![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#301 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
لحد ينسسسى ما يرششحني لمنصب الرئااسه عششان اكوون بدال العزاني ههههههههههههههههههههه برب
__________________
|
|
|
|
|
|
#302 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
اووووووووووف بكره مدرسسسه ..
يعني بنبتدي نسسمع لليش مو لابس الزي .. قصص شعرك .. عندك تلفوون .. غير نعــآلك .. ششيل النظاره ... ....... الخ ههههههههههه اوووووووف والله قهر بعد ماآ كناآ اجازة خمسه ايام احيين بنرجع اوووووف اقوى ششي يلا يلا تصبحوون علــىآ خييير .. ورااي مدرسسسه >> لالا كرسسي هههههههه ارقااد تايم
__________________
|
|
|
|
|
|
#303 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
صصبـــآح الخيـــر
اوووه صصصــآر لي ثلاآثة اييام من مدونتي بسس هذا البـــرد ومايسسسوي مانقدر انتم في البييت والجو برع جو اسسبـــآني .. لدرجة اني يووم طلعت من البيت طلت امي من الدريشششه وناآدتني ديفيد فييا هههههههههههههههههههههههههههههههه >> بسس بيني وبينكم ثلجنــآ ههههههههه واليييوم قلت خلني اريح لي في البيت مب كل مدرسسه مدرسسسه وبعديين احنه اتفقنــآ في الصف ان الييوم محد يروووح لانه اذا كلـــنآ ما رحنــآ المششرف ما راح يتعب رووحه ويتصل حق ولي امر كل وآحد .. بسس اخاف ايسسسون النذاله وكل من ايرووح وانه قااعد اهني ههههههههههههههههه اييي وبعدييين عندنا الاحد والاثنين او الاثنين والثلاثآ اجـــآزه تاسوعا وعاشورا .. اممممممممم وشششنو بعد ... .. .. ايي صصــآرت اششياا وآيد ههههههههه بسس ما اقدر اكتب واآيد >> اصابعي ثلجوو ههههههههههههه بـــرب ...
__________________
|
|
|
|
|
|
#304 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
اممممم والله ملل ...
واحسس اني لوو رحت المدرسسسه احسسسن ... نقعد لنـــآ في السساحه ضحك وسسوالف وكووول ششي .. اما اهني في البيت كل من رآقد .. وانه طبعــآً ششبعت نووم ههههههههههههه رقدت من وقت لانه عبــآلي ان ابوي بيقوولي لاآزم اروح المدرسسسه ... بسس كلمته في الفجر واهو رآيح الدووآم قالي بكيفك بس مابيهم يتصصلون فيني >> الله يسستر ههههههه قلت له لالا ماعليييك حتى لو اتصصلو قولهم اني مريض قالي يلعن شكلك هههههههههههه ششششنو مريض لا تفااول على عمرك ... قلت له بس قولهم اني مسسسافر قالي ماششاء الله عليييك وين ناوي تسسافر يا ولدي ... قالي اقووول روح المدرسسسسه احسسن لك ... وماآني فااضي حق عو؟آر الرآسسس قلت له اووكي بروح بسس مالي شششغل اذا اتصلت لك من اهناآك عششان اتيي تآخذني هههههه عآد اهني اهو فكــر ههههههه يووم جفته سكت ضحكت وقالي بس بس بكيفك تبي تروح روح ما تبي بيكيفك .. الموهييييم وآنه احيين افكــر ارووح المدرسسه من بيوديني البااص مشى واخوي وظيفه وابوي في الدووآم ... يعني خلآص مافي امل الا اني اروح مشششي بس المدرسسه بعيده اششوي ... بسس والله ملل >> انزين اشتبيناآ انسسوي لك هههههههههههه بس بس خلااص لحد يعصصب الله يخلي لي البرآمج اللي عندي هههههههههه برووح اسوي لك كم توقيع فلاشي لأي عضضو وبحطه في المدوونه بـــرب
__________________
|
|
|
|
|
|
#305 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
والله فييييه اعضضاء معجبيين فيني واوونه موودري ههههههههههههههههه
كنت هناإ .. >> فيسسس مطلع لسسانه ههههههه
__________________
|
|
|
|
|
|
#306 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
محشش رآح يخطب
سأله خويه عسى آلبنت آللي خطبتهآ طيبه و بنت حلآل ؟ قآل : و آلله كل آلشبآب آللي يكلمونهآ يمدحونهآ .. كم انت كبيــــر ايهــآ المحشش هههههههههههه
__________________
|
|
|
|
|
|
#307 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
يلاا اجوووفكم علـــىآ خيـــر ...
تسسجيل خرووج تــآيم ... كنت هناإ ..
__________________
|
|
|
|
|
|
#308 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
تتصـــل عّ رقميْ تـدق وتــدق ومـحدْ يــردُ ... ... ... ... ... يــوم م !!!!!! ورآ . . يــوم !!!!! تــدقَ . . ومحدْ يــرد وفـ/ يـوم تـدق يـرد عـليگ ، أإحـدً من أإهلـي !!!! ويـقولـگ : آإمرنـي يَ آلغـآلي !؟ وآإنــت معـصب تـقول. : وينـگ ويقولگ : تقصد ......... ! آلمرحومــ ... !!
__________________
|
|
|
|
|
|
#309 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
ﺍّﺑﻠﻐﻮﺍّ ﺳﻼّﻣﻲ ﺍّﻟﻰ ﺫﻟﻚ ﺍّﻟﻘﺮﻳﺐ ﺍﻟّﺒﻌﻴﺪّ ﺍّﻇﻨﻪّ ﻳﻌﺮﻑّ ﻧﻔﺴﻪ ﺟﻴﺪﺍّ ﻗﻮﻟﻮﺍ ﻟﻪ ﺍﻧﻪ ﺯﺍﺭﻧﻲ ﻓﻲ ﻣﻨﺎﻣﺎﺗﻲ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﺍﺧﺒﺮﻭﻩ ﺍﻧﻲ ﺑﻜﻴﺖ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻭﺗﺎّﻟﻤﺖ ﻣﻨ صمتي ﻛﺜﻴﺮﺍّ ﻭﺍّﺣﺒﺒﺘﻪ ﻛﺜﻴﺮﺍّ ثم قبّلوا جبينه و أبلغوه أني رحلت و لن أعود و أن كتمآني أبى أن يصرّح له و لن يتنآزل !
__________________
|
|
|
|
|
|
#310 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
__________________
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| :: , ثــــرثـــرت , صمـــ’ـــت , عزوز , ^ــ^ |
|
|