منتديات اليمن اغلى

آخر 10 مواضيع : قصيدة الخيل والليل والبيداءُ تعرفني - للمتنبي (الكاتـب : - )           »          يا رسول الله ... تصميمي (الكاتـب : - )           »          سرقنا حبنا سكته! (الكاتـب : - )           »          جُرح الغياب .. بقلمي (الكاتـب : - )           »          وسع وسع ياعم ،تماسيح المنتدى وصلوا ههههههه (الكاتـب : - )           »          ** الفرق بين الشباب والبنات بالعزايم ** (الكاتـب : - )           »          كل من في مقعده …. (الكاتـب : - )           »          اغلى احبابي (الكاتـب : - )           »          ابو شامة (الكاتـب : - )           »          مافي ثقة في ذالزمن. لشاعر أبونعيم ألكحيل (الكاتـب : - )

العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• الرياضة اليمنية والعالمية
حفظ البيانات؟

•• الرياضة اليمنية والعالمية الرياضه اليمنيه يهتم باللاعبين والفرق والنوادي والمباريات واخبار الرياضيين world sport news

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر! سجلاتنا تفيد انك لست عضو لدينا في المنتدى,في حال رغبت بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ملئ النموذج التالي !

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور:
البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
تاريخ الميلاد:       موافق على شروط المنتدى 

الإهداءات
اليمن أغلى : وفي يوم الجمعة " اللهُم قدراً جَميلاً وخبَراً جميلاً ودعوهً مُستجابة ." اللهُم قرب بيننا وبين دعواتنا التي فوضناها إليك اللهُم الإجابة لكل دُعاء و أمنية ،،' جمعة مباركة ❤

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-2014, 09:46 AM   #1

 
الصورة الرمزية ♪ Fłч Đяĕλм ♪
 
تاريخ التسجيل: 30 - 12 - 2011
الدولة: Look up to the sky
المشاركات: 15,927
معدل تقييم المستوى: 4273
♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute
افتراضي دوري الأبطال | آرسنال يتخلص من "كابوس" النسور بأعجوبة

ترشح آرسنال "بشق الأنفس" لمرحلة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ضيفه التركي "بيشكتاش" بهدف نظيف في مباراة إياب الدور الإقصائي المؤهل لدوري الأبطال التي جرت على ملعب الإمارات، ليُحافظ ممثل الجزء الأحمر من شمال لندن على مكانه في دوري الأبطال للعام الـ17 على التوالي، ويؤكد تفوقه على الأندية التركية للعام الثاني على التوالي بعدما أزاح بفناربخشة من نفس الدوري الموسم الماضي.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ضغط آرسنال منذ الدقائق الأولى على أمل تسجيل هدف مُبكر لقتل معنويات ضيفه التركي، إلا أن نسور أسطنبول نجحوا في منع رجال فينجر من زيارة شباك الحارس "زنجين" الذي تعرض لأكثر من اختبار حقيقي في أول ربع ساعة، وكان الاختبار الأبرز حين وقع في المحظور وتقدم من مرماه بشكل مبالغ فيه، ومن حسن حظه لم يستغل "كاثورلا" الهدية وسدد بغرابة خارج المرمى.

ورغم هيمنة المدفعجية على متر في الملعب، إلا أن ممثل بلاد الأناضول كاد يخطف هدف الأسبقية عندما انطلق ساهان إلى أن اقترب من المنطقة المحرمة، وفي الأخير أرسل عرضية رائعة للقادم من الخلف إلى الأمام مصطفى بيكتيميك الذي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء ثم هيأها لنفسه، إلا أنه تعرض للإعاقة من قبل جاك ويلشير، ليسقط أرضاً أمام أعين الحكم البرتغالي الذي تغاضى عن احتساب ركلة جزاء، وسط اعتراض المدرب الكرواتي المتواجد في مدرجات ملعب الإمارات.

ظل آرسنال الطرف المُسيطر على مجريات الأمور، لكن دون تهديد مرمى حارس الضيوف، واستمر الوضع كما هو عليه إلى أن لعب الثنائي "ويلشير وأوزيل" كرة مزدوجة على حدود منطقة الجزاء، لتَصل للوافد الجديد "أليكسيس سانشيز" الذي وجد نفسه وجهاً لوجه أمام الحارس زنجين ليُغالطه بتسديدة أرضية في الزاوية اليمنى سكنت الشباك، ليوقع على هدفه الرسمي مع المدفعجية قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة واحدة.

ومع ضربة بداية الشوط الثاني، كاد آرسنال أن يُضيف الهدف الثاني عن طريق هجمة مرتدة قادها أليكسيس سانشيز بنفسه من منتصف ملعبه إلى أن اقتحم وسط بيشكتاش، وفي الأخير أهدى الهارب من مصيدة التسلل "كاثورلا" تمريرة حريرية سددها بقدمه اليسرى بجوار القائم الأيسر لحامي عرين النسور، قبل أن يُهدر سانشيز فرصة تعزيز النتيجة بالتسديد في أقدام المدافعين وهو على بعد خطوة واحدة من منطقة الست ياردات.

وفي الوقت الذي اقترب فيه آرسنال من الوصول لشباك زنجين للمرة الثانية، تلقى المدافع الأيمن "ديبوشي" البطاقة الصفراء الثانية التي أعقبها الطرد، لتنقلب الأوضاع رأساً على عقب بتراجع المدفعجية إلى الوراء، وفي المقابل كثف الفريق التركي من ضغطه من أجل تسجيل هدف التعديل لإقصاء منافسه من دوري الأبطال لأول مرة منذ 16 عاماً، لكن سوء حظ ديمبا با ورفاقه، حال دون تغير النتيجة، لينتهي بعد ذلك اللقاء بفوز آرسنال بهدف نظيف بشق الأنفس.
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
[TABLE1="width:69%;background-image:url('http://im35.gulfup.com/QqUl8.png');"][CELL="filter:;"]


نعمل ب صمت لنتركـ في غيابنا "ض جَّ ة"
Instagram: Salah_senpai

◍•ᴗ•◍

[/CELL][/TABLE1]

♪ Fłч Đяĕλм ♪ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"كابوس" , آرسنال , الأبطال , النسور , بأعجوبة , يتخلص , دوري

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:41 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى