منتديات اليمن اغلى

آخر 10 مواضيع : نقل دردشاتك وبيانات حسابك في واتساب من جوالك القديم الى الجديد (الكاتـب : - )           »          غرقت في حبك (الكاتـب : - )           »          غرقت في حبك و الحياء يمنعني (الكاتـب : - )           »          أحلام الحب (الكاتـب : - )           »          علمني القلم (الكاتـب : - )           »          أحلام العشاق (الكاتـب : - )           »          أحلام العشاق (الكاتـب : - )           »          أحلام العشاق (الكاتـب : - )           »          اعترافات غرامية (الكاتـب : - )           »          اعترافات غرامية (الكاتـب : - )

العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتـديات العـــامة ::: > •• الرياضة اليمنية والعالمية
حفظ البيانات؟

•• الرياضة اليمنية والعالمية الرياضه اليمنيه يهتم باللاعبين والفرق والنوادي والمباريات واخبار الرياضيين world sport news

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-2015, 04:13 PM   #1

 
الصورة الرمزية ♪ Fłч Đяĕλм ♪
 
تاريخ التسجيل: 30 - 12 - 2011
الدولة: Look up to the sky
المشاركات: 15,927
معدل تقييم المستوى: 4274
♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute ♪ Fłч Đяĕλм ♪ has a reputation beyond repute
افتراضي كأس الاتحاد | برادفورد المجهول يٌبعثر تشيلسي في ستامفورد بريدج

قلب برادفورد المتواضع تأخره أمام تشيلسي بهدفين دون رد لفوز أسطوري لن ينساه التاريخ بثلاثة أهداف على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة الدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مساء اليوم السبت.

تشيلسي نجح في التقدم بهدفين نظيفين حملا توقيع كاهيل وراميريز في الدقيقتين 21 و38، لكن برادفورد سجل هدفًا في الدقيقة 41 أحيا به آماله في البطولة ليعبث بتشيلسي في الشوط الثاني بتسجيله ثلاثة أهداف في غضون 15 دقيقة.


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رجال المدرب «فيل باركينسون» دخلوا هذا اللقاء بذكريات مزعجة في غرب لندن، ففي آخر 11 زيارة لهم خسروا ثماني مباريات، لكنهم صنعوا التاريخ بانتصارهم اليوم 4/2 في حضور معظم نجوم تشيلسي.

تشيلسي بدأ المباراة بالرباعي «أثبليكويتا، كاهيل، زوما وكريستينسن» وفي الوسط لعب المصري «محمد صلاح» أخيرًا جنبًا إلى جنب أوسكار وميكيل وراميريز، واعتمد مورينيو على لويك ريمي وديديه دروجبا في الخط الأمامي.

الدقائق الأولى مرت على أفضل ما يكون بالنسبة لأصحاب الضيافة بتقدمهم في الدقيقة 21 بفضل ركلة ركنية نفذها لاعب الوسط «أوسكار» على القائم القريب من مرمى الحارس ويليامز الذي تفاجأ بانقضاض المدافع المتقدم لأداء الدور الهجومي «جاري كاهيل» ليسجل منها الهدف الافتتاحي.

وفي الدقيقة 23، حاول ديديه دروجبا تعزيز النتيجة بالهدف الثاني لكن ويليامز أنقذ الموقف هذه المرة، وتواصلت السيطرة الزرقاء على اللقاء دون خطورة حقيقية على مرمى برادفورد إلى أن نجح البرازيلي «راميريز» في إحراز الهدف الثاني الذي صنعه النجم المصري «محمد صلاح» إثر عملية ثنائية مع راميريز داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 38.

ولم يستفد تشيلسي من استسلام الزوار لاستحواذه التام على الكرة بإضافة هدف ثالث وقتل المباراة ليتلقى بيتر تشيك هدفًا في الدقيقة 41 أحرزه جون ستيد بعد متابعته لعرضية من ركلة حرة مباشرة نفذها موريس.

وفي بداية الشوط الثاني ضاعت عدة فرص سهلة على تشيلسي قادها محمد صلاح لكن دون استغلال حقيقي من لويك ريمي وديديه دروجبا وأوسكار.

واستعان مورينيو في الدقيقة 70 بدكة البدلاء حين سحب نجم المباراة الأول «محمد صلاح» من أجل اشراك البرازيلي ويليان بدلاً منه، وفي نفس الدقيقة سحب جون أوبي ميكيل ودفع بالإسباني «سيسك فابريجاس».

لكنه دفع ثمن هذه التبديلات الغريبة بسيطرة كبيرة للزوار نتج عنها تسجيل اللاعب البرتغالي «فيليبي موريس» هدف التعادل في الدقيقة 75 وسط خيبة أمل عارمة للأنصار.

وبعد دقيقة واحدة من الهدف المباغت، قرر مورينيو الاستعانة بخدمات البلجيكي «إدين هازارد» بدلاً من الفرنسي «لويك ريمي»، لكن الأمور تفاقمت وتأزمت أكثر وأكثر بتسجيل «آندي هاليداي» لهدف تقدم برادفورد 3/2 في الدقيقة 82 بمساعدة الثنائي جون ستيد وفيليبي موريس.

وأنهى البديل «مارك ياتيس» على أي أمل لتعادل تشيلسي عندما أحرز الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من ضائع، بعد تلقيه تمريرة من جون ستيد داخل منطقة الجزاء. شيء لا يُصدق!.


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
[TABLE1="width:69%;background-image:url('http://im35.gulfup.com/QqUl8.png');"][CELL="filter:;"]


نعمل ب صمت لنتركـ في غيابنا "ض جَّ ة"
Instagram: Salah_senpai

◍•ᴗ•◍

[/CELL][/TABLE1]

♪ Fłч Đяĕλм ♪ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:08 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى