![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#321 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
الييوم كنت نااوي اقولكم اشصاار معااي طووال هالاسبوووع ..
بسس صصــآر ششي عكر مــزآجي وخلاني اتضضايق .. انا لله وآنه اليــه رآجعون .. صديقي اتصصصــلي ويقوولي ان ابوي صديقناآ اللي ويانه في الصصف توفى .. لآحـــول ولاآ قووة الا باالله .. اللهم ارحمه وغمد روحه الجنه ... ....
__________________
|
|
|
|
|
|
#322 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
يلااا تصبـــحون علـــى خيـــر ..
تضضــآيقت ومــآ اقدر اقعـد اكثر من جي .. اجووفكم على خيير .. كنت هناإ ..
__________________
|
|
|
|
|
|
#323 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
مسسساء الخييير عَ الجميييع ..
والله المنتدى تغيــــر عن قبل بووآآيد .. يعني صصصــآرت مششــآكل .. وكل عضضو يشتكي من الثااني .. وفييه اعضضاء اطلعـــو من المنتدى .. بسس والله انه مستغرب من بعضض الاعضضــآء .. يعني يقووم يتزآعل مع عضضضو ع شي بسيط وتآفه سيده يقوم يقول انه بييطلع من المنتدى .. وشنو السسب .. انه قاله العضو الثااني صصــرآحه ما عتجبني .. فيتأثر من كلمة العضضو ويده يقوم يطلع .. يــآ اخواني احنا سجلنا في المنتدى عششان نفيد ونستفيد ونكون لناآ اخووه في ىالاسسلام وترآبط فيمــآ بيننــآ .. مب عششان كل من يبي يبرز نفسسه انه احسسن من الثاني وانه اهو الكل بالكـــل .. وتروو عمر المركز او الرتبه اللي انت فيهاآ ما راح تغيـــر من مقامك او معــآملة الناسس لك .. سسؤا كنت مششرف او ادراي او مراقي او عضضو كلنــآ سسسواسيه ومحد احسسسن من الثــآني .. ومحد بينــآل غير جهده ... وبعضض الاعضضاء اللي يقولون ان الاداره ما تتعــآمل مع جميع الاعضضاء بنفس الطريقة بالعكسسس .. والله ادآرة المتتدى هي السبب الرئيسي في نجــآح هذا المنتدى وجعل بقيه المنتديات تتمنى الوصول اللي ماآ وصصلنــآ .. وكله بفضضل الله ثم بفضل ادارتناآ ثم بفضضلنا نحن الاعضضاء .. فلــمـآذا نخرب من بنيناااه طوال هذا الوقت ونهدم بيوم وليله وعششان ششي ما يسسوى ... يــآ اخواني فكروو بعقوولكم قبل ما تتعاملو بعواطفكم .. وبعضض الاعضضاء الله يهدييهم من يزعل من اي شي بسيط وتاافه يقووم يسحب اصدقااائه اللي المنتدى اللي راح يسجل فيه .. يــآخي وربي لا انت خسران ولا نحنا خسرانين ولا المنتدى خسسران .. اذا رحت عن طيبة قلب بيجي الف وآحد غيرك .. يعني لا يفكرو اللي طلعو من المنتدى انه خلآص المنتدى رآح يفشششل بلعكسس .. اعتقد اللي طلع منه وخرب على اصدقاائه وخلهم يطلعوون اهو كان السسبب الرئيسي في فششل المنتدى .. لكــن اتمنى والله انه يرجع المنتدى مثل قبل .. وان ششاء الله بهمتناآ وعزيمتناآ بنرجعه مثل قبل واحسسسن ... وبيضــل اليــمن اغــلىآ غيير عن الكل المنتدياات مهمـــآ حاوولتم ان تفشللوه .. عزيز نفس سيعــود الــىآ مآ كــآن عليه سآبقاً ... واتمنى محد يزعل او يتحسس من كلامي ... وربي ما قلت هالكلام الا لانه ما قمت احب اششارك من كثر المششاكل اللي صايره في المنتدى .. بسس انششاء الله رآح نرجع مثل قبل واحسسسن بعد .. كنت هنـــآ ..
__________________
|
|
|
|
|
|
#324 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#325 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
وربي علــى كثثر المنتديات اللي اوونه مسسجل فيهــآ ..
ما قط جفت منتدى مثل اليمن اغلى .. وربي مو مجــآمله وهذا هو الصج .. والدليل ان انه يمكن طلعت منه ثلاث مرآت ومو عن مششآكل بسس كآنت ظروف .. وكل ماآ خلآص رآح ابطل منتديات ومادري شششنو .. ارد واقوول وربي ما اقدر اني اهد اليــمن اغلى واخوااني اللي فيه .. وربي انكم غالييين علي .. وكل وآحد له معزه فقلبي اكثر من الثااني .. ربي لا يحرمني منكم .. ولايحرمكم مني >> اقوول اقلب وجهك ههههههههههه كنت هناإ
__________________
|
|
|
|
|
|
#326 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#327 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
![]() مَ دُمنٱ نستطيع ٱلنووم بدُون مُسكنٱت ! ۉلآ نَستيقظ عَلى صَوت جھآز طِبي مَوصُول بـ ٱجسٱدنٱ ! اﻟﺣﻣدلله ثم ﭑﻟﺣﻣدلله ثم اﻟﺣﻣدلله .. يلاا تصبحون علــى خيير وصحه وسسلامه ان ششاء الله .. اجووفكم علـــى خيير .. ارقــآد تــآيم
__________________
|
|
|
|
|
|
#328 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
مسسساء الخييير عَ الجميييع ..
والله برد اقووى ششي .. لدرجة اني مب قــآدر اكتب هههههههههه بــرب
__________________
|
|
|
|
|
|
#329 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
إنه لشيء في غآية آلروعَة أن تشعُر بِذلكـ ! فأنآ لآ أذكر أنني أستيقظ في كُل يوم بهدف أن أثير إعجآبكـ . . !
__________________
|
|
|
|
|
|
#330 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
حين يفاجئك [ اللّـﮧ ] عزّ وجلّ ، بِـ شيءٍ جميل كنت تنتظره و تدعو به / فتَبسم شفتاك و تغمض عينيك ، وتقول في سرّك : كنت أعلم أنك لن تردّني ؛ لكَ الحمد يا سميع الدعاء♥ !
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| :: , ثــــرثـــرت , صمـــ’ـــت , عزوز , ^ــ^ |
|
|