منتديات اليمن اغلى

تطبيق منتديات اليمن أغلى ‎

آخر 10 مواضيع : جديد علاج CAR-T CELL يستخدم في علاج سرطان الدم و سرطان الغدد الليمفاوية (الكاتـب : - )           »          لهفة عاشق (الكاتـب : - )           »          المغترب (الكاتـب : - )           »          والقسم لا افارقك , قصيدة غنائية , للشاعر , سعيد عيدروس العامري (الكاتـب : - )           »          حيل للمحافظة على لون ورق العنب بعد الطبخ (الكاتـب : - )           »          للغاليين على قلبي (الكاتـب : - )           »          طرق مهمة لتنمية القدرات العقلية لدى طفلك (الكاتـب : - )           »          هل الطيبة غباء؟ (الكاتـب : - )           »          العطاء بقدر المصالح (الكاتـب : - )           »          سؤال (الكاتـب : - )

العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـات الأدبيــة ::: > •• دواويــن شـعراء اليمن أغلى
حفظ البيانات؟

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر! سجلاتنا تفيد انك لست عضو لدينا في المنتدى,في حال رغبت بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ملئ النموذج التالي !

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور:
البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
تاريخ الميلاد:       موافق على شروط المنتدى 

((الحـالات))

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-2015, 01:00 PM   #11

:: ذيب الحروف ::
 
الصورة الرمزية الشاعر يحي دهمش
 
تاريخ التسجيل: 22 - 3 - 2010
المشاركات: 261
معدل تقييم المستوى: 14
الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر يحي دهمش(مرارة الغربه وفراق الاحبه)

احدن على دنياه راضي وصابر
واحدن يعيش بدنيته ضيق البال

هذا غني مبسوط والوضع سابر
وهذاك مايلقى الذي يستر الحال

والناس قد قال المثل هم مخابر
ماكل واحد تعرفه قلت رجال

احدن كلامه مثل وبل المعابر
واحدن ماودك تستمع له ليا قال

ناسن ماتسوى حملهم للمقابر
وناسن عزيزه في المبادئ والافعال

الشاعر يحي دهمش
الشاعر يحي دهمش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2015, 01:08 PM   #12

:: ذيب الحروف ::
 
الصورة الرمزية الشاعر يحي دهمش
 
تاريخ التسجيل: 22 - 3 - 2010
المشاركات: 261
معدل تقييم المستوى: 14
الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر يحي دهمش(مرارة الغربه وفراق الاحبه)

تدري وش اللي يزيد الضغط والسكر
ويخلي العقل في شده وفي حيره

لا عاب عنك خوي الدرب وتمكر
بعد الصداقه وبعد الود* السيره

لعل درب الخوي الشين يتسكر
اللي ليا جاك يسرد لك معاذيره

واللي ليا شاف حالك ضاق مافكر
ما ينشغل بك ولا تخطر بتفكيره

الشاعر يحي دهمش
الشاعر يحي دهمش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 04:16 PM   #13

:: ذيب الحروف ::
 
الصورة الرمزية الشاعر يحي دهمش
 
تاريخ التسجيل: 22 - 3 - 2010
المشاركات: 261
معدل تقييم المستوى: 14
الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر يحي دهمش(مرارة الغربه وفراق الاحبه)

لي حبيب جفانـي يعلـم الله وش جـاه
************** بعد عشره طويله يـا جماعـه نسانـي
خان عهد ابن دهمش ذي على الود رباه
*********** باعني يا جماعه واشترى شخص ثانـي
رغم اني احبـه مـن فـؤادي واهـواه
********** همت في بحر حبه مـن قديـم الزمـانِِِِِ
كان قلبـي بيـده ايـن مـاراح* ويـاه*
************** به تعلـق وقـرر مـا يسيبـه ثوانـي
وكان هو كل قصدي ما ابي المال والجاه
************ وكان عيشي ورغدي خـده الارجوانـي
وكنت احلف باني ما ابي العمـر لـولاه
*********** احسبه شخص مخلص ما حسبته انانـي
آآه واقهر قلبي من هوى صاحبـي* آآه
************ بعد عشره طويله نـار هجـره كوانـي
ليتني ما عرفتـه او تصاحبـت* ويـاه
************ وليتني ما مشيت فـدرب حبـه ثوانـي
اشهد اني احبه حب صادق ولا* انسـاه
********** كيف شانسى غلاه صويحبي لو نسانـي
كيف شاترك هواه وهو على البال ذكراه
********* كيف شانسى وذكره ما يفـارق لسانـي
شاتحمـل عذابـه والقهـر* والمعانـاه
********** ما اصدق لقولـة أي حاسـد* وشانـي
وانت ياقلبـي اصبـر سلـم الامـر لله
********* كم نصحتك ترحلك من هـواة الغوانـي
واعـذاب المولـع كـم تعـذب بدنيـاه
******** من فراق الاحبه طـول عمـره يعانـي
*

************ الشاعر يحي دهمش
الشاعر يحي دهمش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 04:19 PM   #14

:: ذيب الحروف ::
 
الصورة الرمزية الشاعر يحي دهمش
 
تاريخ التسجيل: 22 - 3 - 2010
المشاركات: 261
معدل تقييم المستوى: 14
الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر يحي دهمش(مرارة الغربه وفراق الاحبه)

مالي وللي باعني واشترى الغير
اهم شي ماابيع شخص شراني

الجيد مهما فرقتنا المقادير
يكون ذكره مايفارق لساني

اللي بقلبي له معزه وتقدير
اقدره واغليه لو هو غلاني

وان غاب عني يوم اذكره بالخير
واحط له في القلب بحر ومواني

اما الردي يؤذي مثل نافخ الكير
ماهمني في صحبته لو نساني

الشاعر يحي دهمش
الشاعر يحي دهمش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 04:22 PM   #15

:: ذيب الحروف ::
 
الصورة الرمزية الشاعر يحي دهمش
 
تاريخ التسجيل: 22 - 3 - 2010
المشاركات: 261
معدل تقييم المستوى: 14
الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر يحي دهمش(مرارة الغربه وفراق الاحبه)

قبل السفر ودي اشوفك والاقيك
وارحل ونا مبسوط مرتاح بالي

لان قلبي يعشقك ميت (ن)فيك
ودي اشوفك كل لحظه قبالي

ياويل حالي كيف شارحل واخليك
وانت غاية منيتي وراس مالي

آمر تدلل واطلب الروح واعطيك
انا حلالك وانت كلك حلالي

ابيع كل الناس بالرخص واشريك
واطنش الاحباب اول وتالي

انته حبيبي دونما اي تشكيك
شارحل معك واسهر لحبك ليالي

شاسكنك داخل عيوني واخبيك
من بوك وامك واخوتك والاهالي

ماني مصدق قول من لامني فيك
شاطنشه واقول مالك ومالي

القلب لك والروح يازين تفديك
يامن على شانك سهرت الليالي

اشتاق لك بالحيل لامر طاريك
واشوف طيفك ما يفارق خيالي

ارفق بقلب اللي يحبك ويغليك

انا الذي لا قلت لبيك لبيك
وانا الذي ارخصت لك كل غالي

وعذبت نفسي ياقمر لجل عينيك
واليوم تهجرني وتقطع وصالي

والله لو صارحتني قلت مشتيك
لكان اهون واشفق لحالي

قلي وش اللي اعمله لك ويرضيك
نا تحت امرك يابعد كل غالي
الشاعر يحي دهمش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 04:24 PM   #16

:: ذيب الحروف ::
 
الصورة الرمزية الشاعر يحي دهمش
 
تاريخ التسجيل: 22 - 3 - 2010
المشاركات: 261
معدل تقييم المستوى: 14
الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر يحي دهمش(مرارة الغربه وفراق الاحبه)

البارحه جتني هموم وهواجيس
واحترت مابين الوهم والحقيقه

اخرج من الوتساب وادخل على الفيس
زادت همومي كن في القلب ضيقه

مدري غرام وشوق مدري من ابليس
ياناس ايش الحل ويش الطريقه

عندي بوسط القلب ظن واحاسيس
ان الرفيق يحن يبغى رفيقه

خلي سكن اقصى مناطق بني قيس
خلف الجبال الراسيات الشهيقه

دونه انا عايش بحلم* وكوابيس
اتذكره في الثانيه والدقيقه

اهواه واحبه بكل المقاييس
لكن ظروف الوقت سدت طريقه

صارت طريقه بين حرب ومتاريس
واصبحت انا في الهم روحي غريقه

****** الشاعر يحي دهمش
الشاعر يحي دهمش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2015, 04:29 PM   #17

:: ذيب الحروف ::
 
الصورة الرمزية الشاعر يحي دهمش
 
تاريخ التسجيل: 22 - 3 - 2010
المشاركات: 261
معدل تقييم المستوى: 14
الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر يحي دهمش(مرارة الغربه وفراق الاحبه)

الصاحب اللي مسكنه داخل العين
ما اظن يومآ يهجر العهد ويخون

والمصلحي لو باعني بعته بدين
ماهمني لو قالو الناس مجنون

اصل الصداقه كلمة(ن)بين قوسين
ماهي ابد* للي* يبيعو ويشرون

ياصاحبي لو فرقو بيننا البين
يبقى ودادك داخل القلب مدفون

ماني بناسي صاحبي قرة العين
دامه عطاني للصداقات عربون

اللي يخاويني على الزين والشين
قلبي وروحي دون حبي له تهون

دام التآخي له حدود وقوانين
عند ابن دهمش الصداقات قانون

هذي رساله في مساء يوم الاثنين
تفوح من عرف القرنفل وكمون

وابغى الجواب ومنتظر منك ذلحين
اسرع تراني مثلما طير مسجون

ثم الصلاه تغشى النبي قرة العين
عد الحجيج اللي* بمكه* يطفون

الشاعر يحي دهمش
الشاعر يحي دهمش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2016, 06:15 PM   #18

:: ذيب الحروف ::
 
الصورة الرمزية الشاعر يحي دهمش
 
تاريخ التسجيل: 22 - 3 - 2010
المشاركات: 261
معدل تقييم المستوى: 14
الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر يحي دهمش(مرارة الغربه وفراق الاحبه)

دموع عيني اثرت فوق خدي
واصبحت انا من كثرة الدمع ماشوف

كلما اقول الصبر عزمه وتعدي
زاد الالم في داخلي وكثر الخوف

وش حيلتي ياناس لاباح سدي
لا زاد صبري واصبح الوضع مكشوف

الحظ الاقشر صار شبه متردي
شاطير لكن اصبح الريش منتوف

صابر على الالام غصب وتحدي
والشوق يشعل نار في داخل الجوف

مشتاق للي حط يده بيدي
اقسم بربي بعده القلب ملهوف

قلبي معه والروح والجسم عندي
وتمنع وصولي له حواجيز وظروف

ليه الزمن ياناس قد صار ضدي
في غربتي كني مقيد ومكتوف

دايم* واناطارح يدي* فوق* خدي
مثل لذي في سجن الاقدار موقوف

**** الشاعر يحي دهمش
الشاعر يحي دهمش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2016, 06:13 PM   #19

:: ذيب الحروف ::
 
الصورة الرمزية الشاعر يحي دهمش
 
تاريخ التسجيل: 22 - 3 - 2010
المشاركات: 261
معدل تقييم المستوى: 14
الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر يحي دهمش(مرارة الغربه وفراق الاحبه)

لا تعتذر لي

لا تعتذر لي بعدما رحت عني
ماعاد يفيد الدهمشي كثر الاعذار

خليك بحالك روح لا تمتحني
ودعتك الله والذي صار قد صار

لا واخساره فيك قد خاب ظني
منت بحبيبي انت خاين وغدار

انا هويتك من زمن صغر سني
وصبرت لجلك ياحبيبي على النار

وعانيت في حبك عذاب وتجني
وانته تجازي مغرمك بالتكبار

يانور عيني مالذي جاك مني
وانا الذي كتمت حبك والاسرار

ولعتني واليوم قفيت عني
خليت كل اللي بنيناه ينهار

ياصاحبي ماعاد يفيد التمني
ولا تفيدك بكيتك ليل ونهار

خلاص شل الصوت واسجع وغني
ودور بدال الدهمشي يمين ويسار

بس ماتحصل في الهوى عز مني
يقول فيك احلا القصايد والاشعار

*** الشاعر يحي دهمش
الشاعر يحي دهمش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2016, 06:16 PM   #20

:: ذيب الحروف ::
 
الصورة الرمزية الشاعر يحي دهمش
 
تاريخ التسجيل: 22 - 3 - 2010
المشاركات: 261
معدل تقييم المستوى: 14
الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute الشاعر يحي دهمش has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر يحي دهمش(مرارة الغربه وفراق الاحبه)

اعوذ بالله في الاولى من الشيطان
*********** الرجيم إبليس وجنوده واصحابه

واقول في الثانيه بسم الله الرحمن
*********** ياغافر الذنب نفسي اليك توابه
***********
اغفر ذنوبي بفضلك ياعظيم الشان
********** يارازق الطير والعصفور في الغابه

والثالثه اسألك بالطور والرحمن
******* فرج على اللي ميقدر يفرق احبابه

اني انا الآن والله حالتي* ضبحان
******* امسي افكر ودمع العين سكابه

تمر ساعات ايامي على حسبان
****** عندي بقلبي احسبها بحسابه

كم ياقصائد وكم ألفت من شرطان
****** القلب محزن ومن ذاك اللي يدرابه

عذبت نفسي بعشقة ساجي الاعيان
********** اللي عيونه مثيل البرق جذابه

مولى العيون الكحيله فايق* الغزلان
******* حبه في قلبي وكيف النوم اهنى به

ياغصن ( وادي ورو)يا اجمل الاغصان
******* خليت دمعي على الخدين سكابه

ياربنا تخفضه من كل حاسد شان
******** وتجعله من نصيبي واتهنا به

قالو لي الناس انه يعقد الهجران
******** فقلت لاشك هذي اقوال كذابه

بكيت والدمع فوق الخد كالوديان
***** على فراق الذي في القلب اطنابه

حاولت انساه لكن كيف ذا النسيان
***** وحبه في قلبي عليه اقفال صلابه

لكن شصبر وهو بيجيبه الرحمن
******* ذي ما يخاب الذي يلجأ الى بابه

واهدي سلامي الى الاهل والجيران
******** وكل من هم بوادي السلف واشعابه

واقلهم انني براحه واطمئنان
***** ما يتعب القلب الا فرقة احبابه

ان تطلبو الاسم فانا العاشق الولهان
******* اللي بيعرف معاني الحب واسبابه

يحيى بن احمد علي دهمش ولد حوسان
******* ادب واسلوب وشخصيات جذابه

والختم صلو على اللي جاء بالقرآن
***** للناس في هذه الدنيا تهدى به

محمد المصطفى سيظ ولد عدنان
******* يارب صلي على آله واصحابه
الشاعر يحي دهمش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاحبه) , الشاعر , الغربه , حيد , ديوان , دهمش(مرارة , وفراق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:36 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى