![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#11 | |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2011
المشاركات: 17,438
معدل تقييم المستوى: 17098
|
اقتباس:
بس سؤآلكـ لفت إنتبآهي وحبيت أوضح وجهة نظري لـأني أجبت بـ " لـآ " في سؤآل منى الروح وأقولكـ أكيييد رآح أوآصل حيآتي معآهـ لـأن آللي صآر بيكون قدري ونصيبي وفي هذي الحآلهـ من الوآجب علي كـ زوجهـ إني أوقف جنب زوجي وأسآندهـ في محنتهـ ومهمآ كآنت الظروف مآرآح أتخلى عنهـ عكس إني أوآفق من البدآيهـ على معآق والقرآر كآن من الـأول بيدي وهذآ آللي حبيت أوضحهـ إحترآمي أخي |
|
|
|
|
|
|
#12 |
|
: القــــــــلم الذهبـي :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 2 - 2012
الدولة: في غرفة ذات باابين
المشاركات: 3,105
معدل تقييم المستوى: 963
|
وانا ادرجت هذه المداخلة لان هناك من الاشخااص من بيع الناس على مزاجه لاسبااب عادية بقضاء الله وقدرة فاما يترك زوجتة او هي تتركة لهذه الظروف فكيف لو وجد مثل هذه الحالة اعتقد الامر غير مبالي عند هؤلاء الاشخاص لان الزواج عندهم متعة وليس عقيدة دينية وواجب شرعي ويجب العمل به بكل متظلبات الحياة الزوجية وفقك الباري عذووب |
|
|
|
|
|
#13 |
|
****ه سابقة
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2011
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,710
معدل تقييم المستوى: 1508
|
|
|
|
|
|
|
#14 | |
|
****ه سابقة
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2011
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,710
معدل تقييم المستوى: 1508
|
اقتباس:
نورتي الموضوع هههه الله يسلمج خالوه وتسلميين ع المرور نورتي |
|
|
|
|
|
|
#15 | |
|
****ه سابقة
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2011
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,710
معدل تقييم المستوى: 1508
|
اقتباس:
بس اول شي لازم عقب ماتتزوجينه تتحملين نظره المجتمع تقدرين ع هالشي ههه ؟ الناس في هالزمن ماتهمها قدراته ولا حتى انجازاته اللي هامنها شكله الظاهري ![]() يسلموو ع الطررح |
|
|
|
|
|
|
#16 |
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
شوفي حبيبتي الإعاقة مش نقص أو حاجز للزواج - لكن ومثل ماقالت غاليتي عذوب أعجبني كلامها قوي قوي قوي- وكله على حسب إعاقته وبالفعل الواحدة تشتي واحد يكون سند لها وتأمن عليه بروحها في حالة صار أي حادث لا قدر الله وصارت إعاقة لأي من الطرفين أكييييييد عتظهر المحبة الحقيقية ساعتها وأكيد عنخدمه بعيوني ليس من دافع الشفقة وإنما بدافع المحبة تسلمي لي حبيبتي منى الروح- مواضيعش حالية شلوووووووووووش ههههههههههه |
|
|
|
|
|
#17 | |
|
****ه سابقة
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2011
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,710
معدل تقييم المستوى: 1508
|
اقتباس:
يسلموو ع صراحتج وع المرور |
|
|
|
|
|
|
#18 | |
|
****ه سابقة
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2011
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,710
معدل تقييم المستوى: 1508
|
اقتباس:
واايدين يشوفون الاعاقه نقص وعاهه بس انا اشوفها تميز وحافز للابداع يمكن البعض يشوفون نظرتي غلط بس اللي يهمنني ان كل عاقل يشوفها صح ![]() تسلم عمو ع الطررح |
|
|
|
|
|
|
#19 | |
|
****ه سابقة
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2011
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,710
معدل تقييم المستوى: 1508
|
اقتباس:
![]() تسلميين ع المرور |
|
|
|
|
|
|
#20 | |
|
****ه سابقة
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2011
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,710
معدل تقييم المستوى: 1508
|
اقتباس:
الله يهديهم بس يسلموو ع المرور |
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| معاق , تتزوج , تتزوجين |
|
|