![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• المواضيع العـامة والمتنـوعة مواضيع ومشاركات متنوعة بانوراما من هنا وهناك |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 1 - 2010
الدولة: يمن الإيمان
المشاركات: 704
معدل تقييم المستوى: 66
|
كيف تعرف أنك في عام 2010 1-تكتشف أن لديك خمسة عشر رقمًا هاتفيًا تخص أسرتك التي لا تزيد على ثلاثة أشخاص! 3-تتدهور علاقاتك بأفراد أسرتك أو أصدقائك ممن ليس لديهم بريد الكتروني. ( والله جد ) 4-تقف بالسيارة تحت البيت ثم تتصل بالبيت بالموبايل لتطلب من يساعدك في حمل البقالة. 5-كل إعلان في التلفزيون ينشر موقع إنترنت في أسفل الشاشة. 6-مغادرة البيت من دون أن تأخذ معك الموبايل – الذي لم تكن تستعمله طيلة عشرين أو ثلاثين عامًا من حياتك – تسبب لك الذعر فتعود لتأخذه. ( انا اشهد ) 8 - تصحو في الصباح فتفتح الإنترنت قبل أن تشرب القهوة.( اي والله ) 9- أنت الآن تقرأ هذا الكلام فتهز رأسك وتبتسم.( صح ) 10- أنت مشغول جدًا لدرجة أنك لم تلحظ أن القائمة بلا رقم(7 ).( صحيح ) 11 - لقد حركت السطور لتتأكد من أنه لا يوجد رقم (7) فعلاً. ( شي طبيعي ) 12 - انا متأكد انك لو رجعت مرة أخري ستجد أن الرقم 7 موجود و انك لم تلحظه جيدا. 13- لقد حركت السطور مرة أخرى لتتأكد و مع ذلك لم تجد الرقم 7 طبعا أنا ضحكت عليك و هذا دليل على غلاوتك عندي و أنك ابن حلال تصدق أي كلام يقال لك ( فشيله؟؟؟ هههههههههههه ) الآن أنت تضحك .. وترغب في إرسال هذه الرسالة إلى آخرين تحبهم بقدر محبتي لك !
|
||
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| 2010؟؟؟ , منك , تعرف , في , كيف |
|
|