منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديـات الأدبيــة ::: > •• الخــواطر وعذب الكــلام
حفظ البيانات؟

•• الخــواطر وعذب الكــلام خواطر وقصائد وابيات عذبة اجمل كلام الحب والرومانسية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-2019, 07:58 PM   #1
 
الصورة الرمزية عادل قحطان
 
تاريخ التسجيل: 29 - 2 - 2012
الدولة: YEMEN-Taiz
المشاركات: 113,476
معدل تقييم المستوى: 662
عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute عادل قحطان has a reputation beyond repute
افتراضي هل مللتم منا؟

سابقآ كان الوجع يستوطنني اذا ماغاب عزيز ،
كنت اتحرى بشوق لقائة ، ويقتلني بصمت غيابة ، اضل في قلق وفكر شارد بسبب رحيلة ، حتى تعلمت مع الايام أن من افلت يدك وقرر الذهاب هو بكامل ارادتة قرر هذا ؟
والحكمة تقول انه استكفى منك ؟
او انك اصبحت عبئآ علية ؟
لذا لاتلتفت قد يكون وجد سعادتة بالبعد عنك ؟ فلماذا القلق والحسرة ؟
الراحلون عنك ، هم من وجدو فيك الضياع وذهبو للبحث عن النجاة ،
انا مؤمن بهذة المقولة ( من هجرك دون سابق انذار إعلم انه تشبع منك) او انك اصبحت شيء ممل في حياتة ؟
لذا كرامتك تحتم عليك نسيانهم والمضي قدمآ نحو حياة جديدة تنسيك فراقهم ..
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
وسيبقى نبض قلبي يمنيا


(( عادل محمدسعيد قحطان ))
عادل قحطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مللتم , لنا؟ , هل


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:55 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى