منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديات الخـاصة ::: > •• أخبــــار الاعضــــاء
حفظ البيانات؟

•• أخبــــار الاعضــــاء اخبار اعضاء منتديات اليمن أغلى ومناسباتهم اليومية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2013, 02:26 PM   #1
 
الصورة الرمزية أماسي
 
تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2011
المشاركات: 7,672
معدل تقييم المستوى: 584
أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute أماسي has a reputation beyond repute
افتراضي [ وقفة مع معرّفك ] ღ✿ღ

[ وقفة مع معرّفك ] ღ✿ღ

كيف حالكم .. ربي يسعد قلوبكم

اليوم ودّي ألتقي بكم وموضوع جميل يجمعنا ويعرفنا أكثر على بعض
منذ أن اشتركنا في المنتدى أول ما فكّرنا فيه وكتبناه هو المعرف
فهل يا ترى أحسنّا اختيارها ..

البعض يختار معرّف يدل على جزء من شخصيته مثل "هدوء , المتفائلة , عزم ، الأمل لايفارقني ، "
والبعض اقتداء بشخصيات معينة والبعض اسم قبيلته مثل " العبيدي" او انتماء لمنطقته مثل " بنت صنعاء"
أو أي اسم كان
والبعض معرفه لقب أو كنية
والبعض للأسف يكون مزاجه مو رايق أو نفسيته متعبة
ويسجّل بمعرف حزين
مثل ", شجن , دمعة حزن , صرخات الدموع .."
وأتمنى أن نكون أكثر تفاؤل ولا نغلق نوافذ الأمل ..

وأخرين يختارون معرفات منوعة ولها معان مختلفة
وأود اليوم أن نتعرف على بعض في لقاء " وقفة مع معرفك " ^^
حيّاكم وأحلى لقاء يجمعنا

معرفك له معنى .. !


_ أول معرف سجلت فيه بالمنتدى ..؟

_ لماذا اخترت هذا المعرف بالذات ..؟

_ ما معنى معرفك ....؟
_وهل لديك معرفات سابقة بهذا المنتدى؟ .. إن كان نعم ؟

عددها

ولماذا غيرت معرفك ما الهدف ^^ ..؟

_ هل تفكر بتغييره مستقبلاً ..؟

_ هل معرفك هُنا يختلف عن معرّفك بمنتديات ثانية اشتركت بها
ولماذا ..؟

وآخر سؤال
ماذا تفعل لو جاء عضو/ة وسجّل بمعرف يشبه نوعا ما معرّفك

بانتظار تفاعلكم

الموضوع منكم ولكم .. ومن يحب يشارك حياه وساكون مسرورة جدا

يا أحلى واطيب إدارة
ومراقبين ومراقبات
مشرفين ومشرفات
أعضاء وعضوات

والفكرة اخذتها من احد المنتديات
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة أماسي ; 11-05-2013 الساعة 05:24 PM.
أماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ღ✿ღ , معرّفك , وقفة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:27 AM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى