![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• التسـلية والتــرفيه منتدى المرح والتسلية والضحك والكوميديا والترفيه fun forum |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
اين كنت الساعه--------؟؟
اين كنت الساعة .................... ؟؟؟؟؟ اين كنت الساعة ....................؟؟؟؟؟ بسم الله الرحمن الرحيم اليوم جبت لكم لعبه شفتهـا بـأحـدى المنتـديات ؛؛ وانشـاء الله تعجبكـم ؛؛ اللعبه اني اسأل الي بعدي وين كنت الساعه..........؟ والي بعدي يجاوب بصراحه !!! وبعد كذا تحدد وقت اللي بعدك 00 يللللللللا انا ابدا 00 وين كانت الساعه عشرة صباحاً
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2011
الدولة: عدنية وافتخر والي مو عاجبه ينتحر ويكتب ع قبره تحديت بنت عدن وماقدرت
المشاركات: 4,810
معدل تقييم المستوى: 200
|
اللي وراي وين كنت امس الساعه 1الفجر يسلـو ع اللعبه
__________________
![]() اصبحت ع ثقة بأن في بلآدي لآيوجد للشريف مگآن مآ، بلد يحتضنهہ فسآد ويلتهمهہ الغدر، شوآرع ملطخهہ بأروآح الشهداء ، ماذا بعد؟ من المتبقي؟ ومتئ سوف يأتي الدور؟ استفهآمآت تملأ قلبي وقلوب الگثيرين
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضوه مبدعه
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 6 - 2011
المشاركات: 2,934
معدل تقييم المستوى: 2497
|
وين كنت اليوم الساعه 12 صباحا ؟؟ يسلموو خيوو عاللعبه الناااااايس
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2011
المشاركات: 17,438
معدل تقييم المستوى: 17098
|
وين كنت الساعه 6 المغرب ؟؟ يسلمووو خيو ع اللعبه الله يعطيك العافيه
__________________
♥ أخــي ♥ رحمكـ الله يَ حبيب الفؤآد وأسكنكـ الفردوس الـأعلى |
|
|
|
|
|
#5 |
|
☆☆
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 13 - 2 - 2010
الدولة: :: الحــــ أرض ــــرمين ::
المشاركات: 20,914
معدل تقييم المستوى: 23608
|
كنت الف شوي بالسياره هههههه
اين كنت الساعه 9 واربع دقائق بالتحديد اعترف
__________________
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
: عضوهـ متألقهـ :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2011
الدولة: فــ الـقـمـــر ـــوق
المشاركات: 2,059
معدل تقييم المستوى: 134
|
اذا كان الصباح فأنا كنت بسابع نووومه واذا كان المسا كنت في المطعم اتعشى .......... اللي بعدي وين كنت الساعه 3 الفجر. يسلموو ابو اصيل ع اللعبه النايس
__________________
|
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
كنت نايم في سابع نومة
الي بعدي وين كنت الساعه 1 ظهرا |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الساعة , كانت |
|
|