منتديات اليمن اغلى

آخر 10 مواضيع : قصيدة الخيل والليل والبيداءُ تعرفني - للمتنبي (الكاتـب : - )           »          يا رسول الله ... تصميمي (الكاتـب : - )           »          سرقنا حبنا سكته! (الكاتـب : - )           »          جُرح الغياب .. بقلمي (الكاتـب : - )           »          وسع وسع ياعم ،تماسيح المنتدى وصلوا ههههههه (الكاتـب : - )           »          ** الفرق بين الشباب والبنات بالعزايم ** (الكاتـب : - )           »          كل من في مقعده …. (الكاتـب : - )           »          اغلى احبابي (الكاتـب : - )           »          ابو شامة (الكاتـب : - )           »          مافي ثقة في ذالزمن. لشاعر أبونعيم ألكحيل (الكاتـب : - )

العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• الرياضة اليمنية والعالمية
حفظ البيانات؟

•• الرياضة اليمنية والعالمية الرياضه اليمنيه يهتم باللاعبين والفرق والنوادي والمباريات واخبار الرياضيين world sport news

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر! سجلاتنا تفيد انك لست عضو لدينا في المنتدى,في حال رغبت بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ملئ النموذج التالي !

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور:
البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
تاريخ الميلاد:       موافق على شروط المنتدى 

الإهداءات
اليمن أغلى : وفي يوم الجمعة " اللهُم قدراً جَميلاً وخبَراً جميلاً ودعوهً مُستجابة ." اللهُم قرب بيننا وبين دعواتنا التي فوضناها إليك اللهُم الإجابة لكل دُعاء و أمنية ،،' جمعة مباركة ❤

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-2014, 03:56 AM   #1

 
الصورة الرمزية ♪ Fłч Đяĕλм ♪
 
تاريخ التسجيل: 30 - 12 - 2011
الدولة: Look up to the sky
المشاركات: 15,927
معدل تقييم المستوى: 4273
♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute
افتراضي بي إن سبورتس توقف بث الدوري الإنجليزي عبر "كونكت"

فاجأت شبكة بي إن سبورتس القطرية مشتركي خدمة "كونكت"، التي تعد الأولى من نوعها في مجال إعادة بث قنوات الشبكة المشفرة الناقل الحصري لكبريات المسابقات الكروية في الشرق الأوسط و عدد من دول العالم، على الإنترنت بفروق بسيطة في التوقيت و أسعار مخفضة. بإعلانها توقف بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بدأً من الجولة الأولى بسبب ما أسمته بعض القيود المتعلقة بالحقوق التلفزيونية.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حيث بثت الشبكة رسالة اعتذار (الصورة) عبر منافذ مشاهدة القنوات الخاصة ببث مباريات البريمير ليج ، جاء فيها : "بسبب بعض القيود المتعلقة بالحقوق التلفزيونية لا يمكنك مشاهدة المباراة عن طريق الإنترنت ...." .

وتسعى القناة القطرية في الوقت الحالي بكل ما أوتيت من قوة للحصول على حقوق بث جميع مباريات البريميرليج حتى لا تهتز صورتها أمام المشتركين الحالين، وبعد تأمين أجهزة الاستقبال بنظام تشفير محكم بقت ثغرة الإنترنت والكابل حاضرة من خلال قرصنة بعض الحسابات وإنشاء حسابات وهمية لمتابعة بث القنوات، وهو ما تسعى القناة لعلاجه بإيقاف الخدمة مؤقتًا والعودة من جديد لتفعيلها بوسائل حماية أكبر.

يذكر أن الشبكة كانت قد أعلنت في الموسم الماضي قبيل حصولها على حقوق بث الدوري الإنجليزي كونها الناقل الحصري للمسابقة تلفزيونياً كما على الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية و شبكة الإنترنت ،غير أنها لم تبدأ الخدمة (كونكت) إلا قبيل انطلاق كأس العالم الماضية في البرازيل ، مما يرجح تضايق الشبكة من استغلال قراصنة الإنترنت الخدمة لإعادة بث المنافسات مجاناً على مواقع مستقلة تعرف بـ iptv. مما يرجح فرضية دراستها لتطوير نظام الخدمة خصوصاً مع عدم وجود أي تعليق رسمي من شركات النقل التلفزيوني.

في سياق متصل كانت بي إن سبورت قد منحت كل المشتركين في باقتها الأساسية اشتراكات مجانية في الخدمة المذكورة ، و التي يصل سعرها في الموسم الواحد إلى 130 دولاراً (حسب الموقع الرسمي للشبكة) فقط! للباقة الكاملة التي كان من المفترض أن تضم الدوري الإنجليزي المعلن عنه في قائمة المسابقات المنقولة.
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
[TABLE1="width:69%;background-image:url('http://im35.gulfup.com/QqUl8.png');"][CELL="filter:;"]


نعمل ب صمت لنتركـ في غيابنا "ض جَّ ة"
Instagram: Salah_senpai

◍•ᴗ•◍

[/CELL][/TABLE1]

♪ Fłч Đяĕλм ♪ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"كونكت" , الدوري , الإنجليزي , توقف , سبورتس

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:39 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى