![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | ||
|
شــــاعر
قــــــــلم ممـــــــــيز .:: عذب القصيد ::. ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 3 - 2011
الدولة: فوق الثرى وتحت السماء
المشاركات: 1,706
معدل تقييم المستوى: 4666
|
بقلمي المتواضع/فضل الصالحي اتمنى ان تنال اعجاب الجميع ماذا جنت حواء كي نصفها بالغباء مالي ارى شعراء عصري يُفتنون حواء تلك التى منها فلان اشتكـى هي درة مكنونة بهمس او سكون حواء تلك التي انتم لها خيرُ الدفاء وهيَ لكم تُدفي وانتم تحضنـــون فَلِما تُبعثر اوصفاكم احلامهــــــا ولِمَا تقولون مالا تعلمـــــــــون انا لا اصفكم بالنفاق وبالهجــــــاء ولكنني شبهت فيما توصفـــــــون اخشى على حواء من كُثرِ الجفاء واخاف يوما فيه انتم تسكنـــــون حواء ياقارورة اعتلت فوق العُلاء حواء انتِ مَن يُهيجُ بي الشُجُون هي وردةٌ إقتنت روح النقــــــاء وهي التي حِبري لها ابكى عيون نَرجِسكِ حواء في الشموخِ قد إرتقى وفؤادُك المفتوح وطني والسكون حواء ياوطني المُبجل بالدُجــــى واليك اشتاق يا قلبـــــــي الحنون ومعاك اشرب قهوتي في كل ضحى واداعب العينين في تلك العيون عيناكي ياحواء بحري والرساء وانا على شطئانك مرفى سنون ولي بخديك المورد مُبتغــــــى ولي بشفتاك الجميلة الف لون ولي بصدرك الدافي صيفي والشتاء رُمًانَهُ،، تُفًاحُهُ،،،انا له من يصون لا تحسبيني نسيت شَعََرَكِ والكِساء فحرير شَعَرَكِ يُشعل بي الجنون ولِباسُك الاحمر يُحلق في السماء ويذوب في اعماقي جمالك والفنون حواء هدية من على العرش استوى لك يابن ادم فلا تُكثر في المنون حواء جوهرةٌ كلما نادت لبى لها قلبي النداء نداء مشغوف مُلًهف بالزنون نعم حواء ثلاث وليسوا سواء منهم محارم ومنهم اناث يُغنمون ومنهم سواد الليل ارحم مستوى ومنهن رقيقات القلوب مفرفشون حواء امي بها المولى تبارك قد وصى بالبِر والاحسان طاعة من تكون وتبقى الرقيقات الحِسان من النساء يأسِرن قلب الصالحي بلا طعون فاليك حواء باقتين من الورود ومُكتسى واليك قلبي دائما يُحسِنَ بالظنون فترفقي في مزهرية قلب إعتراء من كل زيف وابتكر سير الفنون حواء يامن تملكين من السماحة ماكفى ان تملئي ارض الجزيرة زيزفون لا تأبهي بقول قائل خَبرٍ مُفترى فانت الرقيقه وهم دوما يحزنون جده الاثنين 21محرم 1432هـ 27ديسمبر 2010م 11:30 صباحا
__________________
إرضاء الناس غايه وبرغم انها لا تُدرك ولكنني احاول ملامستها احاول جاهدا رسم الابتسامه على اوجه الاخرين فرسم ابتسامه على وجه شخص لا تربطني به علاقه سابقه او مصالح مشتركه تعادل عندي كنوز الارض (( من فلسفة شاعر )) اذا اشتقت لي فما عليك الا زيارة هذا الرابط وستجدني فيه
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
|
يااا سيد القلم المبدع احساس رائع نثرته هاهنا حتى لامس شغاف قلوبنا فهنيئا هنيئا لنا بوحكــ وهنيئا هنيئا لنا ابداعكــ وكلمااتك الراائعة بحق حــــــوااء لقلمك كل التحيه فقد كان فائق الروعه سانتظر جديدكـــ بكل شغفــــ ولكـ مني كل الاحتراام
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً.... وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً.... وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً.... وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
شــــاعر
قــــــــلم ممـــــــــيز .:: عذب القصيد ::. ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 3 - 2011
الدولة: فوق الثرى وتحت السماء
المشاركات: 1,706
معدل تقييم المستوى: 4666
|
اقتباس:
وما روعة احساسي في بحر حواء سوى قطره وان كنت انا سيد القلم فانتي سيدة الحرف ابقي دائما بالقرب فهناك من البوح ما يطرب القلب ويانس له الفؤاد مرورك اسعدني وودي ووردي لسموك
__________________
إرضاء الناس غايه وبرغم انها لا تُدرك ولكنني احاول ملامستها احاول جاهدا رسم الابتسامه على اوجه الاخرين فرسم ابتسامه على وجه شخص لا تربطني به علاقه سابقه او مصالح مشتركه تعادل عندي كنوز الارض (( من فلسفة شاعر )) اذا اشتقت لي فما عليك الا زيارة هذا الرابط وستجدني فيه
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
مشـرفـة سابقه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 3 - 2011
الدولة: ♥ روح تُع ــــانق الثـُــريا ♥
المشاركات: 8,434
معدل تقييم المستوى: 36443
|
__________________
يــارب ....♥ آجعـل لنــا في دروب التعـب .خـ ..ــيــ..ـر .♥ و آكتــب لنــا في كل خطوة سعــــآدهـ .♥ الــرحيل دووون وداع آخف آلمــا على قلوبنا ...
فآذكروني بخيــر ![]() |
|
|
|
|
|
#5 | |
|
شــــاعر
قــــــــلم ممـــــــــيز .:: عذب القصيد ::. ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 3 - 2011
الدولة: فوق الثرى وتحت السماء
المشاركات: 1,706
معدل تقييم المستوى: 4666
|
اقتباس:
وجاءت ملكة الرومانسيه
وزادت بطلتها نور الموضوع انتي البراءه بطبيعتها وسلمت يمينك ملكة الرومانسيه تقديري واحترامي لشخصك الكريم
__________________
إرضاء الناس غايه وبرغم انها لا تُدرك ولكنني احاول ملامستها احاول جاهدا رسم الابتسامه على اوجه الاخرين فرسم ابتسامه على وجه شخص لا تربطني به علاقه سابقه او مصالح مشتركه تعادل عندي كنوز الارض (( من فلسفة شاعر )) اذا اشتقت لي فما عليك الا زيارة هذا الرابط وستجدني فيه
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
:: مقـــدم ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2011
الدولة: السعوديه ..
المشاركات: 5,401
معدل تقييم المستوى: 110
|
طرحت فأبدعت أخي الكريم .. دمت ودام إبداعك .. بالفعل يستحق التقييم ..
__________________
اللهم ارحم أخي ( عـــلي ) واغفر له وأسكنه فسيح جناتك .. ![]() |
|
|
|
|
|
#7 |
|
شــــاعر
قــــــــلم ممـــــــــيز .:: عذب القصيد ::. ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 3 - 2011
الدولة: فوق الثرى وتحت السماء
المشاركات: 1,706
معدل تقييم المستوى: 4666
|
__________________
إرضاء الناس غايه وبرغم انها لا تُدرك ولكنني احاول ملامستها احاول جاهدا رسم الابتسامه على اوجه الاخرين فرسم ابتسامه على وجه شخص لا تربطني به علاقه سابقه او مصالح مشتركه تعادل عندي كنوز الارض (( من فلسفة شاعر )) اذا اشتقت لي فما عليك الا زيارة هذا الرابط وستجدني فيه
|
|
|
|
|
|
#8 |
![]() تاريخ التسجيل: 19 - 7 - 2011
الدولة: اليمن
المشاركات: 96
معدل تقييم المستوى: 57
|
كلمات في غاية الجمال
وحلوة وعذبه وتحوي معاني جميلة صح ربي لسانك شكرا لك وشكرا لقلمك ودمتم بالف خير وعافيه
__________________
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
شــــاعر
قــــــــلم ممـــــــــيز .:: عذب القصيد ::. ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 15 - 3 - 2011
الدولة: فوق الثرى وتحت السماء
المشاركات: 1,706
معدل تقييم المستوى: 4666
|
__________________
إرضاء الناس غايه وبرغم انها لا تُدرك ولكنني احاول ملامستها احاول جاهدا رسم الابتسامه على اوجه الاخرين فرسم ابتسامه على وجه شخص لا تربطني به علاقه سابقه او مصالح مشتركه تعادل عندي كنوز الارض (( من فلسفة شاعر )) اذا اشتقت لي فما عليك الا زيارة هذا الرابط وستجدني فيه
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 1 - 2011
المشاركات: 7,138
معدل تقييم المستوى: 1139
|
صح الله لسانك ولافض الله فوك شاعرنا الكبير
فضل الصالحي من اروع ماتخط يمينك واحلاها تميز ابداع حضور تالق هنيئاً لقلمك هذا الابداع لاتحرمنا روعة فيضك وكرم عطائك بوركت عطاياك وننتظر جديدك بكل شغف يامتميز في اليمن اغلى
__________________
[frame="1 70"]وسام النشاط والتميز العالي نلت وسام الشرف من الاداره الموقره ![]()
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| بنات , حواء |
|
|