![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• التسـلية والتــرفيه منتدى المرح والتسلية والضحك والكوميديا والترفيه fun forum |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 |
|
: : عضو مبــدع : :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 11 - 2012
الدولة: صنعاء
المشاركات: 4,350
معدل تقييم المستوى: 85
|
لاتخاف اخي زايد بكون اجيب كل مره معي عشششاء اصلاً انا احب الاكل كثيررر واحبكم تشاركوني فيه علشان يكون فيه طعم ههههههههههههههه دنيا مالها صاحب صح انا احب الاكل بسس ماحب اكل المطاعم وانا ماجبته الا للضروف القسوه ولان مافي اكل والشباب كسولين يطبخووو بسس دامك موجوده هذا شي طيب ياللا شمري يدك وانطلقي للمطبخ هههههههههههههه
__________________
|
|
|
|
|
|
#42 |
|
عضو مبـــــــدع
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 7 - 2011
المشاركات: 758
معدل تقييم المستوى: 60
|
ههههههههههههههههههههه الادهم وين العشاء اليوم
وعلي دخلتك للمنزل ولع الدينو اوكـــ
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#43 |
|
: : عضو مبــدع : :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 11 - 2012
الدولة: صنعاء
المشاركات: 4,350
معدل تقييم المستوى: 85
|
العشاء اخذوه مني البنات وجبت لك دليل على كلامي شوفي هذه واحده منهم وجالسه قدام الاكل علشان بسس لاتقول اننا خراط ههههههههههههه
__________________
|
|
|
|
|
|
#44 |
|
عضو مبـــــــدع
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 7 - 2011
المشاركات: 758
معدل تقييم المستوى: 60
|
هههههههههههههههههههههههههههههههه
الادهم الوايت جا هههههههه
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#45 |
|
: : عضو مبــدع : :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 11 - 2012
الدولة: صنعاء
المشاركات: 4,350
معدل تقييم المستوى: 85
|
يعني اليوم يوم تغسيل الثيااااب وكمان اليوم راح نتروش يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ صار لنا من العيد ماتروشنا والله حاله ههههههههههههههههه
__________________
|
|
|
|
|
|
#46 |
|
عضو مبـــــــدع
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 7 - 2011
المشاركات: 758
معدل تقييم المستوى: 60
|
هههههههههههههه اليوم نظافه
الله اكبر عليك من العيد هههههههه
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#47 |
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 1 - 2013
المشاركات: 312
معدل تقييم المستوى: 53
|
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا واد والله خيانه من العيار الثقيل لكن معوض عشوه ولوحدي كمان طب دقيقه علشان الخوكم بسمع انشوده اعجبته
__________________
http://www.youtube.com/watch?v=TsMxPFQT0VE |
|
|
|
|
|
#48 |
|
عضو مبـــــــدع
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 7 - 2011
المشاركات: 758
معدل تقييم المستوى: 60
|
انشوده حلووووووووه
ممكن ترسلها لي بلوتوث
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#49 |
|
: : عضو مبــدع : :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 11 - 2012
الدولة: صنعاء
المشاركات: 4,350
معدل تقييم المستوى: 85
|
بسس نفسي اعرف مين حاطط رجله على السلك حق الانترنت الخط عندي ضعيف مررررررررره وثقيل اللي جالس فوق سلك الانترنت يقوووم الان له جني يشله هههههههههههههههههههههههه
__________________
|
|
|
|
|
|
#50 |
|
عضو مبـــــــدع
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 22 - 7 - 2011
المشاركات: 758
معدل تقييم المستوى: 60
|
يا ادهم انا شفت في الاخبار انهم فجرو الانبوب حق النت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
![]() |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|