![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• منتدى التصميم والإبــداع دروس التصميم اعمال وتصاميم وإبداعات الفوتوشوب سويتش ماكس اوتوكاد برامج التصميم |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() تاريخ التسجيل: 15 - 12 - 2009
الدولة: أول لفة على اليمين
المشاركات: 51
معدل تقييم المستوى: 63
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال شباب + شابات ^^" أتيت لكم اليوم بتصميم جديد أرجوا أن ينال أعجابكم .. ![]() نقدكم هو جسر نجاحي .. لكم كل التحية
__________________
![]() ------------------- .. ربي دبرني فإنني لا أحسن التدبير .. |
||
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لهما , صامدين , سنبقى , غزوت |
|
|