![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• التسـلية والتــرفيه منتدى المرح والتسلية والضحك والكوميديا والترفيه fun forum |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#10931 | |
|
((اميرة الاميرآآآآآآت ))
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 10 - 2009
المشاركات: 2,961
معدل تقييم المستوى: 99
|
اقتباس:
الا الا هم الملوك والزعماء يكونوا بخلاء هع هع هع اما الامراء هم كريمين ^.^ حتى الخجولين من شدة كرمهم قد هم فقراااء ههههههههههههههههههه
__________________
![]() ,,,, قولوا معي ,,,,,, ..حسبنا الله .. سيؤتينا الله من فضله وانا الى الله راغبون ... |
|
|
|
|
|
|
#10932 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 10 - 2009
الدولة: الغربـــــه
المشاركات: 4,435
معدل تقييم المستوى: 92
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#10933 | |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 10 - 2009
الدولة: الغربـــــه
المشاركات: 4,435
معدل تقييم المستوى: 92
|
اقتباس:
قد شفناا الكرم هههههههههههههههههههههههههههه تتعشي بسكووت هههههههههههههههههههههه اصرف ما في الجيب ياتيك ما في الغيب هذاا مثلنا يالزعماا والملووك بالحياه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#10934 |
![]() :: عضوهـ مؤسسة :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: مأجؤؤر يآآآقلـــبي
المشاركات: 25,344
معدل تقييم المستوى: 3208
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#10935 |
|
((اميرة الاميرآآآآآآت ))
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 10 - 2009
المشاركات: 2,961
معدل تقييم المستوى: 99
|
__________________
![]() ,,,, قولوا معي ,,,,,, ..حسبنا الله .. سيؤتينا الله من فضله وانا الى الله راغبون ... |
|
|
|
|
|
#10936 | |
|
((اميرة الاميرآآآآآآت ))
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 10 - 2009
المشاركات: 2,961
معدل تقييم المستوى: 99
|
اقتباس:
ههههههههههههههه لالالالالا ما هوش عشاء << قلت احلي قبل العشاء وعاش والله هذا المثل ^^ اصبروا علينا لوما نطلع مثل حاالي هههههههههههههههههه
__________________
![]() ,,,, قولوا معي ,,,,,, ..حسبنا الله .. سيؤتينا الله من فضله وانا الى الله راغبون ... |
|
|
|
|
|
|
#10937 | |
![]() :: عضوهـ مؤسسة :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: مأجؤؤر يآآآقلـــبي
المشاركات: 25,344
معدل تقييم المستوى: 3208
|
اقتباس:
هههههههههههه لايااقلبي كان ليش اسمنا ملوك وزعمااء او ع الفاضي << من كثر الكرم اما انتو لكم الله حرام الله يعين بس <<< تتذكري ايش قلتي لي فووق الغدااء الله يعين من هاااا ؟؟ ههههههه
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#10938 |
|
((اميرة الاميرآآآآآآت ))
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 10 - 2009
المشاركات: 2,961
معدل تقييم المستوى: 99
|
__________________
![]() ,,,, قولوا معي ,,,,,, ..حسبنا الله .. سيؤتينا الله من فضله وانا الى الله راغبون ... |
|
|
|
|
|
#10939 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 10 - 2009
الدولة: الغربـــــه
المشاركات: 4,435
معدل تقييم المستوى: 92
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#10940 | |
![]() :: عضوهـ مؤسسة :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: مأجؤؤر يآآآقلـــبي
المشاركات: 25,344
معدل تقييم المستوى: 3208
|
اقتباس:
لالا بصرااحه قدش كريمه <<< واااااااااااااااا هيااااااااااا ايش كان رااعي الدكان مسنب باب البيت << عشان انتي ماديتي له الفلووس وقال مايتحرك لما نديله ههههههههههههه رجعت اتصلت انا للدكان قلت له يسجل حساااب هههههههههههههههههه اين الكرم يااخجووله هههههههههههههههههههه
__________________
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|