منتديات اليمن اغلى

آخر 10 مواضيع : قصيدة الخيل والليل والبيداءُ تعرفني - للمتنبي (الكاتـب : - )           »          يا رسول الله ... تصميمي (الكاتـب : - )           »          سرقنا حبنا سكته! (الكاتـب : - )           »          جُرح الغياب .. بقلمي (الكاتـب : - )           »          وسع وسع ياعم ،تماسيح المنتدى وصلوا ههههههه (الكاتـب : - )           »          ** الفرق بين الشباب والبنات بالعزايم ** (الكاتـب : - )           »          كل من في مقعده …. (الكاتـب : - )           »          اغلى احبابي (الكاتـب : - )           »          ابو شامة (الكاتـب : - )           »          مافي ثقة في ذالزمن. لشاعر أبونعيم ألكحيل (الكاتـب : - )

العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـات الأدبيــة ::: > •• القــصص و الـــروايــات
حفظ البيانات؟

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر! سجلاتنا تفيد انك لست عضو لدينا في المنتدى,في حال رغبت بالاِنضمام الى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ملئ النموذج التالي !

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور:
البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
تاريخ الميلاد:       موافق على شروط المنتدى 

الإهداءات
اليمن أغلى : وفي يوم الجمعة " اللهُم قدراً جَميلاً وخبَراً جميلاً ودعوهً مُستجابة ." اللهُم قرب بيننا وبين دعواتنا التي فوضناها إليك اللهُم الإجابة لكل دُعاء و أمنية ،،' جمعة مباركة ❤

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-2011, 09:46 AM   #1
:: بهيـبتي ملـكـ ::
 
الصورة الرمزية هيبة ملكـ
 
تاريخ التسجيل: 19 - 4 - 2011
المشاركات: 3,479
معدل تقييم المستوى: 493
هيبة ملكـ has a reputation beyond repute هيبة ملكـ has a reputation beyond repute هيبة ملكـ has a reputation beyond repute هيبة ملكـ has a reputation beyond repute هيبة ملكـ has a reputation beyond repute هيبة ملكـ has a reputation beyond repute هيبة ملكـ has a reputation beyond repute هيبة ملكـ has a reputation beyond repute هيبة ملكـ has a reputation beyond repute هيبة ملكـ has a reputation beyond repute هيبة ملكـ has a reputation beyond repute
افتراضي الحلقه الرابعه من مسلسل سآآلم وشيــخه(معدله)

اشكر لكم تفاعلكم

واسسسف على التأخير واليوم بأذن الله راح انزل حلقيتين متتاليتن الي هي الحلقه الخامسه والسادسه
واسسف على التغاء الموضوع السابقه لني تخربطت بلموضوع اترككم مع
الحلقه الرابعه



قال بستهزاء:عفيه هذي المره السنعه الي تجهزثوب زوجها الي بيتزوج عليها مو مثل حريم هالوقت ذابحتهن الغيره قال هالكلام يبي يغيضها باي شي
شيخه فزت


الحلقه الرابعــه :

لانهامانتبهت له يوم دخل قالت في خاطرها مالت عليه من زوج عباله بغيرهذا بعدك اغارعليك وانااكرهك قالت له:اذا مافرحت لولدعمي (وشدت على ولدعمي تبي تقهره) بزواجه بفرح لمنو انا الله مارزقني بخوان فجاني اخو على كبر ابتسمت ابتسامه اذبحت سالم وتمنى يكفها بكف عشان تحس فيه انقهرمن كلامها قال وهو ممتلي غيض: دريتي بشرط خالتي عشان يتم زواجي
شيخه بستغراب:لا
سالم ويمثل دورالفرحان:اشرطت شرطين هي وغاده الي بتكون زوجتي الاول اني اخليج اتكملين الجامعه معني كنت رافض بس عشان خاطر غاده بوافق والثاني اني ....ما حب يقولهافسكت
شيخه والفرحه غامرتها من كلامه حست بسعاده ماتنوصف ردت عليه:الثاني شنو
حس بفرحهامن هالخبر وقال: مولازم تعرفينه بس شكلج فرحتي بموافقتي على لجامعه شيخه ياربي اذقلت فرحانه بيهون اعرفه خسيس بس الله يجزاخالته كل خيرصج عكسه هووامه قالت:ادري اذقلت فرحانه بتهون بس ترى بتخسر حبيبتك غاده
سالم بجدتقهراذبحها وافتك هي وين واناوين بس ياليت غاده تنسينيها عشان اقدر اطلقها لمايطلع ابوها سرح يطالعها
شيخه ارتبكت من نظراته وقامت ترجف في يدهاالكوايه بغى يحترق ثوبه اصرخت
فزمن صراخهاخاف انهااحترقت قال:اشفيج تصارخين
قالت بخوف :بغى يحترق ثوبك
سالم ياعله فدوه بس لقاها حجه عشان يشفي غليله من كلامها اخذالكوايه بيد ومسكها من رقبتها بيد وقرب الكوايه من وجهها قال:عشان احرق وجهك هذا شنوبتخربين فرحتي انتي شيخه انتفضت من حركته معقوله يشوه وجهي قالت بخوف:اســــــــفه
شافهااشلون تنتفض من الخوف تمنى يضمهاويقول امزح مولهدرجه عشان ثوب تركها ونزل الكوايه
بعدماتركها راحت لغرفتهاركض ادخلت بفراشهاهو ملجاها عقب الله وتحاول تهدي روعها ياربي ساعدني وخلصني من سالم كانت تشاهق وعيونها غارت بالدموع
جلس فتره يناظربالفراغ الي تركته وراح وراها دخل لقاها بفراشهامعقوله بتنام العصر جلس جنبهاومسك كتفهايهديها فزت لمامسكهاوقامت وبعدت عنه وهي ترجف شاف اعيونها عوره قلبه من شكلها مسح ادموعها بيده وقال لها:شيخه اسف ماكان قصدي بس
قاطعتهه :لاتاسف ياسالم سبق وقلت لك الطريقه الي تعجبك لرد كرامتك سوها
سالم باسى:لاياشيخه مو
شيخه قاطعته و صرخت :مابي اسمع شي اطلع بره ارجوك خلني بروحي حرام والله حرام
دخلت بفراشهاوهي تصيح كره عمره على اسلوبه البايخ حس بقلبه يتقطع على شكلها طلع وخلاها جلست تصيح لين نامت
بعدالمغرب
لبس وكشخ من غيرنفس عقب الي صارطلع مرعلى غرفتها لقاها نايمه وراح وصى ماري تقعدها
احبك
نعم احبك
لاتتعجب ولاتندهش
لاني احبك
انت يامن زلزلت كياني. .
وبعثت الحياة في جسدي..
انت يامن هيضت مشاعري..
وانرت دربي..
انت قمرليلي الحالك..
وشمس عمري اليافع..
احـــــــــــبك
بعدماقعدتهاماري اجلست تشغل نفسها طلعت كتب الجامعه من جت ماشافتهم
حنت لجامعه ولصديقاتها تذكرت كلام سالم انه بيخليها تكمل افتحت مذكرتها الي حطتها من اول يوم لها هنيه عشان تكون شاهدعلى فعايلهم اكتبت
(طفولة ضائعه)
ليتك ياطفولتي تعودين ابحث عنك بين ساعات النهار ونجوم الليل..اهمس بخيالي شعرا يناجي باطن عقلي لأحلم بك..
دخلت ماري
ماري:مدام تلفون يبي
شيخه بخوف:منو
ماري:مادري هي يقول ابي شيخه
انزلت شيخه وردت
شيخه بخوف:الوو
المتصله:سلام عليج اشلونج شيخه
شيخه :عفواماعرفتج منو
المتصله:افاانا دلال الأخصائيه في الجامعه
شيخه:عفوا سامحيني استاذه تعرفين صار لي ست اشهور من تركت الجامعه
دلال:وهذا الي اناداقه عشانه ليش تركتي
شيخه ماحبت تجرح سالم مهما كان ولدعمها ولازم اسرار عايلتهاماتطلع فقالت:تزوجت وزوجي موراضي اكمل
دلال بجديه:تقصدين سالم الي ملكته اليوم على بنت خالته شيخه ترى انااعرف السالفه كلها وانا الي قلت لخالته توسط لج تكملين لان تصرف ولدعمج مايرضي الله ولارسوله تصوري يقول لحمداخوي قول لاختك لاتعب نفسها وخل تفصلها وبلى ماتحط اعذارمراح اخليها اداوم
شيخه اخنقتهاالعبره من كلام دلال وجلست تبكي حظها الي قطهابيدين سالم
دلال بحزن :حبيبتي لاتبجين قطعتي قلبي انا استغليت انشغالهم بالملكه وقلت بتطمن عليج انصدمنا بسالم اناوحمد ماتوقعناه بهالنذاله
شيخه وهي تشاهق:مو نذاله دين ورداعتبارعلى الي سواه ابوي
دلال:انتي شكوبدين ابوج وبعدين ليش يوافق يتزوجج يومنه مايبيج ولاعشان يرفع خشمه بين ربعه انه ماخلى بنت عمه
شيخه:تزوجني ينتقم من ابوي اني اشتغل عنده خدامه هو قال لي لين يطلع ابوج بتكونين وفيتي دينه
دلال:نذل خسيس شوفي ماعندج تلفون
شيخه:لاخذاه
دلال:خلاص بس اتاكد من طلعته هووامه ادق عليج والجامعه بتكملين على بدايه السنه ان شالله وراح نلتقي هناك واي شي تحتاجينه قولي لي زين
شيخه حست بغصه لانهااول وحده تهتم فيها :مشكوره
دلال:ياحياتي ماسويت الاالواجب يلا مع السلامه
شيخه:مع السلامه
راحت تعشت اكلت براحتها من غيرمراقبات سالم وطنازة امه
بعدالعشاصعدت لغرفتها افتحت البومها
خذت صورة تجمعها هي وابوها
وامها لماكان عمرهااشهر نامت والصوره بحضنها تستمد منها الحنان والامان
ملك على غاده وكان الكل فرحان وهوجالس معاهم بالجسدبس قلبه كان مع شيخه بعدمارجع صعديتطمن عليها دخل غرفتهالقاها نايمه وليت مولع وقف عندهاشافهاحاضنه لهاصوره شاف الالبوم صورها وكتبهامبعثره بالغرفه خذالالبوم
وسكراليت وطلع
بدل وانسدح على سريره يطالع الالبوم كان فيه صورهامن ولادتها لين تخرجهامن الثانويه كانت حركاتهاتدل على برائتها وطيبتها شده صوره شكلها جديده كانت لابسه نفنوف وردي قصيرعلاق وفاله شعرها شكله عيدميلادها العشرين لانه لما ملك عليها كان توهاداخله العشرين لها شهر جداعجبته شكلهااحلى من غاده بكثيرتمنى لوهي مكان غاده باس الصوره وراح يردالالبوم عشان ماتشك
بعدشهرين بقى على عرس سالم اسبوعين
جهزسالم جناحه واليوم وصلت غرفته
امه بصوت عالي عشان تحر شيخه:بالمبارك يمه ماشاالله تستاهل بنت اختي بنت الاصل عقبال ماشوف اعيالكم ياربي
سالم نظراته على شيخه هو ماتكلم معاهاعقب الي صار كان يشغل نفسه بالتجهيز او زياره غاده قال:ان شالله يمه بتشوفين اعيالي
امه وتزيدالضغط عشان تقهر شيخه:عاداعيالك بكره بيفخرون بابوهم الضابط سالم وخوالهم اعيال بوصالح المدرس والمحامي ويكفي ان جدهم معروف بالبلد بسمعته الطيبه
سالم درا ان امه تقول عشان تحرشيخه لكن اقهرته مبتسمه قال:يمه موجن زودتي المدح على اختج وعيالها امه
انحرجت وسكتت
شيخه اذن من طين واذن من عجين ماهزكلام خالتها فيها شعره قالت بفرح:مبروك سالم الله يسعدك ان شالله
سالم لا هذي عن جدموصاحيه تبارك اه يالقهرانا اذصابني جنون فمنها قال من غيرنفس:الله يبارك فيج
في غرفة شيخه
شيخه بترجي:ماري ساعديني بروح السوق اشتري ثوب لعرس سالم تكفين
ماري :شنو سوي مايقدر روح الحين بابافيه
شيخه:بنقول بروح الطبيب
ماري بجديه:بعدين بابايقول انا ودي
شيخه باسى:زين متى
ماري:بكره باباروح دوام صبح اناقول لماما شيخه تعبان بودي طبيب زين بعدين روح سوق
شيخه :مشكوره تصدقين انتي الوحيده الي حبيتهافي هالبيت ولاراح انساها
كان جاي للمطبخ وسمع كلمتها الاخيره عصب وخزهابعيونه
وقال:كفوج ياشيخه وقدرج بعد
شرب له ماي وطلع وهوواصل حده لدرجة انه حسدماري الخدامه
ماري :شفيه بابا كل يوم جنجان
شيخه:انامن جيت عندكم وهو جذي
ماري:لاقبل زين الحين لايمكن مايبي سوي عروس ثاني
شيخه حست بحراج شقصدها عروس ثاني هوفي اولى:منو عروس اول ياماري
ماري:انتي مدام ليش يخلي بابا ياخذواحد ثاني بابايحبي انتي والله انايعرف عيون قول جذي
شيخه بعدم تصديق:ايه يموت علي بعدياقارئة العيون
ماري:انا ايشوف باباقبل لاينام لازم يشوف انتي في غرفه
شيخه بعصبيه:شنو يدخل علي وانانايمه
ماري:كل يوم مدام
شيخه هين ياسالم ان ماوقفتك عندحدك قالت:ماري جيبي لي مفتاح غرفتي الاحتياطي
ماري:ليش
شيخه بعصبيه:من غيرليش جيبه لي ولاتنسين موعدنا بكره
مرت لقته بالصاله نايم على الكنب جت بتصعدسمعته يقول:شيخه مدري كوماراحتل مكانه بقلبج مثل زوجته ولالا ضحك
شيخه لفت عليه يحبني مسكينه ياماري ماتعرفين للحب قالت: ايه معزته من معزت ماري عالاقل مااذوني مثلك وجت بتصعد وشافته جايها ركض حاولت تركض بس هو سبقها ومسكهابايدها ولواها:السانج يبيله قص كم مره اقول لاتراددين وبعدين شايفتنا ميتين على حبج لنا انتي حمدي ربج ضافينج ولاكان امداج بدار الايتام لان الابوسجين والام ميته ولالج احد لكن اناعملت باصلي وضفيتج بيتي
كانت تحس من كلامه بخناجر تقطع صدرهاهي فعلامالهااحد قالت :مشكورمراح انكر انك ضفيتني ياسالم لكن صدقني لونك رفضت قرارابوي و قطوني بدارالايتام كان احب على قلبي من هنيه عالاقل هم يكونون ضافيني لوجهه الله مو عشان ثأرقديم
حس بكهربه تقشعرجسمه من كلامها لهدرجه تمنى فراقك حرام عليج عذبتيني ياشيخه مستخسره فيني حبج وهديتيه لخدامه فك يدها وناظرعيونها كانت جامده مانزلت ولادمعه قال :محشومه يابنت عمي انج تعيشين بهالاماكن واناحي
شيخه لاحنون صدقت صج موصاحي يعصب ويطق ويعتذر:ماتقصروطلعت
وهورد مكانه يفكرفيها
اليوم الثاني
شيخه :هاطلع سالم
ماري:ايه
شيخه:يالله روحي ونفذي الخطه
راحت ماري لام سالم تمثل الخوف:ماماشيخه تعبان يبي ودي طبيب
ام سالم ياربي هذاوقتها تمرض عاد انابروح مع اختي لسوق بتمرني الحين قالت:ماتصبرلين يجي سالم
ماري:ماما انا يودي مومشكله
ام سالم فكه:خلاص روحي معاها اطلعت حتى ماقالت طمنيني
راحت ماري تزف البشاره لشيخه
راحوا لسوق اشترت لها نفنوف ذهبي كات مشكوك على الصدر ضيق طويل فيه فتحه للفخذ ونعال كعب نفس لون الثوب ربط
وكسسوارات وجهزت لجامعه جم قميص وجم شغله لان مابقى لها الا عشرين يوم ولا هي طابه السوق مره ثانيه زين اذاخلوها تطبه بعيدالفطر الجاي قريب بس اذارفضوا بتوصي دلال لماتشوفها بالجامعه مرت الصيدليه وشرت بندول وشراب عشان اذا سالوها وادوات نظافه كانت محتاجتهاوماعرفتهم ماري قبل لماكانت توصيها بالاشيا (ملاحظه: شيخه كانت تصرف من حسابها الي يتحول فيه اجار بيت خوالهاوهي الوريثه الوحيده وسالم ماكان يدري عن هالبيت ولافكريسأل اذا كانت محتاجه او لا عباله اذوفرالاكل والمسكن كفى) الضروريه خلصت الساعه 12 ورجعوا اتفقت مع ماري ايخلون الاغراض بالسياره وتنزلهم باليل تخاف يشوفونهم
ام سالم وصلت ماحصلتهم خافت قالت اكيدشي جايد لها ساعتين رايحه دق سالم عليها
ام سالم برتباك:الوهلا سالم
سالم :هلافيج يمه دقيت اقولج ماراح اتغدى عندكم غاده عازمتني
ام سالم ياربي استرليكون فكرت تشرديافضيحتي بعرس ولدي بيقولون بنت عمه نحاشت من عمايلهم حسبي الله عليج ماستوعبت سالم قالت:ها شقلت
سالم بخوف:يمه فيج شي كلامج مايطمن
امه خل اقوله عشان يتصرف: ايه سالم بنت عمك اطلعت قاطعها بعصبيه:شنواطلعت
امه بخوف:خل اكمل ماري قالت بتروح الطبيب لانها تعبانه
سالم كان يغلي من الغضب قال بصراخ:خليتيهاتروح بروحها مع السايق يمه ليش
امه:لاماري معاها بس لها ساعتين من طلعت
حس بشوي راحه بس خاف لا يكون فيهاشي جايدقال :خلاص اناجاي بكنسل العزيمه
سكرت التلفون ولاتشوفهن ادخلن قالت بعصبيه:تو الناس وين كنتي ياشيخه
شيخه الحست بالخوف من هجومها وزادعليها حست بمغص مفأجئ قالت اكيد ربي عاقبني لاني جذبت كانت ترجف ماقدرت ترد لحقت ماري على الموقف قالت :ماما حرام تعبان يالله مدام روح فوق نامي
صدقت ام سالم لانهاتشوف وجهها انخطف لونه اسكتت
دخلت غرفتها بدلت ونسدحت على سريرها اي يارب سامحني ادري الي سويته غلط قالت لماري:شوفي قولي حطوا لها درب وطقوهاابره وان المستشفى زحمه عشان نصرف هالساعتين زين
ماري:زين
شيخه اي العوار يزيد احسن ياشيخه ذنبج
دخل سالم بسرعة البرق وما لتفت لامه سيده صعدلها راحت امه وراه فتح عليها بسرعه لقاهانايمه على بطنهااول ماشافتهم قعدت جا يمها ركض جلس جنبهاعلى السرير قال بخوف:اشفيج عسى ماشر امي تقول تعبانه
شيخه ياحبيبي هذا الناقص اذا عدت على امه الجذبه لايمكن تعدي عليه قالت وهي تتلوى من العوار:لابس مغص والحين
يهون
سالم ياويلي لايكون زايده شكلها مايطمن حط يده على بطنهايتحسس وين العوار قال بهمس: وين العواربالضبط
شيخه حست برجفه من لمسته وقربه حاولت توخريده لكن منعها قالت:مادري بس وخر عني
سالم اشلون اوخروانا اشوفج تتألمين قال:تحسين بالعوار يزيد خل اوديج للمستشفى اخاف زايده قومي
شيخه ياربي شقول له عشان يبعد حست من عيون سالم مشاعراول مره تشوفها كانه خوف وحب
سحبت يده غصب وخرتها عنها وقالت :لامو زايده لاتفاول
سالم:شدراج وبعدين شعطاج الطبيب اخذكيسة العلاج وقال:ماره الصيدليه ليش ماعطاج الطبييب شي
شيخه بدأ التحقيق قالت:لا انا متعوده اخذمن الصيدليه لان مفعولهااقوى
سالم بعصبيه:مفعولهااقوى شيخه قومي خل اوديج وتاكد انهاموزايده
ام سالم:ليش اتوديها للحين ماجربت علاجها
شيخه براحه:صح بعدماجربته مراح اروح
كانت كلمة ام سالم منغذلي و قالت اكلي علاجج عشان يخف جاب لي سالم الماي وعطاني الدوا ياربي طبخن طبختيه يارفله اكليه اشلون بشرب اناكنت جايبته عبط شكلي بموت خفت شبسوي بشربني لا قلت بسرعه:عطني اشربه عطاني وهومتنرفز شربتة ماقدرت استحمل رحت لحمام ركض ورجعت
سالم لحقها ومسكهاعندالحمام :سمعي ياشيخه كلمه ماعيدها بتمشين معي لطبيب غصب
شيخه بترجي:ماله داعي
سفهاسالم وقال اذمانزلتي بالطيب بنزلج غصب استسلمت وطلعت ياربي شقول لهذا عشان يفهم راحت معاه قالت بتدخل بروحها لكن سالم اصر يدخل
الدكتوره:خيرشو فيك
شيخه تناظرسالم وترد تناظر الدكتوره تبيهاتصرفه افهمت الدكتوره قالت:لوسمحت ممكن تتركنا
سالم فهم على اسلوب شيخه وحب يقهرهاقال بستهزاء:ليش انازوجها ومن حقي اعرف بمرضها ناظربشيخه يبتسم ابتسامه نصر
شيخه اشوي ويغشى عليهامن كلامه لاويبتسم بعدمالت عليك
الدكتوره:حبيبتي لاتستحين هذا زوجج شنو يعورج
اشرت على بطنهاالدكتوره: شنو حامل انتي
سالم وقف منبهرمن كلامها شيخه في قمة احراجها:لا احس بمغص من !!!!!!!



هل سالم بيعرف ان شيخه كذبت عليه وماذآ سيكون ردة فعله
وهلشيخه بتحضر عرس سالم !!!!! (يقآآلي مخرج الحيــن ههههه) هذا ما سنعرفه بلحلقه التاليه
مع حبي
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
هيبة ملكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2012, 09:46 AM   #2


 
الصورة الرمزية الياسمينة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2011
الدولة: العاصمة.. عدن
المشاركات: 29,613
معدل تقييم المستوى: 6731
الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute الياسمينة has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك العافية عالطرح
لا هنت
__________________





كل الشكر لحبيبة قلبي أختي أمل بكرة وأسأل الله لها الجنة وكل خير بهذه الدنيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الياسمينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسلسل , الحلقه , الرابعه , سآآلم , وشيــخه(معدله)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:49 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى