منتديات اليمن اغلى

تطبيق منتديات اليمن أغلى ‎

آخر 10 مواضيع : الله يعين الناس تتحمل الناس (الكاتـب : - )           »          احبــــــــــــــــــــــك وانت متكبر وحاقد (الكاتـب : - )           »          ليت السماء تمطر يماني (الكاتـب : - )           »          عيد الاضحى (الكاتـب : - )           »          نسب يام من كتاب التعريف بالانساب للقرطبي ت600 هـ (الكاتـب : - )           »          أوراق ملـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــونة (الكاتـب : - )           »          العادات الذرية: منهج سهل لبناء عادات جيدة والتخلص من العادات السيئة (الكاتـب : - )           »          انتبه لا تصاحب يوم شلة توافي (الكاتـب : - )           »          جمعه مباركه وعشر ذي الحجه عليكم تبارك (الكاتـب : - )           »          وٌيِـــــنِکْ يِآزٍفُـتٌـ ؟. (الكاتـب : - )

العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـات الأدبيــة ::: > •• دواويــن شـعراء اليمن أغلى
حفظ البيانات؟

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر! سجلاتنا تفيد انك لست عضو لدينا في المنتدى,في حال رغبت بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ملئ النموذج التالي !

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور:
البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
تاريخ الميلاد:       موافق على شروط المنتدى 

((الحـالات))
Yemena يوم أمس 09:13 PM
مساكم الله بالخير وطابت اوقاتكم

ذكــــــــرى يوم أمس 07:30 PM
مرحبا /ياليت يكون هناك اوسمه وتقيمات بالمنتدى وياليت يتغير استايل المنتدى نبي اكشن بالمنتدى😂

الفهد 01-07-2022 05:19 PM
جمعتكم مباركه يا قوم

عروبة 01-07-2022 11:35 AM
جمعة مباركة وعطلة جميلة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-2016, 01:12 AM   #21
شاعر
 
الصورة الرمزية ابوشهاب ماجدسيلان
 
تاريخ التسجيل: 14 - 9 - 2013
الدولة: اليمن ---عمران----حبور ظليمة
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 9
ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر / ماجد علي سيلان

تأملت القمر لما تلألأ ضوئه البراق


ونجمه تلتمس نظره جميله منه جذابه

تخيلته يناظرها بقلب العاشق الذواق

وهي بتبادله نفس المشاعر نالت اعجابه

تخيلته يخاطبها بكلمة حب واسترقاق
♥♥
وهي تسدل عليها من ظلام الليل جلبابه

ارى صوره بديعه فن في طلة بهاء واشراق

تلامس مهجتي والقلب يشكي من هوى صابه

شعوري مرتبك والنفس تظهر لوعة المشتاق
♥♥
وعبره خانقه في نفس شاعر فارق احبابه
♥♥
فقمت ارسم احاسيسي بخطي داخل الاوراق
♥♥
ونفسي تستجير الله من نيران لهابه

امانه ليه يا بحر الهوى دايم علينا عاق

رضينا به وهو قفل علينا واغتلق بابه

يردد نغم قيثاري قصيده لحنها ينساق

وراهب حبي الغالي جعل في القلب محرابه


سلامي لكم. 9 و 7 مع 4
💙💙
ونأخذ مكعبها ونضربه ×100
💙💙

وربع 100. فوق 100 امر نجمعه
💙💙
ومضروب في الناتج لكم كل امسيه
💙💙

وقلبي يسامح شخص غثاه واوجعه
💙💙
وباعامله مني برقه وحنيه

💙💙
وما دام عاد القلب في داخله سعه
💙💙
يسجل لمن حبه مكانه وتسويه
💙💙
تربيت بدوي ما حدا يوم دلعه
💙💙
ومن كان بدوي في الاصاله ميه ميه
💙💙
ابو شهاب ماجد سيلان










هاي يا مرحبا ناديت بالكمwelceme


واسكب العطر واااارشرش على الكل كافور

و 1000 w sory يا كل من جد واهتم


كلكم one one في داخل القلب مأسور

رغم كثر الشجن امسيت واااانا محطم


هاجسي ما انسجم عايش مع الهم مجبور


رد يا ا خي علن باسم العرب او مترجم


في عباره صريحه وسط معنى ومنشور










الحاكم الله مالك للسماء

سامع دعا الكل لا واحد دعاه

الواحد العدل مولى للحما.

له حمد له امر مهلك للعصاه

ادعوه مولى الكرامه والعطاء

للحال اصلاح لا حاد الولاه

صار الهوى حاكما والععصر ساء

ارى العسل مر طعمه ما دهاه




وطي معي يا الهجوس القافيه وطي
♥♥
دام انت في القافيه يا هاجسي سلطان
♥♥
بوارج ابداع رسيها على شطي
♥♥
وإعمل لكل المعاني حولك استيطان
♥♥
زخرف قصيدي الحسين الحالي النبطي
♥♥
باروع احاسيس تتفاخر بها الاوطان
♥♥
اجمع مقامات عليا تعتلي بسطي
♥♥
من راس ردفان لا قمة فجج عطان
♥♥
وبالتسامح نبادل كل من يخطي
♥♥
ونذكر الله واللعنه على الشيطان
♥♥
ومن بنشر التفرق بيننا يخطي
♥♥
نقول له انت يا محبوبنا غلطان
♥♥
ومن قتل ظلم جندينا مع الشرطي
♥♥
ودمروا ساس كل الدور والحيطان
♥♥
احنا بني شعب ما به شخص بيزنطي
♥♥
ولا يهودي او نصارى داخل الحوطان
♥♥
البعض للحق فهمه دايما يبطي
♥♥
اما الرجال الجهابذ كلهم فطان
♥♥♥
لكن لنا الله ذي يمنح وذي يعطي
♥♥
للناس جمعه وذي رازق بني قحطان
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا مشاعر فؤادي في الهوى سامحيني
هاجسي في المحبه صورته غير ناجح
كلمااصيغ كلمة قافيه ما تجيني
وكلما خط معنى يصبح الشكل فاضح
يوم ما ادخل بلهفه تقبلي تخرجيني
ما السبب يا مشاعر صوره الحب قارح
ابوشهاب ماجدسيلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2016, 01:15 AM   #22
شاعر
 
الصورة الرمزية ابوشهاب ماجدسيلان
 
تاريخ التسجيل: 14 - 9 - 2013
الدولة: اليمن ---عمران----حبور ظليمة
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 9
ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر / ماجد علي سيلان

فجر بالله يا {طيره} من الصبح طيري
����
واشرحي لي خبر صادق موضح بتقرير
����
عن علوم{ البلد} و{المملكه} و{العسيري}
����
والمواطن وحاله بالف صوره وتصوير
����
و{الحوارات} ذي قالوا. ع {تصنع} {مصيري }
����
والخروقات ذي صارت بلا اي تبرير
����
علم {بوتن} و {اوباما } وعن {جون كيري}
����
كم حروبات هولاء سببوها وتدمير
����
صار شعبي وسط مضمار من اجل { ريري }
����
والمجاراه بين انسان {صاحي} و{ سكير}
����
قالت {النفظ} قلت النفط من وسط بيري
����
بس هولاء السرق خلوه من دون تسعير
����
قالت {السوق} قلت السوق من جمر {كيري}
����
فوقنا حرب عظمى مثل {جساس }و{الزير}
����
قالت{ الجيش} قلنا صار من دون{ ميري}
����
لا مكانه ولاقيمه ولا اي تقدير
����
قالت{ الشعب} قلنا مثلما {توم} {جيري}
����
كل واحد على الثاني شتايم وتكفير
����
قالت{ القوت} قلت البر يااااااكل شعيري
����
كلما قلت يتراجع طلع فيه {امبير}
����
{عام } قد شل {محصولي}و{عمري}و{خيري}
����
شل باقي رصيدي بعد ما كان توفير
����
مالك الملك زكيني ونقي ضميري
����
واجعل {العسر} عند الناس {رحمه} و{تيسير}
����
انزع{ الحقد }من{ قلبي} ومن {قلب} غيري
����
واقصم انسان{ متغطرس} و {ظالم} و {جبير}
����
انشر الامن يا رحمه من الله سيري
����
واجعلي فقرنا الجارح جواهر واكسير
������
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا مشاعر فؤادي في الهوى سامحيني
هاجسي في المحبه صورته غير ناجح
كلمااصيغ كلمة قافيه ما تجيني
وكلما خط معنى يصبح الشكل فاضح
يوم ما ادخل بلهفه تقبلي تخرجيني
ما السبب يا مشاعر صوره الحب قارح
ابوشهاب ماجدسيلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2016, 01:16 AM   #23
شاعر
 
الصورة الرمزية ابوشهاب ماجدسيلان
 
تاريخ التسجيل: 14 - 9 - 2013
الدولة: اليمن ---عمران----حبور ظليمة
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 9
ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر / ماجد علي سيلان

ابيات الشاعر ابو عواد الشهاري ويليه الرد والتعقيب
����������

حناكذاصافين باالنقد والدين��
والله مافينا نيه للخباثه��
الاصدقا 70 مدري 80 ��
والو افيين 2 مدري 3 ��
ان قلت ياحياك ماقول بعدين��
والجيد يا سيلان يعرف اثاثه��
اضن تعرف جيدآ با الشهارين��
المرجله والجود فينا وراثه��
الصاحب المغوار يسكن في العين��
والفسل نحتاجه لوقت الحراثه��

ابوعواد الشهاري��


����������
وهذا الرد

��������������

ياباني المنتج مقلد في الصين
����
عصر التقدم والرقي والحداثه
����
اليوم ضيعنا فرايض من الدين
����
والغرب ياتي للدول بالاغاثه
����
بعض البشر في شده الوقت تموين
����
اخلاق عليا متصف بالدماثه
����
وبعضهم جرعة وقايه وتحصين
����
من اي فيروسات فيها رماثه
����
وناس عاده بدوي الاصل مسكين
����
عادات متمسك بها من تراثه
����
وبعضهم من كثره الطيب واللين
����
سوى سوى يشبه طبايع اناثه
����
فهمت كم جهدي وااانا طوووول تلقين
����
والفهم خصله من صفات اللياثه
����


ابو شهاب ماجد سيلان
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا مشاعر فؤادي في الهوى سامحيني
هاجسي في المحبه صورته غير ناجح
كلمااصيغ كلمة قافيه ما تجيني
وكلما خط معنى يصبح الشكل فاضح
يوم ما ادخل بلهفه تقبلي تخرجيني
ما السبب يا مشاعر صوره الحب قارح
ابوشهاب ماجدسيلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2016, 01:17 AM   #24
شاعر
 
الصورة الرمزية ابوشهاب ماجدسيلان
 
تاريخ التسجيل: 14 - 9 - 2013
الدولة: اليمن ---عمران----حبور ظليمة
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 9
ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر / ماجد علي سيلان

سلم على الوات والفسيبوك. ياجوجل
����
وقلهم باي ركبهم متر او باص
����
ساعه على الفيس لا يقبل ولا يرسل
����
والوات يرفض رسالة واحدة ع الخاص
����
التغطيه يمكن ان ابراجها. مذحل
����
او ان سلمان قد سوى لها قصقاص
����
مجنون دمر مكاتبنا وقد عطل
����
خطوط الارسال خبصها لنا خباص
����
قلدكم الله جاء هذا يدووور حل
����
والا قده حقد للشعب اليماني خاص
����
لا تحسب الشعب يا سلمان مثل اول
����
جاهل يسبح بحمدك في وفاء واخلاص
����
انقذتنا من بلا الحوثي بموت ازول
����
بعد الابر جيت يا سلوم بالخراص
����
لابد الايام تتحول وتتبدل
����
قال المثل من قبص يصبر على القباص
����

ابو شهاب ماجد سيلان
15\4\2016
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا مشاعر فؤادي في الهوى سامحيني
هاجسي في المحبه صورته غير ناجح
كلمااصيغ كلمة قافيه ما تجيني
وكلما خط معنى يصبح الشكل فاضح
يوم ما ادخل بلهفه تقبلي تخرجيني
ما السبب يا مشاعر صوره الحب قارح
ابوشهاب ماجدسيلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2016, 01:18 AM   #25
شاعر
 
الصورة الرمزية ابوشهاب ماجدسيلان
 
تاريخ التسجيل: 14 - 9 - 2013
الدولة: اليمن ---عمران----حبور ظليمة
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 9
ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر / ماجد علي سيلان

الى ابنائي واخواني الطلاب تزامنا مع اختبارات النقل بكل انواعها ومراحلها


����������������

نشوف الاسىوالضيق في حقنا الطلاب
����
مع اعذار طالب فاشل اليوم يديها
����
بيشكي دروس {النحو} لا جاه {بالاعراب}
����
وكم تعفسه {كسرة} و{ضمة} ظلم فيها
����
تجره {حروف الجر } وتمكنه سحاب
����
تكسسسر وهو {مجرور} **** بواديها
����
ويشكي في {التجويد} {الادغام }و{الاقلاب}
����
واااايات في {القراااان} ينسى معانيها
����
ودرس البلاغه يكره {السجع} {الاطناب}
����
ويبغض {نصوص} الشعر واللي يسويها
����
ويقصم ضلوعه {جدول الضرب} و{القررراب}
����
ولا شاف {قسمه} في اختباره يخليها
����
ويدعي بانه ما يرى يوم درس {حساب}
����
يقل ليت والله ما حدا له يقريها
����
اقل له ترى من جد نلقاه بالترحاب
����
ومن يطلب العليا يسهر لياليها
����
وعزمه وتصميمه يسهل عليه صعاب
����
وحاجه طلبها باجتهاده يسميها
����
واخر دعا يا ربنا وفق الطلاب
����
وتجعل نجاح الكل فرحه يلاقيها
����
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح
ابو شهاب ماجد سيلان
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا مشاعر فؤادي في الهوى سامحيني
هاجسي في المحبه صورته غير ناجح
كلمااصيغ كلمة قافيه ما تجيني
وكلما خط معنى يصبح الشكل فاضح
يوم ما ادخل بلهفه تقبلي تخرجيني
ما السبب يا مشاعر صوره الحب قارح
ابوشهاب ماجدسيلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2016, 01:23 AM   #26
شاعر
 
الصورة الرمزية ابوشهاب ماجدسيلان
 
تاريخ التسجيل: 14 - 9 - 2013
الدولة: اليمن ---عمران----حبور ظليمة
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 9
ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر / ماجد علي سيلان

قف تأمل دام في العمر اتساع
����
التفكر في رحاب الكون طاعه
����
العن ايام التقاتل والصراع
����
والعن اصحاب التفرق كل ساعه
����
من بذر في بيننا بين النزاع
����
القباحه والنذاله والشواعه
����
انتبه خليك واسع لطلاع
����
واوزن الالفاظ من قبل الطباعه
����
ادع للخيرات قدر المستطاع
����
ثق بربك يمنحك اكبر مناعه
����
طز في الدنيا فما هي الا متاع
����
وطز في عصر التقدم والصناعه
����
النفاق الجهل بالظاهر يذاع
����
في المواقع والتلافز والاذاعه
����
القلق والضيق. جابت والصداع
����
بس كانت فوق قدر الاستطاعه
����
تحيات ابوشهاب
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا مشاعر فؤادي في الهوى سامحيني
هاجسي في المحبه صورته غير ناجح
كلمااصيغ كلمة قافيه ما تجيني
وكلما خط معنى يصبح الشكل فاضح
يوم ما ادخل بلهفه تقبلي تخرجيني
ما السبب يا مشاعر صوره الحب قارح
ابوشهاب ماجدسيلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2016, 11:47 PM   #27
شاعر
 
الصورة الرمزية ابوشهاب ماجدسيلان
 
تاريخ التسجيل: 14 - 9 - 2013
الدولة: اليمن ---عمران----حبور ظليمة
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 9
ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر / ماجد علي سيلان

بعض الخطأ ما يقدر الوقت يمحيه

والعذر في بعض الخطأ غير مقبول

وبعض الشعور. ما يقدر الخط يحكيه

والخط في بعض الحكى غير معمول

بعض الالم ما يقدر القلب يشكيه

حتى ولو خلاه هازل ومعلول

من الزمن كلن تعلم ويكفيه

يفهم دروسه ذي لها كل مدلول

القلب شوكه من خوياه تنكيه

وتخلي التفكير والحس مشلول

واجب عليك ان الخوي. دوم تركيه

بالنصح والحكمه وبالفعل والقول
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا مشاعر فؤادي في الهوى سامحيني
هاجسي في المحبه صورته غير ناجح
كلمااصيغ كلمة قافيه ما تجيني
وكلما خط معنى يصبح الشكل فاضح
يوم ما ادخل بلهفه تقبلي تخرجيني
ما السبب يا مشاعر صوره الحب قارح
ابوشهاب ماجدسيلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2016, 11:50 PM   #28
شاعر
 
الصورة الرمزية ابوشهاب ماجدسيلان
 
تاريخ التسجيل: 14 - 9 - 2013
الدولة: اليمن ---عمران----حبور ظليمة
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 9
ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر / ماجد علي سيلان

ياعام بيش اقبلت للناس ياعام
♥♥
ما العام ذي ولىصراحه ذبحني
♥♥
شفنا به الويلات من كل الاحجام
♥♥
واسوأ سهام الحرب ذي يجرحني
♥♥
كم با نعد تعجز على العد الارقام
♥♥
ما يوم ما لحظة زمن تفرحني
♥♥
الظلم في شعبي مع كل الاجرام
♥♥
والعنجهيه فوقنا والتجني
♥♥
لو كنت انا فنان بارع ورسام
♥♥
لا رسم معاناتي على لوح فني
♥♥
ظلم الليالي حطمه سود الايام
♥♥
وزاد خوفي في الوطن بعد امني
♥♥
انبت تفرقنا مشاكل وآثام
♥♥
والطائفيه بين شيعي وسني
♥♥
زاد الارامل وسط شعبي والايتام
♥♥
وقذا بشوف الحرب للكل يفني
♥♥
وين التراحم بيننا ياهل الاسلام
♥♥
ما عد نفع شي حسب علمي ظني
♥♥
صرنا طوائف في التعصب واقسام
♥♥
وين الاخوه وين يا وين مني
♥♥♥
ابو شهاب ماجدسيلان
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا مشاعر فؤادي في الهوى سامحيني
هاجسي في المحبه صورته غير ناجح
كلمااصيغ كلمة قافيه ما تجيني
وكلما خط معنى يصبح الشكل فاضح
يوم ما ادخل بلهفه تقبلي تخرجيني
ما السبب يا مشاعر صوره الحب قارح
ابوشهاب ماجدسيلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2022, 11:19 PM   #29
شاعر
 
الصورة الرمزية ابوشهاب ماجدسيلان
 
تاريخ التسجيل: 14 - 9 - 2013
الدولة: اليمن ---عمران----حبور ظليمة
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 9
ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر / ماجد علي سيلان

يقول ابو معتز قلبه يعتز
بالصاحب الزين الزهود القامز

ذي لا نخينته في الشدايد يفتز
في كل عوزه با تشوفه جاهز

هادي محنك في مكانه ما اهتز
تلقاه في كل المواقف جاهز

هذا هو اكبر فوز واكبر منجز
ودعم لوجستي قوي الحافز

والنذل لا ضاقت بوجهه يكتز
بينه وبين اهل الرجوله حاجز

مهما تقلوز فيه ما يتقلوز
لأن طبعه في النهايه بايز

فلا يغرك لا شطح و اتحنفز
مثل الحمول اللي طواه الخارز

مهما تقافز اوركض واتهزهز
يبقى مكانه طول عمره عاجز

هذه بدايات الخبر و الموجز
وعاد به تفصيل لا انت عايز

في وسط مرحاض الرذيله غرز
ولا تشوفه في حياته فايز

لو بدل الزنه ويلبس معوز
لاهل الوفاء واهل الشهامه غامز

وبعضهم عن واقعه يتميز
بحقده اللي وسط قلبه لابز

ودف وفي ذاك العناء قد غرز
ماينفع الغاوي جنود المارنز
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا مشاعر فؤادي في الهوى سامحيني
هاجسي في المحبه صورته غير ناجح
كلمااصيغ كلمة قافيه ما تجيني
وكلما خط معنى يصبح الشكل فاضح
يوم ما ادخل بلهفه تقبلي تخرجيني
ما السبب يا مشاعر صوره الحب قارح
ابوشهاب ماجدسيلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2022, 11:19 PM   #30
شاعر
 
الصورة الرمزية ابوشهاب ماجدسيلان
 
تاريخ التسجيل: 14 - 9 - 2013
الدولة: اليمن ---عمران----حبور ظليمة
المشاركات: 602
معدل تقييم المستوى: 9
ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute ابوشهاب ماجدسيلان has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ديوان الشاعر / ماجد علي سيلان

ليه تقسى علينا يالزمان المعاكس
وليه تحنو على اللي ما لديهم احاسيس

وليه يا ليه نبصر صاحب القلب يائس
واصبح الوضع قاسي فاق كل المقاييس

وليه يا ليه صرنا بين قاسي وبايس
والامل ذي معانا صار صعب التضاريس

لا نطالع وننظر لبهات البرانس
ذي معاهم مواقع في فرنسا وباريس

نرسم احلام تبقى نهج من كان دارس
تنتهي اي فكرة ما لها اي تأسيس
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا مشاعر فؤادي في الهوى سامحيني
هاجسي في المحبه صورته غير ناجح
كلمااصيغ كلمة قافيه ما تجيني
وكلما خط معنى يصبح الشكل فاضح
يوم ما ادخل بلهفه تقبلي تخرجيني
ما السبب يا مشاعر صوره الحب قارح
ابوشهاب ماجدسيلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:37 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى