![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
![]() تاريخ التسجيل: 14 - 4 - 2013
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
|
قال شنب النمر يا محبين الاشعار
من قد نسا للحب يوصي عياااله يادار في درب المحبين يا دار اناشدك يادار خذ لي كفاااله يا سنترال الحب نادي بالاقمار كم رقم خلي ماعرفت اتصاله ضربت لي يا زين في القلب مسمار رجمتني لابير ماعرف سفاااله يا كهرباء ولع حلوسك والاصفار او باتقول عهد الشنب انتهى له كان اتريك لاصي نور الدرب نووار لاغاز يتعبى ولا به ذبــــــــاله مكحل العينين منقوش الاضفار من بـُنية الرحمن جلة جلاله يسوى من الدُر النقي الف قنطار ومن ذهب حمير ثلاثين شواله ومن ضريبة شعبنا اثنين مليار ماشي على من باع له واشترى له كلماتي اخوكم الشاعر/ شنب النمر تحياتي لكم جميعاً
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 25 - 1 - 2013
المشاركات: 11,919
معدل تقييم المستوى: 132
|
__________________
![]()
|
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2011
المشاركات: 19,431
معدل تقييم المستوى: 1511
|
من بـُنية الرحمن جلة جلاله يسوى من الدُر النقي الف قنطار ومن ذهب حمير ثلاثين شواله ومن ضريبة شعبنا اثنين مليار ماشي على من باع له واشترى له شنب نمر صح لسانك وبنتظار جديدك يا مبدع
__________________
لحظ ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااةااا
ااااءااااااا اااءاااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا اااا ااااااا ااا اااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا اااا اااا.ا ااا ااااا.ااا اااا..اا ااااااا اااءااا اااا اااا اااااL ااا ااا9اا اااا9اا ا\_اا ا==ا ااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصد ق. |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() تاريخ التسجيل: 13 - 1 - 2013
الدولة: اغلـ يمن ـى
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 52
|
شاعر وبن شاعر |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() تاريخ التسجيل: 9 - 6 - 2013
المشاركات: 52
معدل تقييم المستوى: 50
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للشاعر , الحب , النمر , بالاقمار , سنترال , واحد , قصيدة |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|