![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• أخبــــار الاعضــــاء اخبار اعضاء منتديات اليمن أغلى ومناسباتهم اليومية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2011
المشاركات: 7,672
معدل تقييم المستوى: 584
|
[ وقفة مع معرّفك ] ღ✿ღ
كيف حالكم .. ربي يسعد قلوبكم اليوم ودّي ألتقي بكم وموضوع جميل يجمعنا ويعرفنا أكثر على بعض منذ أن اشتركنا في المنتدى أول ما فكّرنا فيه وكتبناه هو المعرف فهل يا ترى أحسنّا اختيارها .. البعض يختار معرّف يدل على جزء من شخصيته مثل "هدوء , المتفائلة , عزم ، الأمل لايفارقني ، " والبعض اقتداء بشخصيات معينة والبعض اسم قبيلته مثل " العبيدي" او انتماء لمنطقته مثل " بنت صنعاء" أو أي اسم كان والبعض معرفه لقب أو كنية والبعض للأسف يكون مزاجه مو رايق أو نفسيته متعبة ويسجّل بمعرف حزين مثل ", شجن , دمعة حزن , صرخات الدموع .." وأتمنى أن نكون أكثر تفاؤل ولا نغلق نوافذ الأمل .. وأخرين يختارون معرفات منوعة ولها معان مختلفة وأود اليوم أن نتعرف على بعض في لقاء " وقفة مع معرفك " ^^ حيّاكم وأحلى لقاء يجمعنا معرفك له معنى .. ! _ أول معرف سجلت فيه بالمنتدى ..؟ _ لماذا اخترت هذا المعرف بالذات ..؟ _ ما معنى معرفك ....؟ _وهل لديك معرفات سابقة بهذا المنتدى؟ .. إن كان نعم ؟ عددها ولماذا غيرت معرفك ما الهدف ^^ ..؟ _ هل تفكر بتغييره مستقبلاً ..؟ _ هل معرفك هُنا يختلف عن معرّفك بمنتديات ثانية اشتركت بها ولماذا ..؟ وآخر سؤال ماذا تفعل لو جاء عضو/ة وسجّل بمعرف يشبه نوعا ما معرّفك بانتظار تفاعلكم الموضوع منكم ولكم .. ومن يحب يشارك حياه وساكون مسرورة جدا يا أحلى واطيب إدارة ومراقبين ومراقبات مشرفين ومشرفات أعضاء وعضوات والفكرة اخذتها من احد المنتديات
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة أماسي ; 11-05-2013 الساعة 05:24 PM. |
||
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
تسسلم يدك يااموووسه^^ |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2011
المشاركات: 7,672
معدل تقييم المستوى: 584
|
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2011
الدولة: فِيِ عآلمّيِ آلّمنَّسْيِyemen
المشاركات: 28,464
معدل تقييم المستوى: 20844
|
[ وقفة مع معرّفك ] ღ✿ღ [/QUOTE]
_ أول معرف سجلتِ فيه بالمنتدى ..؟ في هاذآ آلمنتدى اوراق منسيه واول معرف كان سحرانثى^_* _ لماذا اخترتِ هذا المعرف بالذات ..؟ اوراق منسيه شفته وعجبني وحسيت انه بيشبهني^_* _ ما معنى معرفك ....؟ معنى عام مافي بس له معاني في قلبي _وهل لديك معرفات سابقة .. اوووه كثييير بس مو هنا عدديها سحر انثى احلى ايام عمري سر الجاذبيه ولماذا غيرتِ معرفك ما الهدف ^^ ..؟ بعد اوراق منسيه ماغيرت لاني حبيته وعجبني ^^ _ هل تفكري بتغييره مستقبلاً ..؟ لا لا لا لا _ هل معرفك هُنا يختلف عن معرّفك بمنتديات ثانية اشتركتِ بها ولماذا ..؟ اي لاني اشتركت بها قبل هنا وقبل احب هاذا المعرف^^ وآخر سؤال ماذا تفعل لو جاء عضو/ة وسجّل بمعرف يشبه نوعا ما معرّفك عاااادي جداً^_* سلمت الايااااادي يالغاليه^^ عزمت نفسي هههههههههههه |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() :: شــاعر الجــــــــيل :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 10 - 2012
المشاركات: 14,480
معدل تقييم المستوى: 209
|
حلوووووووووووو مره طرحك اختي اماسي
ويكفي ان اسمي كان من ضمن ما نثرتيه هنا في موضوعك الراائع العبيدي اسم القبيله احد قبائل محافظة البيضاء اول ما سجلت في المنتدى سجلني صديقي العزااني باسم ( يكفيني وجودك ) بس استمر يومين وبعد طلبت تغييره ما عجبني وغيرته الى العبيدي مالي اسم ثاني في منتديات اخرى وما ادخل الا اليمن اغلى حتى الفيس نادرا ما ادخله رغم ان اسمي في الفيس غير العبيدي موضوعك جميل ومنتظرين تفاعل الاعضاء سلمتي ولك جل الاحترام
__________________
![]() شكرا اوراق منسية |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2011
المشاركات: 7,672
معدل تقييم المستوى: 584
|
وأصلا الكل معزوم كل من يقرأ الموضوع يسعدني مشاركته ورده نورتي ياسحر انثى وسر الجاذبية ههههههههه تحياتي لك ايتها الأوراق الحاضرة دوما
__________________
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
:: شــاعر ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 11 - 2012
المشاركات: 1,674
معدل تقييم المستوى: 64
|
كنت باشارك بس الاسئله موجه لبنات حواء هههههههههههههههههههه راجعي وعدلي الاسئله اختي موضوع تحفه سلمت اناملك ولاهنتي ويعطيك الف عافيه |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() :: شــاعر الجــــــــيل :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 12 - 10 - 2012
المشاركات: 14,480
معدل تقييم المستوى: 209
|
هلا وهلا اخي العالمي
ادخل وبس والموضوع شامل لادم وحواء انا اعزمك بالنيابه عن اختنا اماسي رغم انها عازمه الجميع ما حددت ادخل وعلى مسؤليتي هههههههه زيدي اعزميه اختي اماسي اهل البيضاء فيهم حياء زياده ههههههه
__________________
![]() شكرا اوراق منسية |
|
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2011
المشاركات: 7,672
معدل تقييم المستوى: 584
|
اقتباس:
والعبيدي قبيلة موجودة أيضا بحضرموت شكرا لك ويكفيني وجودك بالموضوع صراحة اسم حلوووووووو ليش غيرته ههههههههه تحياتي لك
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#10 | |
|
:: شــاعر ::
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 23 - 11 - 2012
المشاركات: 1,674
معدل تقييم المستوى: 64
|
اقتباس:
بتأكيد راح اشارك بس حبيت اضحك شوي لان الموضوع رووووووعه هههههههههههههههههههههه لبا قلبك ياالعبيدي والله خلاص خلاص الحياء راح الحين باشارك |
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ღ✿ღ , معرّفك , وقفة |
|
|