عليه المُحاولة ؛ تبدأ مراسم الزفاف وفجأة – وإذا بفائق يشخص بصره : وإذا بتلك الأميرة الحزينة هي نفسها تقِف أمامه وتُصفّق بإنكسار ؟ لا لا ليست هي – يا ربّي هي !! لااااااااا ؛ وتنهمّر دمووع الفرح ؛ يحاول حبسها وهو يردد سِراً : م****تي معزومة من ضمن المعازيم .. يمّر بجانبها وهي تبتسم له ويُبادلها الإبتسامة : ومعهُ مريم ويا لحظ مريم التعيس ؛ ضحية والضحية لا تدري .. يجّر الخُطى ببُطء كي يطول نظره بجواهر .. حتى وصل للكوشة ؛ لم يطول الوقت ؛ تداعى الذهاب لدورة المياه ؛ ومضى يسوق البشارة لصديقه عدنان .. إنصدم عدنان وأخذ يُلقي الشتائم عليه واحدة تلو الأخرى ؛ خصوصاً أن عدنان كان يريد مريم .. فعاد فائق ليُكمل مراسم الزفاف ؛ ولم يرى جواهر ؛ قد تأخر الوقت وذهب أكثر الحضور . تمضي الأيام وتعود جواهر لغُربتها برفقة زوجها خالد ؛ ويعود فائق لغُربته مع مريم و يُنجّب أول إبنة له وأسماها غادة ؛ فجاء عدنان يُبارك له بالمولودة ومعه القصيدة التي قد كتبها فائق مُسبقاً وقال له : عندّي لك مُفاجأة ..
وبدأ عدنان يجرُ ألحان القصيدة مُقسماً إياها لعدة كوبليهات ؛ تعجّب فائق من براعة عدنان وقال له ليس هذا فقط ؛ حزّر من سيُغنّيها ؟! ؛ بدأ فائق يُحزّر حتى وصل لأسم محمد عبده وأبتسم مُتنهداً ؛ ويُردد أبيات القصيدة :


يوم اقبلت صوّت لها جرحي القديم
يوم اقبلت طرنا لها انا وشوقي والنسيم
وعيونها آه عين إلمحتني وشهقت
وعين إحضنت عيني وبكت
ويا فرحتي ؛ الحظ الليله كريم
م****تي معزومه من ضمن المعازيم

في زحمة الناس صعبه حالتي
فجأه اختلف لوني وضاعت خطوتي
مثلي وقفت تلمس جروحي وحيرتي
بعيده وقفت وانا بعيد بلهفتي
ماحد عرف اللي حصل
وماحد لمس مثل الامل

كل ابتسامه مهاجره جات رجعت لشفتي
وكل الدروب الضايعه مني تنادي خطوتي
و يا رحلة الغربه وداعا رحلتي
ويا فرحتي الحظ الليله كريم
م****تي معزومه من ضمن المعازيم

يا عيون الكون غضي بالنظر
اتركينا اثتين عين تحكي لعين
اتركينا الشوق ماخلى حذر
بلا خوف بنلتقي وبلا حيرة بنلتقي
بألتقي بعيونها وعيونها احلى وطن وكل الامان

كل ابتسامه مهاجره جات رجعت لشفتي
وكل الدروب الضايعه مني تنادي خطوتي
ويا رحلة الغربه وداعا رحلتي
ويا فرحتي الحظ الليله كريم
م****تي معزومه من بين المعازيم ..

•الجدير بالذكر أن كلمات القصيدة لم تكُن من ضمن إهتمامات فنان العرب منذ أول وهلة ؛ إلا بعد أن علِم بقصّة القصيدة فتغنّى بها فنان العرب مُشنفاً مسامعنا بكروان الطرب الأصيل وكلمت الحُب الأصيل .

تمّت القصّة ؛ نُقِلت عن قصّة الأسير فائق عبدالجليل أثر الغزو العراقي المُشين
كلمات الاغنيه غناها الفنان محمد عبده وابدع فيها

  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
عولقي حط رحله عولقي من عوالق
------------ جيت يابحر جيتك بالف صرخه وونه
باك تغسل همومي هم في القلب عالق
------------ والجروح العميقه فـــي فؤادي عجنه

شاعر ولي مشاعر
شاعر ولي مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2019, 12:13 AM   #2
:: عـضو مميز ::
 
الصورة الرمزية معاذ الوصابي
 
تاريخ التسجيل: 10 - 1 - 2010
الدولة: أرض اليمن - ذمار
المشاركات: 7,309
معدل تقييم المستوى: 104
معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute معاذ الوصابي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصة حقيقه محزنه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

معاذ الوصابي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2019, 12:27 AM   #3
صور من بلادي
القصص والروايـات
 
الصورة الرمزية الهاشمية
 
تاريخ التسجيل: 14 - 11 - 2012
الدولة: اليمن
المشاركات: 4,706
معدل تقييم المستوى: 81
الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute الهاشمية has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصة حقيقه محزنه

قصة واقعية
ويالها من قصة
ابدعت بطرحها
__________________
يارب احفظ اليمن واهلها وكن لها عونا ونصيرا واشملها برحمتك
الهاشمية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2019, 12:32 AM   #4
 
الصورة الرمزية شاعر ولي مشاعر
 
تاريخ التسجيل: 1 - 6 - 2017
المشاركات: 8,353
معدل تقييم المستوى: 74
شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصة حقيقه محزنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ الوصابي مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
منور معاذ وهلا فيك فقط طلع توقيعك هنا فقط
__________________
عولقي حط رحله عولقي من عوالق
------------ جيت يابحر جيتك بالف صرخه وونه
باك تغسل همومي هم في القلب عالق
------------ والجروح العميقه فـــي فؤادي عجنه

شاعر ولي مشاعر
شاعر ولي مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2019, 12:33 AM   #5
 
الصورة الرمزية شاعر ولي مشاعر
 
تاريخ التسجيل: 1 - 6 - 2017
المشاركات: 8,353
معدل تقييم المستوى: 74
شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصة حقيقه محزنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية مشاهدة المشاركة
قصة واقعية
ويالها من قصة
ابدعت بطرحها
هلااا بنت هل هاشم منوره شكرا لتواجدك هنا دمتي بحفظ الله ورعايته
__________________
عولقي حط رحله عولقي من عوالق
------------ جيت يابحر جيتك بالف صرخه وونه
باك تغسل همومي هم في القلب عالق
------------ والجروح العميقه فـــي فؤادي عجنه

شاعر ولي مشاعر
شاعر ولي مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2019, 01:30 AM   #6
مـشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ملاك
 
تاريخ التسجيل: 20 - 3 - 2019
المشاركات: 4,431
معدل تقييم المستوى: 49
ملاك has a reputation beyond repute ملاك has a reputation beyond repute ملاك has a reputation beyond repute ملاك has a reputation beyond repute ملاك has a reputation beyond repute ملاك has a reputation beyond repute ملاك has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصة حقيقه محزنه

يسلموووشاعرع طرحك الرااااائع يعطيك العاااافيه
ملاك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2019, 04:14 PM   #7
عضو مبـــــــدع
 
الصورة الرمزية الزعييم
 
تاريخ التسجيل: 14 - 3 - 2019
الدولة: اليمن
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 29
الزعييم has a reputation beyond repute الزعييم has a reputation beyond repute الزعييم has a reputation beyond repute الزعييم has a reputation beyond repute الزعييم has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصة حقيقه محزنه

قصة مؤثرة جداً ،تسلم على الطرح الجميل اخي الشاعر ،دمت ودام ابداعك
الزعييم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2019, 04:16 PM   #8
 
الصورة الرمزية عادل قحطان
 
تاريخ التسجيل: 29 - 2 - 2012
الدولة: YEMEN-Taiz
المشاركات: 106,356
معدل تقييم المستوى: 618
عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصة حقيقه محزنه

قصة محزنة فعلا.ً سلمت اخي الغالي على الطرح المميز ،دمت ودام عطاؤك
__________________
وسيبقى نبض قلبي يمنيا


(( عادل محمدسعيد قحطان ))
عادل قحطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2019, 04:21 PM   #9
الخواطر وعذب الكلام
 
الصورة الرمزية السلطانة
 
تاريخ التسجيل: 8 - 9 - 2016
المشاركات: 15,629
معدل تقييم المستوى: 237
السلطانة has a reputation beyond repute السلطانة has a reputation beyond repute السلطانة has a reputation beyond repute السلطانة has a reputation beyond repute السلطانة has a reputation beyond repute السلطانة has a reputation beyond repute السلطانة has a reputation beyond repute السلطانة has a reputation beyond repute السلطانة has a reputation beyond repute السلطانة has a reputation beyond repute السلطانة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصة حقيقه محزنه

•اللّــــه

والله بحرت وعشت مع هذة القصهــ

الجميلهــ رغــم حزنها الشديد

شاعر

سلمت علـى الاختيار الجميل

ننتظر المزيد مـــِْن القصص
السلطانة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2019, 07:09 AM   #10
 
الصورة الرمزية شاعر ولي مشاعر
 
تاريخ التسجيل: 1 - 6 - 2017
المشاركات: 8,353
معدل تقييم المستوى: 74
شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute شاعر ولي مشاعر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصة حقيقه محزنه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك مشاهدة المشاركة
يسلموووشاعرع طرحك الرااااائع يعطيك العاااافيه
يسلموووووو ملاااااك للرد واحضور يسعدك ربي
__________________
عولقي حط رحله عولقي من عوالق
------------ جيت يابحر جيتك بالف صرخه وونه
باك تغسل همومي هم في القلب عالق
------------ والجروح العميقه فـــي فؤادي عجنه

شاعر ولي مشاعر
شاعر ولي مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محزنه , حقيقه , قصة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى