![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• طيــور اليمـن المهـاجرة اخبار المغتربين اليمنيين طيور اليمن المهاجره ملتقى المغتربين اليمنيين في جميع انحاء العالم ومناقشة قضاياهم وامور الغربه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#111 | |
![]() :: اليــمن اولاً :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
اقتباس:
تحياتي لش والنعم فيش يا بنت الاجواد
__________________
لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيء ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كِل شخصَ بنفسَ أسلوَبه ♥ .. ┊ ┊ ♥ |
|
|
|
|
|
#112 |
محلل نظم ( اوراكل ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 10 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 30,965
معدل تقييم المستوى: 8050
|
عذووب الخير ياهلا والله فيك ... ياهلا ومرحبا فيك اخي الغالي اشششكر اخي الجمهوريه الذي اتاح لنا فرصه للتحاور مع الغاليه عذووب عبر موضوعك الراقي ؟؟؟ 1_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟ ............ 2_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ؟ لـ موقف سار لي قبل فتره 3_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟ اهلي هم كل شي في حياتي 4_ متى اخر مره بكيت؟ أمس 5_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟ هههه غير تركيا ؟ هههههههههههههه طيب ( سويسرا ) 6 - ماذا قدمتي لوطن رغم انك في بلد الاغتراب ؟؟ هل مثلا حصل يوما انك نشرتي صورا لصديقاتك غير اليمينات تحببيهم في اليمن ؟؟ ايوووه اكيد كل الصور الجديده اوريهم واذا فيه فيديو كمان واجلس احكيهم عن اليمن هذا ان كان لك صديقات من غير اليمن ؟ ايوه اعرف سعوديات 7- عذوب انتي تجمعي بين المرح والهدوء ------- لك شخصية فريده هنا ؟ هل لنا ان نعرف عنك اكثر ؟ انا انسانه في حالي مااحب اتدخل بأحد ولا أحد يتدخل فيني قلبي طيب بس اذا احد داس لي على طرف يسير حجر ولا اسامحه مستمعه جيده للي يبغى يفضفض .. واللي يبغاني يلاقيني مااحب ارد احد مزاااااااجيه ومزاجيتي تحطني بمواقف بايخه احيانا عنيده والشي اللي ابغاه اخذه عصبيه وانفعاليه وماامسك نفسي وقت الغضب 8 - هل باستطاعتك توجيه رساله للعزاني اذا لديك نصايح له . وهو يتقبلها علي العين والراس ؟ اول شي حابه اقولك : ماشاء الله عليك في فتره بسيطه حببت الاعضاء فيك وكأننا نعرفك من زمان .. لك قلب مافي اطيب منه خلوووق ودمك خفيف اتمنى لك التوفيق والسعاده الدائمه وربي يعطيك على قد نيتك الطيبه تسسسسسسسسلمي يارب واذا في فرصه لي باك معك ربي يسلمك من كل شر حيااااك اخي العزاني وتنور بأي وقت ردك زادني شووقا لمعرفة الكثير عنك . ردك ذوووق --------- زاد احترامي لك . عذوب الله يوفقك يارب -------- دوما وابد وتسلمي ويسلم من علي الطيب رباكي . مشكوره علي ردك الراقي ---------------- ويلا هيا سويسرا مع احلا عذووووووووووب . تحايتي لك |
|
|
|
|
#113 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2009
الدولة: niagra falls ny USA
المشاركات: 23,736
معدل تقييم المستوى: 100
|
رجعنا بشويه اسئله س1 ما رايك باغنية ياسعد من حل بعدان او عاش بين الرعيه س2احكي لي عن حصن حب هل طلعتيه والالا س3 ماهي افضل مدينه يمنيه تحبي ان تعيشي فيها س4 هل عند سفرك بات تعملي مشروع استثماري خاص والا عاده جاري التفكير س5 لو عينتي رئيسة قطاع المراءه بالجمهوريه اليمنيه ماذا باتقدمي للوطن وللمراءه س6 لو خيروك باخذ احد العضوات برحله سياحيه معك لليمن من سوف تاخذي معك ولماذا س7 هل مرت عليش لحظات وذكرتي بها الوطن وبكيتي س8 اقدم لك هذا الفيديو نشيد انا اليماني طبعا هذا الفنان هو الاستاذ الغالي عبد الاله البعداني صديق عزيز ودائما عندما نجلس معه اسمعه يتغنى بالوطن وبعدان له كثير اغاني يذكر بها بعدان اتمنى رايك بصراحه وبماذا تحسي عندما تسمعي هذا المقطع وهذا المقطع اريد رايك فيه ههههه وانا قد اخترت لك فنان من عندكم من البلاد واخ غالي وصديق عزيز عندي شاهدي المناظر على ربوع السعيده وهذا المقطع اريد ايضا رايك هذا المقطع يهمني فيه رايك اكثر من كل ماسبق اولا لانه من كلمات معالي وزير الاعلام السابق الاستاذ حسين ضيف الله العواضي وهو صديق عزيز واخ كريم وكتبها وهو طبعا في الولايات المتحده الامريكيه عندنا ثانيا شملة معظم مناطق اليمن ثالثا غناها الاخ الغالي الاستاذ عبد الاله البعداني وهاهنا نضعها لنرى ماذا تشعرين اونتي تسمعيها وهي بعنون مسافرين |
|
|
|
|
#114 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2009
الدولة: :: لا زلت ابحث عن وطن ::
المشاركات: 19,576
معدل تقييم المستوى: 28281
|
ايش عد عشينا على سب نطرح درجه حاليه
__________________
!! (*& • أن تكون غائباً حاضراً أفضل من أن تكون حاضراً غائباً • ..} *&) !! http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?p=1631714#post1631714 |
|
|
|
|
#115 |
![]() :: اليــمن اولاً :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
__________________
لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيء ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كِل شخصَ بنفسَ أسلوَبه ♥ .. ┊ ┊ ♥ |
|
|
|
|
#116 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2009
الدولة: :: لا زلت ابحث عن وطن ::
المشاركات: 19,576
معدل تقييم المستوى: 28281
|
لابه عشا سوى ابشر ادعيك وين جت ام عذوب
__________________
!! (*& • أن تكون غائباً حاضراً أفضل من أن تكون حاضراً غائباً • ..} *&) !! http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?p=1631714#post1631714 |
|
|
|
|
#117 |
![]() :: اليــمن اولاً :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
__________________
لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيء ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كِل شخصَ بنفسَ أسلوَبه ♥ .. ┊ ┊ ♥ |
|
|
|
|
#118 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2009
الدولة: :: لا زلت ابحث عن وطن ::
المشاركات: 19,576
معدل تقييم المستوى: 28281
|
انا متاكد انها بد جهز العشار والارقيله وتعرف درجات سوى من الراس حقي
__________________
!! (*& • أن تكون غائباً حاضراً أفضل من أن تكون حاضراً غائباً • ..} *&) !! http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?p=1631714#post1631714 |
|
|
|
|
#119 |
محلل نظم ( اوراكل ) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 10 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 30,965
معدل تقييم المستوى: 8050
|
|
|
|
|
|
#120 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2009
الدولة: :: لا زلت ابحث عن وطن ::
المشاركات: 19,576
معدل تقييم المستوى: 28281
|
__________________
!! (*& • أن تكون غائباً حاضراً أفضل من أن تكون حاضراً غائباً • ..} *&) !! http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?p=1631714#post1631714 |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|