![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• الخــواطر وعذب الكــلام خواطر وقصائد وابيات عذبة اجمل كلام الحب والرومانسية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 2 - 2012
الدولة: YEMEN-Taiz
المشاركات: 113,476
معدل تقييم المستوى: 662
|
كنت اتحرى بشوق لقائة ، ويقتلني بصمت غيابة ، اضل في قلق وفكر شارد بسبب رحيلة ، حتى تعلمت مع الايام أن من افلت يدك وقرر الذهاب هو بكامل ارادتة قرر هذا ؟ والحكمة تقول انه استكفى منك ؟ او انك اصبحت عبئآ علية ؟ لذا لاتلتفت قد يكون وجد سعادتة بالبعد عنك ؟ فلماذا القلق والحسرة ؟ الراحلون عنك ، هم من وجدو فيك الضياع وذهبو للبحث عن النجاة ، انا مؤمن بهذة المقولة ( من هجرك دون سابق انذار إعلم انه تشبع منك) او انك اصبحت شيء ممل في حياتة ؟ لذا كرامتك تحتم عليك نسيانهم والمضي قدمآ نحو حياة جديدة تنسيك فراقهم ..
__________________
وسيبقى نبض قلبي يمنيا (( عادل محمدسعيد قحطان )) |
||
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مللتم , لنا؟ , هل |
|
|