منتديات اليمن اغلى

آخر 10 مواضيع : قصيدة الخيل والليل والبيداءُ تعرفني - للمتنبي (الكاتـب : - )           »          يا رسول الله ... تصميمي (الكاتـب : - )           »          سرقنا حبنا سكته! (الكاتـب : - )           »          جُرح الغياب .. بقلمي (الكاتـب : - )           »          وسع وسع ياعم ،تماسيح المنتدى وصلوا ههههههه (الكاتـب : - )           »          ** الفرق بين الشباب والبنات بالعزايم ** (الكاتـب : - )           »          كل من في مقعده …. (الكاتـب : - )           »          اغلى احبابي (الكاتـب : - )           »          ابو شامة (الكاتـب : - )           »          مافي ثقة في ذالزمن. لشاعر أبونعيم ألكحيل (الكاتـب : - )

العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـــات الإجتمــاعية ::: > •• منتدى الصـحــة والطــب
حفظ البيانات؟

•• منتدى الصـحــة والطــب نصائح طبية ووصفات ونقاشات طبية متنوعة

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر! سجلاتنا تفيد انك لست عضو لدينا في المنتدى,في حال رغبت بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ملئ النموذج التالي !

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور:
البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
تاريخ الميلاد:       موافق على شروط المنتدى 

الإهداءات
اليمن أغلى : وفي يوم الجمعة " اللهُم قدراً جَميلاً وخبَراً جميلاً ودعوهً مُستجابة ." اللهُم قرب بيننا وبين دعواتنا التي فوضناها إليك اللهُم الإجابة لكل دُعاء و أمنية ،،' جمعة مباركة ❤

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2016, 12:18 PM   #1


 
الصورة الرمزية المحبه لليمن
 
تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2012
المشاركات: 11,326
معدل تقييم المستوى: 877
المحبه لليمن has a reputation beyond repute المحبه لليمن has a reputation beyond repute المحبه لليمن has a reputation beyond repute المحبه لليمن has a reputation beyond repute المحبه لليمن has a reputation beyond repute المحبه لليمن has a reputation beyond repute المحبه لليمن has a reputation beyond repute المحبه لليمن has a reputation beyond repute المحبه لليمن has a reputation beyond repute المحبه لليمن has a reputation beyond repute المحبه لليمن has a reputation beyond repute
افتراضي طرق علاج سكر الحمل فى المنزل

طرق علاج سكر الحمل فى المنزل

السيدة الحامل هي الشخص الأكثر أهمية في تحديد ما اذا كانت سوف يصبح لديها حمل صحي أم لا، سكر الحمل مثل أي نوع من أنواع مرض السكري لا يمكن علاجه بنجاح مع الأدوية وحدها، والطبيب الخاص بك يمكنه أن يساعدك على تعلم كيفية رعاية نفسك وحماية طفلك من مشاكل سكر الحمل ، واذا كنتى قد تعلمتي الكثير عن سكر الحمل ، سيكون لديك المعرفة الكاملة التي تحتاجين اليها ليكون الحمل صحي، والغذاء وممارسة التمارين الرياضية تؤثر على نسبة السكر في الدم، فعند ذلك يمكنك التحكم بشكل أفضل في مستوى السكرفي الدم ومنع مشاكل سكر الحمل ، والعلاج المنزلي لسكري الحمل يشمل تغيير طريقة تناول الطعام، وممارسة الرياضة بشكل منتظم، وفحص نسبة السكر في الدم.


- تناول الأطعمة الصحية
معرفة وتغيير ما ومتى وكم كنتي تأكلي، يمكن أن يساعد في الحفاظ على مستوى السكر في الدم في الحد المسموح به، فعند التأكد من أنك تعاني من سكر الحمل يجب أن تقومي بزيارة أخصائي التغذية ليتم اتخاذ القرار بشأن خطة التغذية الصحية، وأخصائي التغذية سوف يطلب منك كتابة كل ما تتناوليه في اليوم والحفاظ على عدم زيادة الوزن، وسوف يقوم الطبيب بتعليمك كيفية حساب الكربوهيدرات وتقسيم الكربوهيدرات خلال اليوم.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

- ممارسة التمارين الرياضية بانتظام
ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام واعتدال خلال فترة الحمل سوف تساعد الجسم على استخدام الأنسولين بشكل أفضل، مما يساعد على التحكم في مستوى السكر في الدم، وفي كثير من الأحيان ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحى بشكل جيد يمكن أن يساعد في علاج سكر الحمل ، فيجب أن تمارس الحامل الرياضة حوالى ساعتين ونصف اسبوعيا، أو بشكل أخر ممارسة الرياضة حوالى 30 دقيقة يوميا أى لمدة خمس أيام اسبوعيا.


واذا كنتي لم تمارسي التمارين الرياضية بإنتظام أو عدم ممارستها قبل أن تصبحى حاملا، فيجب استشارة الطبيب قبل البدء في ممارسة الرياضة، ويجب ممارسة التمارين الرياضية التي لا تضع الكثير من الضغط على أسفل الظهر، مثل استخدام بعض الأثقال التي تعمل على عضلات الذراع فقط، أو الإلتحاق ببعض الصفوف الرياضية الخاصة بالحوامل، أو غيرها من الأنشطة الخفيفة مثل السباحة أو ممارسة رياضة المشي.


اذا كانت ممارسة التمارين الرياضية وتغيير طريقة تناول الطعام أبقت مستوى السكر في الدم ضمن الحدود المسموح بها فقد لا تحتاجي الي تناول الأدوية الخاصة بمرض السكر، واذا كنتي بحاجة الى أخذ الأنسولين فيجب أن تتأكدي من وجود طعام سريع من الحلويات مثل أقراص الحلويات الصلبة عندما تمارسين التمارين الرياضية وشعرتي بأعراض إنخفاض مستوى السكر لديك، وأعراض انخفاض مستوى السكر في الدم تشمل، التعرق، وعدم وضوح الرؤية، والإرتباك، واذا كنتى تعتقدي أن مستوى السكر في الدم قد انخفض فيجب أن تتوقفي عن ممارسة التمارين الرياضية، وفحص مستوى السكر في الدم، وتناول وجبة خفيفة.


- فحص نسبة السكر في الدم
الجزء المهم فى علاج سكر الحمل هو التحقق من مستوى السكر في الدم في المنزل، فيجب أن تقومي بإختبار السكر في المنزل كل يوم مرة أو أكثر من مرة، ففي كثير من الأحيان سوف تكون النسبة ساحقة بالنسبة لك، ولكن عندما تعلمين أن نسبة السكر في الدم ضمن الحدود المسموح بها سوف تشعرين براحة وهدوء، فقط تحدثي مع طبيبك عن كيفية عمل اختبار السكر المنزلى.


- جوانب أخرى لرعايتك
1- عند تحديد ميعاد الولادة فقد يكون لديك صعوبة في ابقاء السكر ضمن الحدود المسموح بها، لذلك فقد تحتاجين الى تناول الدواء الخاص بمرض سكر الحمل أو الأنسولين الخاص بك.


2- إذا كنتي من ذوي الوزن الزائد قبل أن تصبحي فلا تحاولي فقدان الوزن أثناء الحمل، فقط إسألي طبيبك ما مقدار الوزن الذي يجب أن تكتسبيه أثناء الحمل.


3- عندما تشعرين أن طفلك يتحرك أقل من المعتاد، يجب أن تذهبي الي الطبيب الخاص بك على الفور للفحص.


4- اذا كنتي تأخذين الأنسولين أثناء الحمل، فإنه في بعض الأحيان يمكن أن يسبب انخفاض مستوى السكر في الدم، على الرغم من أن انخفاض السكر في الدم نادرا جدا لدى النساء الذين يعانون من سكر الحمل ، لذلك من المهم معرفة أعراض انخفاض السكر في الدم، وأن يكون لديك الأطعمة السكرية السريعة في جميع الأوقات.
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
[SIGPIC]
المحبه لليمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2016, 01:48 PM   #2
عضو مبــــدع
 
الصورة الرمزية إحساس قلم
 
تاريخ التسجيل: 10 - 10 - 2010
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 52
إحساس قلم has a reputation beyond repute إحساس قلم has a reputation beyond repute إحساس قلم has a reputation beyond repute
افتراضي رد: طرق علاج سكر الحمل فى المنزل

شكرا لك وين السيدات
إحساس قلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2016, 03:11 PM   #3
مشـرف سابق
 
الصورة الرمزية أمين النصيري
 
تاريخ التسجيل: 15 - 2 - 2013
الدولة: اليمن - صنعاء
المشاركات: 5,606
معدل تقييم المستوى: 71
أمين النصيري has a reputation beyond repute أمين النصيري has a reputation beyond repute أمين النصيري has a reputation beyond repute
افتراضي رد: طرق علاج سكر الحمل فى المنزل

يعطيك العافيه
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أمين النصيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2016, 04:36 PM   #4

 
الصورة الرمزية همس الورد
 
تاريخ التسجيل: 25 - 8 - 2009
الدولة: السعوديه
المشاركات: 20,401
معدل تقييم المستوى: 100
همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute همس الورد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: طرق علاج سكر الحمل فى المنزل

يعطيك العافيه معلومات مفيده
همس الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المنسم , الحلم , شكر , علاج , في , طرق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:34 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى