عقارات اليمن

آخر 10 مواضيع : زمـــن & قـــدر .. (الكاتـب : - )           »          مجلس الأمـل (الكاتـب : - )           »          صور يوجد اخطاء بداخلها ../ (الكاتـب : - )           »          لـي مِثْلُـكمْ قَـلبُ (الكاتـب : - )           »          ( يــا عــزاي ) (الكاتـب : - )           »          7 اعراض تكشف الإصابة بمرض التهاب القولون العصبي (الكاتـب : - )           »          قيم نفسك من 100% (الكاتـب : - )           »          حالة (الكاتـب : - )           »          رئة العالم تحترق (الكاتـب : - )           »          (( لســت انــا مــن احُبــــــــــك)) (الكاتـب : - )


الإهداءات


الصوم جُنة..

القصـــائد الشعبيــة


إضافة رد
قديم 30-04-2019, 03:00 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ومشرف المنتديات الادبية

الصورة الرمزية عادل قحطان
إحصائية العضو







عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute
 

عادل قحطان متواجد حالياً

 



اوسمتي

المنتدى : القصـــائد الشعبيــة
افتراضي الصوم جُنة..

الصوم جنة في الشعوب المؤمنة
واحنا إذا صمنا قلبناها جناااااان
******
الناس لاصاموا تصوم الألسنة
واحنا تصوم البطن من دون اللسان
*** ***
الكذب عند الناس حاجة هينة
واحنا الجماعة يكذبوا وقت الأذان
******
الناس تفطر باللحوم المسمنة
واحنا بنفطر بالقطل والبردقان
******
الناس من كل المخاوف آمنة
واحنا البنادق كلها من غير أمان
******
الناس تتحاشا الحروب الطاحنة
واحنا دخلنا حرب ماله ترجمان
******
الناس سدوا في قضايا ساخنة
واحنا اختلفنا حول تشكيل اللجان
******
الناس في كل الدول متعاونة
واحنا التعاون يافلان اقتل فلان
******
كل الدول من خيرها متمكنة
واحنا وقعنا في خبر ليس- وكان
******
بالكهرباء كل الشعوب مزينة
واحنا يولع ثانية راس الثمان

******
الناس لاشي به حرامي تسجنه
واحنا نسوي للحرامي مهرجان
******
حق المواطن كل دولة تضمنه
واحنا السرق شلوا معاشات الضمان
******
الكفو تعطيه الدول وتعينة
واحنا نقل للكفو روح ماتهان
******
المحكمة تحكم لمولى البينة
واحنا من ادى بينة يصبح مدان
******
الأم لاشافت ولدها تحضنه
وام اليمن في حضنها كوفي عنان
******
كل الدول تصبر على الباطل سنة
واحنا عليهم صابرين طول الزمان
******
قال المثل عز القبيلي موطنه
واحنا المواطن في الوطن هذا مهان
******
كلما استقر الوضع جاء من يعجنه
ويمتنه ويرد راسه حيث كان
******
خلاص يا اهل الدان يكفي دندنة
ماضرنا الا دانها والليل دان
******
لاعد تغطوا ضرطكم بالحنحنة
قد اكتشفنا سركم والخبر بان
******
وشعبنا المظلوم ما اقدرش اركنه
واطمئنه من بعدما فات الأوان
******
باقي معه فرصة أخيرة ممكنة
بفضل مولانا المعين المستعان
******
يترك دعاة الحرب وابليس يلعنه
ولايصدق آدمي بطنه ملان
******
والله مابه فايدة في الشيطنة
والعيش بعده موت والدنيا امتحان
******
مايهدم المسكن ويقتل ساكنه
ولا يحارب صاحبه غير الجبان
******
لي منعكم يا اهل القلوب اللينة
لاما فعلتوا صلح لاهانك وكان
******
لاتقتلونا تحت اسم الأخونة
والحيوثة واحنا ابرياء طول الزمان
******
خير الكلام ماقل والقول احسنه
مادل شعبي واخرجه بر الأمان
******
العيب فينا لانعيب الأزمنة
واقوالي اللي قلت مضمونه ضمان
******
وختمها يا اهل القلوب المؤمنة
ازكا الصلاه تغشى النبي في كل آن
......







التوقيع

وسيبقى نبض قلبي يمنيا


(( عادل محمدسعيد قحطان ))

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 30-04-2019, 03:10 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو مبـــــــدع

الصورة الرمزية الزعييم
إحصائية العضو







الزعييم has a reputation beyond repute
 

الزعييم غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عادل قحطان المنتدى : القصـــائد الشعبيــة
افتراضي رد: الصوم جُنة..

صح لسانك يالشاعر .قصيدة رائعة تحكي واقعنا اليمني.
احسنت واجدت وابدعت .تسلم استاذي العزيز .
تقبل ودي قبل ردي.







Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 04-05-2019, 04:42 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
إحصائية العضو







أمين النصيري has a reputation beyond repute أمين النصيري has a reputation beyond repute أمين النصيري has a reputation beyond repute أمين النصيري has a reputation beyond repute أمين النصيري has a reputation beyond repute أمين النصيري has a reputation beyond repute أمين النصيري has a reputation beyond repute أمين النصيري has a reputation beyond repute أمين النصيري has a reputation beyond repute أمين النصيري has a reputation beyond repute أمين النصيري has a reputation beyond repute
 

أمين النصيري غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : عادل قحطان المنتدى : القصـــائد الشعبيــة
افتراضي رد: الصوم جُنة..

أحسنت الاختيار







التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 05-05-2019, 10:01 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ومشرف المنتديات الادبية

الصورة الرمزية عادل قحطان
إحصائية العضو







عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute
 

عادل قحطان متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : عادل قحطان المنتدى : القصـــائد الشعبيــة
افتراضي رد: الصوم جُنة..

وصح بدنك يالزعيم . الشكر والتحية لك على المرور الكريم.
وبعطيك العافية







التوقيع

وسيبقى نبض قلبي يمنيا


(( عادل محمدسعيد قحطان ))

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 05-05-2019, 10:01 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ومشرف المنتديات الادبية

الصورة الرمزية عادل قحطان
إحصائية العضو







عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute
 

عادل قحطان متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : عادل قحطان المنتدى : القصـــائد الشعبيــة
افتراضي رد: الصوم جُنة..

وصح بدنك يالزعيم . الشكر والتحية لك على المرور الكريم.
وبعطيك العافية







التوقيع

وسيبقى نبض قلبي يمنيا


(( عادل محمدسعيد قحطان ))

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 05-05-2019, 10:02 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ومشرف المنتديات الادبية

الصورة الرمزية عادل قحطان
إحصائية العضو







عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute
 

عادل قحطان متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : عادل قحطان المنتدى : القصـــائد الشعبيــة
افتراضي رد: الصوم جُنة..

نورت استاذ أمين بمرورك الكريم .
تسلم ويعطبك العافية.







التوقيع

وسيبقى نبض قلبي يمنيا


(( عادل محمدسعيد قحطان ))

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 25-05-2019, 07:03 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو

شــاعر شعبـي
قــلم ممـــــيز


الصورة الرمزية ابواسمهان
إحصائية العضو






ابواسمهان has a reputation beyond repute ابواسمهان has a reputation beyond repute ابواسمهان has a reputation beyond repute ابواسمهان has a reputation beyond repute ابواسمهان has a reputation beyond repute ابواسمهان has a reputation beyond repute ابواسمهان has a reputation beyond repute ابواسمهان has a reputation beyond repute ابواسمهان has a reputation beyond repute ابواسمهان has a reputation beyond repute ابواسمهان has a reputation beyond repute
 

ابواسمهان غير متواجد حالياً

 



اوسمتي

كاتب الموضوع : عادل قحطان المنتدى : القصـــائد الشعبيــة
افتراضي رد: الصوم جُنة..

قصيدة في منتها الروعة فيها واقعنا المرير
صح الله لسانك وأناملك عادل
وربنا يسترها على هذا الشعب الغير منظم






Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 09-06-2019, 03:04 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
جنـدي
إحصائية العضو






ام فيصل is a glorious beacon of light
 

ام فيصل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عادل قحطان المنتدى : القصـــائد الشعبيــة
افتراضي رد: الصوم جُنة..

يسلمووو بارك الله فيك







Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شروط الصوم ثلاثة أنواع::- عبير محمد بدر •• الثـقــــافة الأســــلاميـة 0 18-04-2019 10:59 AM
اذا رؤيا الهلال فى بلد هل يلزم سائر البلاد الصوم ؟ سراج منير •• الثـقــــافة الأســــلاميـة 0 11-05-2018 07:04 AM
سنة حسنة وسنة سيئة سراج منير •• الثـقــــافة الأســــلاميـة 0 03-05-2018 05:35 AM
سنة حسنة وسنة سيئة سراج منير •• الثـقــــافة الأســــلاميـة 3 07-04-2018 03:56 PM
دعونا نتعرف على معجزة الصيام .. وفوائده الصحية سيف اليمن •• الخيمــــة الــرمضــــانية 0 20-05-2017 12:16 AM

عقارات اليمن


Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. diamond
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى
Inactive Reminders By Icora Web Design
1 2 3 4 5 6 7 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 26 27 28 30 31 32 33 34 35 36 38 39 41 44 49 50 51 52 57 58 59 60 61 62 63 67 68 70 71 73 74 75 77 79 81 94 96 97 98 99 100 101 102 103 104 106 107 111 112 113 114 115 116 118 119 120 121 122 123 124 125 127 129 130 131 132 133 134 135 136 138 139 140 141 143 146 148 149 151 154 155 158 161 164 165 166 167 169 170 171 172 173 174