منتديات اليمن اغلى


العودة   منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS > ::: المنتديات اليمنيـــــة ::: > •• طيــور اليمـن المهـاجرة
حفظ البيانات؟

•• طيــور اليمـن المهـاجرة اخبار المغتربين اليمنيين طيور اليمن المهاجره ملتقى المغتربين اليمنيين في جميع انحاء العالم ومناقشة قضاياهم وامور الغربه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-2009, 02:48 AM   #1
 
الصورة الرمزية احمد مرعي
 
تاريخ التسجيل: 9 - 3 - 2009
المشاركات: 1,377
معدل تقييم المستوى: 84
احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute احمد مرعي has a reputation beyond repute
افتراضي لماذا اغتربنا ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

سؤالى للطيور المهاجرة

1-لماذ جئنا الى الغربة ؟
2-هل خططنا لذلك ام لا ؟
3-هل وجدنا الواقع مطابق لما رسمناة مسبقا عن الغربة ؟
4-هل حققنا بعضا من اهدافنا ؟ وما نسبة ذلك ؟
5-اذا قدر لأحدنا الرجوع الى الوطن فى هذة اللحظة هل يستطيع التاقلم مع الوضع الجديد وخصوصا المغترب مع أولادة؟

أرجو الاجابة بكل صراحة
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
احمد مرعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-2009, 11:25 PM   #2


 
الصورة الرمزية شاب بزمن شايب
 
تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
الدولة: ـقلـ صنعاء ــبـ
المشاركات: 11,146
معدل تقييم المستوى: 209
شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا اغتربنا ؟؟

يعني انا شجلس حااافظ للاسأله لو ما اسافر
وارجع اجاوب عليهن

يسلموووووووو
شاب بزمن شايب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2009, 04:08 AM   #3
.: عضو متميــز :.
 
الصورة الرمزية عمر الشوافي
 
تاريخ التسجيل: 28 - 6 - 2009
المشاركات: 2,679
معدل تقييم المستوى: 78
عمر الشوافي has a reputation beyond repute عمر الشوافي has a reputation beyond repute عمر الشوافي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا اغتربنا ؟؟

مشكور اخي على الموضوع
سوف يجيبك من هو مغترب
تحيتي لك
__________________
عمر الشوافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2009, 10:32 AM   #4
 
الصورة الرمزية يمنيه كلاس
 
تاريخ التسجيل: 21 - 6 - 2009
المشاركات: 2,600
معدل تقييم المستوى: 78
يمنيه كلاس has a reputation beyond repute يمنيه كلاس has a reputation beyond repute يمنيه كلاس has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا اغتربنا ؟؟

اولا يعطيك العافيه ع الموضوع والاسئله الحلوه اخوي

1-لماذ جئنا الى الغربة ؟
انا من وجهه نضري مو بيد الواحد انه يغترب بس الضروف هي الي تحكم ..
ومو احنا الي جينا لها القدر هو الي شاء بهذا الشي

2-هل خططنا لذلك ام لا ؟

اكيد لان الواحد اذا كان مو مخطط لهشي كان سوى المستحيل من شان يعيش بوطنه

3-هل وجدنا الواقع مطابق لما رسمناة مسبقا عن الغربة ؟

هههههههه والله ماادري وش اقولك لاني مارسمت شي بس اكيد الاهل راسمين ببالهم شي
واعتقد اننا والحمدلله وجدناه والله اعلم

4-هل حققنا بعضا من اهدافنا ؟ وما نسبة ذلك ؟
اعتقد ان بعض الاهداف تحققت بس موكل شي لان الواحد يضل مغترب وفي اشياء ماتقدر تحققها الا بوطنك مثل الاستقرار وغيره اشياء كثيره
5-اذا قدر لأحدنا الرجوع الى الوطن فى هذة اللحظة هل يستطيع التاقلم مع الوضع الجديد وخصوصا المغترب مع أولادة؟
هههههههههه بصراحه عني ماادري بس اكيد رح اكون سعديه بهالشي لاني بصراحه احب اليمن كثير
وبعدين الواحد اكيد رح يتألقم في المكان الي رح يعيش فيه ويرضى بالنصيب




مشكوور اخوي واسئلتك كانت رائعه جداً
لاتحرمنا جديدك يالغلا

ودي واحتراامي
يمنيه كلاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2009, 06:18 PM   #5
عضو متميز
مشـرف سـابق
 
تاريخ التسجيل: 2 - 7 - 2009
الدولة: اليمن
المشاركات: 6,273
معدل تقييم المستوى: 99
الشهاب اليماني has a reputation beyond repute الشهاب اليماني has a reputation beyond repute الشهاب اليماني has a reputation beyond repute الشهاب اليماني has a reputation beyond repute الشهاب اليماني has a reputation beyond repute الشهاب اليماني has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا اغتربنا ؟؟

انا عندك في صنعاء

لوما اسافر وانا اقلك
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشهاب اليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2009, 06:55 PM   #6


 
الصورة الرمزية شاب بزمن شايب
 
تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
الدولة: ـقلـ صنعاء ــبـ
المشاركات: 11,146
معدل تقييم المستوى: 209
شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute شاب بزمن شايب has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا اغتربنا ؟؟

بما اني لسا ما تغربت

لكن لي وجهات نظر في هذا الموضوعاولها :-
1. تغيير الواقع الفقير الذي يعيشه الشخص في بلده ولم يجد اي فرصه للعمل
ولذلك لجأ للغربه كـ حل اخير

2. طلب العلم واكمال الدراسات العليا وخصوصاً الدراسات التي لم تتوفر
الى حد الان في بعض الدول العربيه وخاصه الدول الناميه

3. في بعض الاحيان وبالاصح اغلبها بالنسبه للنساء هي النصيب ((تزوجت بشخص مو من بلدها))
خلاص اكيد حترووح معاه الى بلده


ولي رأي اخير في هذا الموضوع
((الغربه هي المدرسه الوحيده التي تعلم الشخص معنى الوطنيه ان كان يعترف بوطنه))

تحياتي لكل يمني موجود في وطنه
وتحياتي لكل يمني مغترب ومعترف بوطنه
وبأس كل يمني مغترب انكر اصله ومنبعه


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم/شاب بزمن شايب
شاب بزمن شايب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2009, 10:43 PM   #7
حطموكـ ياقلبي
 
الصورة الرمزية صدى الذكريات
 
تاريخ التسجيل: 6 - 6 - 2009
الدولة: عالمي الخاص
المشاركات: 1,646
معدل تقييم المستوى: 73
صدى الذكريات has a reputation beyond repute صدى الذكريات has a reputation beyond repute صدى الذكريات has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا اغتربنا ؟؟

1-لماذ جئنا الى الغربة ؟


لان الظرووف حكمت عالواحد وليس من السهل ابد ان يترك الشخص بلاده واحبابه

2-هل خططنا لذلك ام لا ؟

بالنسبه لي كانت الغربه آخر طموحاتي لكن يد الله وحكمه فوق كل شي


3-هل وجدنا الواقع مطابق لما رسمناة مسبقا عن الغربة ؟


لم ارسم للغربه اي خيالات او افكار في رأسي وانما جأت بالصدفه لكنها مررااااااااااااار

4-هل حققنا بعضا من اهدافنا ؟ وما نسبة ذلك ؟

اهدافي مازلت جارية التحقيق والله يوفق الجميع<<لانها لم افكر فيها الا بعد الغربه

5-اذا قدر لأحدنا الرجوع الى الوطن فى هذة اللحظة هل يستطيع التاقلم مع الوضع الجديد وخصوصا المغترب مع أولادة؟


ياريت اقدر ارجع لوطني من دووون اي اضرار لاحد
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


صدى الذكريات ساابقااا
صدى الذكريات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2009, 10:58 PM   #8
 
الصورة الرمزية سمسم
 
تاريخ التسجيل: 31 - 7 - 2009
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 64
سمسم has a reputation beyond repute سمسم has a reputation beyond repute سمسم has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا اغتربنا ؟؟

الغربة
هالشي ما كان بيدي ..انا اتولدت بعيده عن وطني
و صراحة بالرغم اني بعيدة عن اليمن بس ما احس حالي بغربة ..حياتي كلها اهني .
بالعكس احس انه صعب علي اعيش باليمن .يمكن لاني اتعودت بالمكان الي انا فيه
..ربيعاتي ...مدرستي ...حتى الفريج الي ساكن فيه مالي غنا عنه

مشكوور ع الطرح
تقبل مروري ^_^
سمسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2009, 03:37 PM   #9
مشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية المايسترو
 
تاريخ التسجيل: 5 - 7 - 2009
الدولة: اليــyemenـــمن
المشاركات: 3,730
معدل تقييم المستوى: 82
المايسترو has a reputation beyond repute المايسترو has a reputation beyond repute المايسترو has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا اغتربنا ؟؟

شكرا لك على الموضوع المميز ... بانتظار كل جديد
__________________
امحي ذنوبكـ في ظرف دقيقتين بس على الرابط:
المايسترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2009, 01:37 PM   #10
::: مـــشير :::
 
الصورة الرمزية الجنرال حافظ
 
تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
المشاركات: 14,052
معدل تقييم المستوى: 135
الجنرال حافظ has a reputation beyond repute الجنرال حافظ has a reputation beyond repute الجنرال حافظ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا اغتربنا ؟؟

مشكور اخي على الموضوع
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تشلسي عشقي وذوقي ... تشلسي دم بعروقي


اهداف

دروجبا






الجنرال حافظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا , اغتربنا , ؟؟


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:03 PM

عقارات اليمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى