![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#1 | ||
|
****ه سابقة
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2011
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,710
معدل تقييم المستوى: 1508
|
الكثير من فئات المجتمع تنظر إلى المعاقين بأنهم جنس غريب و لا يستطيعون العيش معهم و لكن نراهم سعداء بما آتاهم الله و يعتمدون على أنفسهم أعتماد كلي أفضل من الشخص السليم الذي هو بطبعه كسول . ولكن ليس هذا ما أردت أن أرنوا إليه ، ما أردت الوصول إليــه هو هذا السؤال الذي أتمنى أن تكون إجابته بضمير حي خالص . هل تتزوج / تتزوجين شخص معاق ؟ وإن كانت الإجابــه بـ نعـــم / او لا أرجـــو ذكـــر السبب والتوضيــــح
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
نعم انا بالنسبة لي اتزوج البنت المعاقة
اولا لانها انسانة حالها حالنا انما القدر خلاها كذا وثانيا لاكسب لي الاجر العظيم من رب العباد شكرالك اختنا منى |
|
|
|
|
|
#3 |
|
****ه سابقة
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2011
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,710
معدل تقييم المستوى: 1508
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() :: اليــمن اولاً :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
موضوع هام ويتطرق حياه الكثيرين
انا اقول انه على حسب نوع الاعاقه يكون القرار شكرا لش اختي العزيزه |
|
|
|
|
|
#5 |
|
****ه سابقة
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2011
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,710
معدل تقييم المستوى: 1508
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
![]() :: اليــمن اولاً :: ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 30 - 1 - 2011
المشاركات: 7,138
معدل تقييم المستوى: 1139
|
هل تتزوج / تتزوجين شخص معاق ؟ وإن كانت الإجابــه بـ نعـــم / او لا أرجـــو ذكـــر السبب والتوضيــــح نعم مافيهم اي عيب لان الله خلقهم بهذا الشكل
وعقلهم وتفكيرهم وحياتهم تكون مميزه بكل مافيه ونحن لاننظر لهذه الفئه من جانب اخر وسيئ لو نظرنا لهذه الفئه من الناس تجدهم اصحاب حرف وامكانيات عاليه اذا الله الرحيم كتب لهم هذا فمعنى هذا ان الحكمه في يد الله ويعلمها هو ونحن ليس الا بشر ومن حقنا الوقوف معهم لانهم في الاول والاخير بشر ولاينقصهم شيئ سلمتي على طرحك صغيرونتا الحبوبه منى الروح بارك الله فيك |
|
|
|
|
|
#8 |
|
****ة سابقة وعضوة مميزة
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 7 - 12 - 2011
الدولة: 한국의 심장
المشاركات: 3,001
معدل تقييم المستوى: 1948
|
نعم ليش لا ...
مو انسان مثلي مثله .... الحقيقة ورأيي بصراح إنه ممكن أتزوج من وحد معاق . الإعاق ليست حاجزا يمنع الشخص من أن يكون زوجا لي . فما المانع من يتزوج الشخص السليم شخصا معاق ا قادرا على أن يلبي إحتياجات الشخص السليم. كما يجب علينا أن ننظر للمعاق بنظرة إجابية ولا نقف عند إعاقته فحسب. يسلمووووووووووووووووووو طرح راااااااااااااااائع .. تحياااااااااااااتي .... *_^ |
|
|
|
|
|
#9 |
|
عضوة مميزة
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2011
المشاركات: 17,438
معدل تقييم المستوى: 17098
|
قبل شهر تقريباً أو أقل كلمتني وحدهـ من صديقآتي وقآلت لي : إن قريبهآ بيتقدم لـ خطبتي قولتلهآ : رآح أعطيكـ رقم الوآلد عشآن يكلمهـ ويآخذ منهـ موعد وقآلت لي : ترى الرجآل " أعرج " قولتهآ : مش مشكلهـ إذآ كآن أعرج أهم شي تكون أخلـآقهـ كويسهـ ويخآف الله فيني وأتفقوآ مع الوآلد على موعد ولمآ جونآ البيت الوآلد إنصدم بـ إنهـ أعرج على عكآز وحركتهـ كآنت ثقيلهـ جدآ جآني الوآلد وقآلي القرآر لكـ بس إذآ تبغي نصيحتي لـآ توآفقي لـأن الرجآل حركتهـ ثقيلهـ مرهـ ويبغى عنآيهـ خآصهـ ورآح تتعبي معآهـ بعدهآ فكرت بـ أمور كثيرهـ ممكن تكون عآئق لـ سعآدتي وبصرآحهـ أنآ تعبت في حيآتي وإن فكرت بـ الزوآج رآح يكون مع شخص يحسسني بـ قوتهـ وأحس معآهـ بـ الـأمن والـأمآن ويقدر يسعدني وينسيني المآضي كلهـ وهذآ مش تقليل بـ حق الشخص المعآق لـآ والله ولكن كل إنسآن يدور على رآحتهـ وأنآ قدمت الكثييير من التنآزلـآت في حيآتي والحين خلـآآآآآص مآرآح أختآر إلـآ آللي يريحني وأشوفهـ صح إنتي طلبتي إن الجوآب يكون بـ ضمير حي خآلص وأنآ جآوبتكـ بـ كل مآيمليهـ ضميري كل الشششكر غآليتي ع الطرح الرآآآئع الله يعطيكـ العآفيهـ تقبلي مروري |
|
|
|
|
|
#10 |
|
: القــــــــلم الذهبـي :
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 14 - 2 - 2012
الدولة: في غرفة ذات باابين
المشاركات: 3,105
معدل تقييم المستوى: 963
|
وبالكاد ان كبر الحب بينهم وصارت حياتهما الزوجية بين الفة ومحبة وطاعة تقبل لكليهما في تقديم الخدمة للطرف الاخر في كل شيء ان شاء القدر وكانت من نصيبة زي هذه الحالة هنا اكيد اكيد راح اقوم بما يملي لي قلبي وايماني بالقدر واخدمها بكل شيء واحطها في عيوني حتى لا ارى شيء يلهيني عنها ونسال الله العافية لكل حالة معاقة ولكن لو اتينا لشيء مهم واهم في مثل هكذا حالة ولكنها ليست مخلقة وانما بنت او رجل كانا زوجين ويعيشاان في حب ووئام وسعادة وشاء القدر لان يكون احدهما معاق بسبب وظرف خارج عن اداراتهم كحادث مروري وهنا الاعاقة سببت لهم عجز في الحياة الاسرية هنا ياتي السؤال ؟؟ هل ستواصل حياتك الزوجية معها او / معه ؟ بعد الاعااقة ؟ شكرا منى الروح على الطرح تحيااتي |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| معاق , تتزوج , تتزوجين |
|
|