![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#11 |
|
:: عضو متميز ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
الييوم كنت نااوي اقولكم اشصاار معااي طووال هالاسبوووع ..
بسس صصــآر ششي عكر مــزآجي وخلاني اتضضايق .. انا لله وآنه اليــه رآجعون .. صديقي اتصصصــلي ويقوولي ان ابوي صديقناآ اللي ويانه في الصصف توفى .. لآحـــول ولاآ قووة الا باالله .. اللهم ارحمه وغمد روحه الجنه ... ....
__________________
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| :: , ثــــرثـــرت , صمـــ’ـــت , عزوز , ^ــ^ |
|
|