![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• أخبــــار الاعضــــاء اخبار اعضاء منتديات اليمن أغلى ومناسباتهم اليومية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2011
المشاركات: 7,672
معدل تقييم المستوى: 584
|
[ وقفة مع معرّفك ] ღ✿ღ
كيف حالكم .. ربي يسعد قلوبكم اليوم ودّي ألتقي بكم وموضوع جميل يجمعنا ويعرفنا أكثر على بعض منذ أن اشتركنا في المنتدى أول ما فكّرنا فيه وكتبناه هو المعرف فهل يا ترى أحسنّا اختيارها .. البعض يختار معرّف يدل على جزء من شخصيته مثل "هدوء , المتفائلة , عزم ، الأمل لايفارقني ، " والبعض اقتداء بشخصيات معينة والبعض اسم قبيلته مثل " العبيدي" او انتماء لمنطقته مثل " بنت صنعاء" أو أي اسم كان والبعض معرفه لقب أو كنية والبعض للأسف يكون مزاجه مو رايق أو نفسيته متعبة ويسجّل بمعرف حزين مثل ", شجن , دمعة حزن , صرخات الدموع .." وأتمنى أن نكون أكثر تفاؤل ولا نغلق نوافذ الأمل .. وأخرين يختارون معرفات منوعة ولها معان مختلفة وأود اليوم أن نتعرف على بعض في لقاء " وقفة مع معرفك " ^^ حيّاكم وأحلى لقاء يجمعنا معرفك له معنى .. ! _ أول معرف سجلت فيه بالمنتدى ..؟ _ لماذا اخترت هذا المعرف بالذات ..؟ _ ما معنى معرفك ....؟ _وهل لديك معرفات سابقة بهذا المنتدى؟ .. إن كان نعم ؟ عددها ولماذا غيرت معرفك ما الهدف ^^ ..؟ _ هل تفكر بتغييره مستقبلاً ..؟ _ هل معرفك هُنا يختلف عن معرّفك بمنتديات ثانية اشتركت بها ولماذا ..؟ وآخر سؤال ماذا تفعل لو جاء عضو/ة وسجّل بمعرف يشبه نوعا ما معرّفك بانتظار تفاعلكم الموضوع منكم ولكم .. ومن يحب يشارك حياه وساكون مسرورة جدا يا أحلى واطيب إدارة ومراقبين ومراقبات مشرفين ومشرفات أعضاء وعضوات والفكرة اخذتها من احد المنتديات
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة أماسي ; 11-05-2013 الساعة 05:24 PM. |
||
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ღ✿ღ , معرّفك , وقفة |
|
|