![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• أخـبـــــار الـيــمـــــن اخبار اليمن آخر الاخبار والاحداث على الساحة من جميع محافظات الجمهورية اليمنية yemen news |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||
|
::: مهــــيب :::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 169
|
حرب صعده حرب تجاريه ام تصفية حسابات هل تكفي دماء الألاف مابين قتيل وجريح لنتسأل عن نتائج هذه الحرب الدائره رحاها على مدار اربع سنوات. لماذا لم تحسم بعد ؟؟ هل هي قوة الحوثي وزمرته ام ضعف الجيش اليمني؟؟ اليس بناء جيش قوي لحماية الوطن والشعب من اهداف ثورة سبتمبر واكتوبر!!!! اين الجيش؟!!اين اهداف الثوره ؟؟ هل نحن ضحية لمؤامرة داخليه ام اننا فشلنا وان الدماء التي بذلها الشعب ضد المستعمر وضد الظلم الامامي راحت هدراً؟؟؟!! مجموعه مشرده من فكر ضال تشق وحدة الشعب وعقيدته ولم نرى بوادر للنجاح والقضاء عليهم كما نسمع في كل مره قبل بداء المعارك::: هل هناك تجار حروب وعصابه تمتص دماء الجنود لتبني العروش الخاصه بهم...؟؟؟؟؟!!!!! وقبل ايام شاهدنا على وسائل الاعلام ومن ضمنها قناة الجزيره عن ماقيل انه خيانه في اللواء ميه وخمسه(105) وهنا بدورنا نتسأل هل كان اللواء ميه وخمسه المشهود له بوطنية جنوده وقادته عباره عن كبش فداء تم التخلي عنه من قادة الويه اخرى ومن ضمنهم المدعو ((جواس)) وهناك سؤال اخر يجول في خواطرنا لماذا تم تعين اركان حرب للواء ميه وخمسه الذي اتهمته السلطه فيمابعد انه حوثي التوجه .. كل هذه الاسئله تحتاج الى اجابات وهناك الكثير ما لايسع الوقت لذكره يا اهل الحكمه وياشرفاء اليمن اليس دماء الأف الابرياء ومعانات الاف المشردين ودموع الاف الثكالى كافيه لكي توقظ فيكم الشعور بالمسؤاليه اتجاه ماجرى ومايجري....
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2009
الدولة: niagra falls ny USA
المشاركات: 23,736
معدل تقييم المستوى: 100
|
حرب صعده يا اخي الكريم قصيه تطرح نفسها وتسائل بدون اجابه طفي لصي مصالح واضن الامولر بداءت تضهر والحقيقه ستبان قريبا بالله عليك ماذا سنقول وماذ نستطيع ان نعمل وماذا سيعمل الجندي البطل الذي باع نفسه للوطن وقدم روحه هديه لهذا الوطن ولكن ثمنه يعود لتاجر او مساهم الان اتضحت الاموووور وبداءت تتضح في قتل المناضل شداد القحيف بالله عليك اركان حرب لواء يخون الوطن ويعمل عميل لعصابه تخريبيه ايضا بالله عليك هل تصدق ان الدوله غير قادره على السييطره وايضا هل تصدق ان مافيش بيع وشراء وتجاره حروب اذا كان القيادات تلعب قمار في ارواح الابرياء مع العملاء اذا كانت صفوف الجيش ترتابها الشكوك ولا تدري من عدوك من صديقك تقاتل عدو ولا تدري من وراك تقاتل العدو وانت تشك بصديقك او زميلك الذي قد يتحول الى عدوك ويقتلك من الخلف انها كارثه لا ادري ماذا سيكون المناضل شداد القحيف يقتل بالخيانه وبالعيب من اركان حرب اللواء مابال هؤلاء الخارجون عن القانون يفسدون في الارض لماذا كلما انتصر الجيش وقعت الهدنه لماذا كلما ضاقت على الحوثيين تدخله الوساطات وهدئه الوضع لماذا ولماذا وسئالي واحد الى اين ذاهب اليمن والى اي مدى سنضل ساكتين على ما نراه هل المسؤليه لها حمايه وهل السياده مازاله ام ان العابثون عبثو والشعب مع القوي كل الشعب اليمني اضنه منتضر ليرا ماسيحل بالخارجين عن القانون والعناصر التخريبيه اذا لم تضرب الدوله بيد من حديد فالمواطن سيمل منها اذا لم تحمي نفسها وجنودها فلن تحمي الوطن ايضا التفاف الشعب مع الدوله واجب وطني والضغط على الدوله بان تصفي كل اوكار الارهاب والعماله والفساد والجرائم فرض وواجب اللهما انصر الحق وازهق الباطل وارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه اكرر شكري لك اخي الهدف ولك تحياتي وارجو تفاعل الحميع وصدق الحوار التعديل الأخير تم بواسطة شرف الدين فاضل ; 06-09-2009 الساعة 10:36 AM. |
|
|
|
|
|
#3 |
|
::: مهــــيب :::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 169
|
اخي العزيز سلطان القوافي
ردك زادني تواهن فكل اسألتك لم اجد لها اجابه منطقيه كحرب بين شله مجرمه وحكومه بجيشهاا العظيم كم يطلق عليه وهنا استطيع ان اقول ان الجنود ضحية لعبه سياسيه رديه. يكفى رقص وتطبيل على اجثاث الجنود والظباط الشرفاء الذين راحو ضحية حرب خططها غير مفهومه واهدافها الظاهره تختلف عن الواقع وكأني ارى مكان مناسب لانتحار الجنود لتخفيف العب عن الدوله او مناوره عسكريه بس بجثث الابراياء ولم ارى منواره من هذه من قبل والدليل على ذالك ان مواسمها ثابته ونحن نستمتع ونشجعها في القنوات الفضائيه وفيه بيوت تعزي وبيوت تنتهي وطفوله تقتل وبيووت في المشفى اليس هذا مسلسل لايختلف عن المسلسلات الرمضانيه التي تعرض على الشاشات والا ختلاف فقط ان هذا واقع والدماء حقيقيه السؤال الان من المخرج ومن المنتج كل الاحترام لك اخي سلطان فأني ارى فيك الحداسه هناا |
|
|
|
|
|
#4 |
|
:: عضوه نشيطه ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 7 - 2009
الدولة: بيت ابوي يعني وين هع
المشاركات: 6,826
معدل تقييم المستوى: 210
|
احيييييييييييييك على هذا الطرح الصريح انا ممكن ما عندي كلام للاجابه ولكن اللهم انصر الحق وازهق الباطل وارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه مثل ما قال اخي سلطان يعطييييييييييييييييك العافيه في الاخير ما عندي ان اقول غير كفيتوو ووفيتووو تحياتي ولك خالص الاحترام والتقدير |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 4 - 2009
المشاركات: 718
معدل تقييم المستوى: 68
|
حرب صعده فيها من الحرب التجاريه ليستغلها بعض القاده لتوضيع انفسهم بمدخرات او بما يسمى بلعاميه تامين المستقبل وكذالك من الطرف الاخر ففيهم من لا يريد ايقاف الحرب لمصالحه الخاصه ( تامين مستقبلهم ) ومنهم الشيوخ التي تصلهم مبالغ كبيره من الاطراف الخارجيه وداخليه ولا كنهم ليسو موجودين في الحرب بل حولو الاموال التي تصرف عليهم بسهوله الى كلم يخمدوه في عقول الجهله ودعمهم او اغرائهم بقليل من الاموال وبذالك يكون نصيبه يموت فقد عاش من دنياه ايام قليله في راحه من تخزين وشرب الحبوب المخدره والحشيش والعسكري لا يصله الا القليل من دولتنا هذا اذا وصله فقد سمعت كلام من اناس كانو هناك يقولون ان مرتباتهم لا تصلهم الا النصف منها و النصف الخر لا ادري اين هو ولا عيب عنده يريد ان يعيل اسره ورائه في بلاده هذا ما عندي ولك مني اجمل تحيه اخوك السلطه الرابعه وحرب تصفيه حسابات |
|
|
|
|
|
#6 |
|
.:: عقيــــد ::.
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 6 - 2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 6,998
معدل تقييم المستوى: 103
|
السياسه لصحاب السياااااااااااااااااااااسه تقبل تحياااااااتي |
|
|
|
|
|
#7 | |
|
::: مهــــيب :::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 169
|
اقتباس:
متشكر جداً على هذا المرور الكريم كل الاحترام والتقدير |
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
::: مهــــيب :::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2008
المشاركات: 15,909
معدل تقييم المستوى: 169
|
اقتباس:
وقريب الى الواقع جداا هذا ماكنت اريد ان اسمعه لان هذا هو الي اشوفه واليوم سمعنا بتحرك الحرس الجمهوري الى صعده وقد تكون هذه اول مره على حسب علمي قد تكون اللعبه انتهت واتمنى ان اتكون كذالك كل الاحترام والتقدير لك اخي العزيز تحيتي |
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
نــــائب المــدير العــــام
![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 8 - 2008
الدولة: YEMEN
المشاركات: 1,116
معدل تقييم المستوى: 74
|
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
عضو متألق
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 3 - 4 - 2009
الدولة: صنـ YEMEN ـ ع ـاء
المشاركات: 11,656
معدل تقييم المستوى: 520
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ام , تجاريه , تصفية , درب , حسابات , صعده |
|
|